يقدّم الإعلامي أحمد موسى، حلقة جديدة من برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم الأربعاء، ويتحدث عن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيين اللواء عباس كامل مستشار لرئيس الجمهورية ومبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، والسيد حسن رشاد رئيس المخابرات العامة يؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أحمد موسى يعلق على تأهل المنتخب للأمم أفريقيا 2025 الضرب بيد من حديد| أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب القطارات

ومن المقرّر أن يناقش أحمد موسى في حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج «على مسئوليتي» عددًا من الملفات المحلية والعالمية، فضلًا عن الملفات الرياضية والفنية.

ويقدم أحمد موسى برنامجه «على مسئوليتي» من السبت إلى الأربعاء في الثامنة مساء؛ ليرصد ويحلل أهم الأحداث المصرية والعربية.

ويُناقش البرنامج أهم القضايا التي تهم المواطنين والشارع المصري، وينفرد بحوارات ومداخلات مميزة حول مختلف الأحداث والحدث الأهم ومع أبرز الشخصيات.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى السيسي مستشار لرئيس الجمهورية رئيس المخابرات العامة حسن رشاد اللواء عباس كامل على مسئولیتی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: نواصل التنسيق والتعاون مع السعودية لتجاوز المرحلة الدقيقة بمنطقتنا.. وأحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب القطارات| أخبار التوك شو

تناولت برامج التوك شو، خلال الساعات الماضية، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

الرئيس السيسي: نواصل التنسيق والتعاون مع السعودية لتجاوز المرحلة الدقيقة بمنطقتنا

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، معرباً عن أطيب تحياته لأخيه الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، مشدداً على عمق ومحورية العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية، حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز" في خبر عاجل.

 

متحدث مجلس الوزراء: نهدف لزيادة الصادرات لتعزيز موارد النقد الأجنبي
أعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة المصرية تتبنى إجراءات شاملة لدعم توطين الصناعة وتوفير النقد الأجنبي، من خلال تقديم حزمة من الإعفاءات التحفيزية لشركات التصدير.


الضرب بيد من حديد| أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب القطارات
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة تنفق المليارات من أجل تطوير السكة الحديد والطرق في مصر، متابعا أن يجب الضرب بيد من حديد ضد كل مستهتر في قطاع النقل والقطارات.


طابا.. أحمد موسى يزف بشرى عن موعد تدشين الربط الكهربائي مع السعودية
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أنه تم عقد الجلسة مباحثات موسعة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية بحضور وفدي البلدين.


هزار ولا خناقة؟| مفاجأة في واقعة إغماء 40 طالب بجامعة بدر.. شاهد: السبب كانت بنت
كشف الطالب محمد، أحد شهود العيان بجامعة بدر، عن تفاصيل إصابة 40 طالبا بالإغماء فى جامعة بدر بسبب رش مادة سامة، قائلا: “كان هناك شخص رش اسبراي، وأنا شخصيا لم أره بعيني ولكن كنت موجودا فى الواقعة، ووجدنا فتاة جالها تشنجات وضيق تنفس، وحاولنا نلحقها وبدأنا نشم الريحة والطالب جري”.


رشقة صاروخية .. حزب الله يقصف مدينة صفد شمالي إسرائيل

أعلن حزب الله، قصف مدينة صفد شمالي إسرائيل برشقة صاروخية، حسبما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية”  في خبر عاجل.

حادث الجلالة .. الصحة: 19 مصابا تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفى
كشف حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، آخر تطورات مصابي حادث الجلالة، مشيرا إلى أن هناك 19 مصابا تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفى.


الاتحاد الأوروبي يؤكد أهمية وقف إطلاق النار في لبنان لمنع تفاقم الأوضاع
أكد الاتحاد الأوروبي، أهمية وقف إطلاق النار في لبنان لمنع تفاقم الأوضاع، حسبما أفادت قناة “ القاهرة الإخبارية ” في خبر عاجل .


منتخبنا الوحيد.. أحمد موسى يعلن إنجازا جديدا لمصر في تصفيات أمم أفريقيا
هنأ الإعلامي أحمد موسى، المنتخب المصري لكرة القدم بعد تأهله لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في المملكة المغربية خلال العام المقبل 2025.


قوات الاحتلال تطلق القنابل الصوتية خلال اقتحامها مدينة البيرة بالضفة الغربية
أفادت مراسلة “القاهرة الاخبارية”، في خبر عاجل، بأن قوات الاحتلال تطلق القنابل الصوتية بشكل مستمر خلال اقتحامها مدينة البيرة وسط الضفة الغربية

 

مقالات مشابهة

  • في حلقة مليئة بالأسرار.. محمد هنيدي في ضيافة أنس بوخش
  • تعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية
  • اللواء عباس كامل منسقًا للأجهزة الأمنية ومبعوثا خاصًا لرئيس الجمهورية
  • السيسي يصدر قرارا بتعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء.. (بث مباشر)
  • الرئيس السيسي: نواصل التنسيق والتعاون مع السعودية لتجاوز المرحلة الدقيقة بمنطقتنا.. وأحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب القطارات| أخبار التوك شو
  • أحمد موسى: توقيع اتفاقية مهمة بين الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان
  • بث مباشر| أحمد موسى يكشف تفاصيل خاصة عن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي لمصر
  • أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية في حوار خاص مع أحمد موسى| بث مباشر