تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة بلبيس مساء اليوم الأربعاء، التصريح بدفن جثه طفلين لقيا مصرعهما إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية (تروسيكل) بناحية أبو سمران بمركز بلبيس، وتم التحفظ على جثماني الطفلين، تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء عمرو رؤوف مدير امن الشرقية قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول كلا من: "ملك أحمد زكي" 15 عاما و"محمد ممدوح" 10 أعوام جثث هامدة وأشقاء الثاني "أميرة" و"إسراء" و"يوسف" ووالدتهم "سلوى أحمد ذكي" مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية (تروسيكل) بناحية أبو سمران بمركز بلبيس، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 10 أعوام التصريح بدفن جثة طفل التصريح بدفن جثة التصريح بدفن تروسيكل

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن شاب توفى خلال مباراة كرة قدم بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان شاب لقى مصرعه  أثناء لعب كرة القدم رفقة زملائه داخل أحد الملاعب بمدينة 6 أكتوبر.

وفاة شاب خلال مباراة كرة قدم مع أصدقائه في أكتوبر

وطلبت النيابة، توقيع مفتش الصحة الكشف الطبي على الشاب لبيان مدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، بعدما أسفرت المناظرة عن عدم وجود أية إصابات ظاهرية في جثمان الشاب، وأقوال زملاؤه الذين أكدوا سقوطه بشكل مفاجئ وسط الملعب أثناء لعبهم الكرة.

وكشفت التحقيقات أن اللاعب سقط بشكل طبيعي خلال لعب المباراة نتيجة هبوط في الدورة الدموية، و لاتوجد شبهة جنائية في الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغا يفيد وفاة شاب أثناء لعب مباراة كرة قدم رفقة زملائه داخل أحد الملاعب بنطاق القسم.


خلال وقت انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة عبد الرحمن 22 سنة، طالب في العقد الثاني من العمر، وليست بها ثمة إصابات ظاهرية، وبتفريغ الكاميرات تبين أن سقوطه خلال اللعب بشكل مفاجئ، وجري نقل الجثة الي ثلاجة المستشفي العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حادث مروع.. التصريح بدفن جثة شابين دهستهما سيارة فارهة بالتجمع
  • التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه إثر سقوطه في بئر بالشرقية
  • حادث مروع.. التصريح بدفن جثة عامل صدمته سيارة فارهة بمدينة نصر
  • النيابة تصرح بدفن شخص سقط من معدية بمياه النيل في أبو النمرس
  • النيابة تصرح بدفن شاب توفى خلال مباراة كرة قدم بالجيزة
  • اختل توازنه.. التصريح بدفن طالب سوداني سقط من الطابق السادس بالهرم
  • التصريح بدفن جثة مسن لقي مصرعه إثر سقوطه من علو
  • التصريح بدفن جثتي عاملين توفيا في حادث تصادم أمام جامعة حلوان
  • التصريح بدفن جثة طالب توفي أثناء مباراة كرة قدم في أكتوبر