تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفنان محمد رجب  عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحذير لجمهوره ومتابعيه من شخص ينتحل شخصيته وصوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نافيًا امتلاكه  أي حساب غير الرسمي الذي نشر عليه هذا  التحذير، ولا يعلم اى شىء عن تلك الصفحة الوهمية. 


وكتب “رجب”  عبر صفحته  “:" مساء الخير، أرجو الحذر من هذا الشخص النصاب الذي يدعي أنه محمد رجب فهذا الحساب لا اعلم عنه شئ، وبيبعت للناس يبعتوله فلوس وأرجو من كل شخص بعتله أنه يقوم بعمل بلاغ في مباحث الإنترنت، وأنا سوف اتخذ ضده الإجراءات القانونية، وطبعا دي اسكرين شوت من إحدى الضحايا اللي نصب عليهم، وده الرقم اللي بيبعتوله عليه".

1000292144

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان محمد رجب

إقرأ أيضاً:

جامعة المنوفية: إحالة واقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بكلية الاقتصاد المنزلى للتحقيق

أوضحت جامعة المنوفية تعقيبا على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خروج أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد المنزلى عن الأعراف والتقاليد الجامعية داخل قاعة المحاضرات، أنه قد تم إحالة الواقعة إلى التحقيق وفقا للإجراءات التى ينص عليها قانون تنظيم الجامعات.

وتؤكد إدارة الجامعة على حرصها الكامل على احترام التقاليد الجامعية والأخلاقيات العامة، والحرص على انتظام المنظومة التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

المنوفية: إدراج 8 مدارس رسمية للغات لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب محافظ المنوفية يعلن بدء التقدم لجائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الخامسة خنقه حبل المرجيحة .. مصرع طفل أثناء اللهو في المنوفية

وتداول عدد من رواد السوشيال ميديا فيديو بقيام استاذ بكلية اقتصاد منزلي بجامعة المنوفية بصفع طالب داخل المدرج وقام الطالب بدفع الاستاذ الجامعي في صدره.

وكان رئيس جامعة المنوفية الدكتور أحمد القاصد قد قرر من قبل إحالة دكتور بكلية الحقوق جامعة المنوفية للتحقيق وذلك عقب توجيه كلمات غير لائقة لطلاب الفرقة الأولي بالكلية.

 

مقالات مشابهة

  • الاجـتـمـاعـي إذ يـخـلَـع عليه السَـمـت الـديـنـي
  • ما هو الذهب الذي لا تجب عليه الزكاة؟.. «الإفتاء» توضح النصاب والعيار
  • 10 أمور ستحدث لك إذا توقفت عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي
  • "الآثار السلبية لمواقع التواصل الاجتماعي".. ندوة تثقيفية بتعليم نجع حمادي
  • أيمن زيدان يشعل التواصل الاجتماعي برقصه
  • الضرائب تخصص فريق للرد على التساؤلات على صفحات التواصل الاجتماعي على مدار 12 ساعة يوميا
  • أهمية وسائل التواصل الاجتماعي
  • جامعة المنوفية: إحالة واقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بكلية الاقتصاد المنزلى للتحقيق
  • محافظ أسيوط يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال حارقي المخلفات الزراعية