تحدّث رئيس مجلس إدارة نادي نجم مقرة، عز الدين بوناصر، عن الإضراب الذي شنه لاعبو فريقه، ويدخل يومه الثالث تواليا، اليوم الأربعاء.

وأوضح بوناصر، في اتصال هاتفي مع القناة الإذاعية الأولى: “تفاجأنا بقرار اللاعبين بالدخول في إضراب، وهذا يعد أمرا غير قانوني”.

وتابع المتحدث: “لايجب على اللاعبين شن إضراب، بل هناك العديد من الطرق لاسترجاع حقوقهم، لأننا تلقينا تعهدات من الوالي لإيجاد حل في أقرب الآجال”.

كما كشف عز الدين بوناصر:”عقدنا ثلاث إجتماعات مع لاعبي الفريق، في اليومين الأخيرين واليوم صباحا، لكن اللاعبين حضروا الحصة التدريبية بالزي المدني ورفضوا خوض الحصة التدريبية، وأكدنا لهم أنهم يقوموا بعمل غير قانوني لأننا لازلنا في بداية الموسم”.

ووجه رئيس نجم مقرة نداء إلى السلطات المحلية بإيجاد حل لهذه المشكبة بالقول:”تلقينا وعود بتلقي الدعم و ممولين جدد و شركة ترعى الفريق، لكن لاشيء تم تقديمه لحد الآن، نادي نجم مقرة فريق من مناطق الظل وأتمنى تدخل السلطات المحلية لإيجاد حلول في أقرب وقت قبل إندثار الفريق”.

وختم رئيس نجم مقرة، بوناصر، بالقول:” أتمنى من اللاعبين أن يتراجعوا عن قرار الإضراب لأنه تنتظرنا مواجهة صعبة أمام مولودية البيض، كما ننتظر السلطات المحلية أن تتدخل”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستورض

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: نجم مقرة

إقرأ أيضاً:

رئيس سكة حديد مودرن: سعيد بالفوز وثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عبر رئيس نادي سكة حديد مودرن، الدكتور محمد حسين، عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه أول 3 نقاط بعد الفوز بهدف نظيف على المنصورة بعقر داره.
وقال حسين في تصريحاته للمركز الإعلامي، سعيد للغاية بهذا الانتصار الذي سيكون بمثابة العودة للطريق الصحيح في مشوار الصعود للممتاز.
وأضاف، نثق ثقة كبيرة في الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد عبدالرؤوف وكل اللاعبين بتحقيق حلم الصعود للممتاز وعودة السكة الحديد لمكانها الطبيعي
وقدم رئيس نادي السكة الحديد الدكتور محمد حسين التهنئة لمجلس إدارة النادي وللدكتور سيد عيسى مدير الكرة، وللدكتور وليد دعبس بهذا الانتصار الأول على فريق المنصورة. 
وحقق فريق السكة الحديد فوزاً غالياً أمام نظيره المنصورة، بهدف نظيف، المباراة التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب شربين في إطار الجولة الثانية من دوري المحترفين 2024/2025.
ليحقق الفريق أول 3 نقاط في الموسم الجديد لدوري المحترفين والعودة لتصحيح المسار نحو الصعود للممتاز.

مقالات مشابهة

  • إضراب اللاعبين يلغي مران الزوراء.. فهل ينهي توجيه السوداني الأزمة؟
  • رئيس المقاولون العرب يحفز اللاعبين ويطالبهم بمزيد من الجهد في دوري المحترفين
  • رئيس نادي المقاولون العرب يحفز اللاعبين ويطالبهم بمزيد من الجهد في دوري المحترفين
  • الداخلة تشارك في مؤتمر السلطات المحلية والجهوية بمجلس أوروبا
  • رئيس جامعة السويس يزور مصابي حادث الجلالة ويوجه بدعم طبي شامل
  • ميقاتي يتحدث عن المراقبة في مطار بيروت والجيش في جنوب لبنان
  • رئيس نادي السكة الحديد: سعيد بالفوز على المنصورة.. وثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني
  • رئيس الفريق الوطني لإعادة الانتشار يلتقي رئيس البعثة الأممية لدعم اتفاق الحديدة
  • رئيس سكة حديد مودرن: سعيد بالفوز وثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني