موقع 24:
2024-10-16@20:51:37 GMT

حذاء "بيلي الذهبي" أحدث صيحات أديداس

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

حذاء 'بيلي الذهبي' أحدث صيحات أديداس

كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن إطلاق النجم الإنجليزي، جود بيلينغهام، حذاءه الأول المميز بالتعاون مع شركة أديداس تحت اسم BelliGold "بيلي الذهبي"، والذي من المقرر أن يظهر لأول مرة خلال مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو في "الليغا" السبت المقبل.

وأكدت الصحيفة أن الحذاء يأتي بتوقيع بيلينغهام، ويعتبر جزءاً من علامته التجارية المتنامية على المستوى العالمي، وسيتوفر إصدار مميز منه بسعر 250 جنيهاً إسترلينياً، بينما سيبلغ سعر الإصدار القياسي للبالغين 90 جنيهاً، فيما يمكن للأطفال اقتناء حذاء بسعر 65 جنيهاً.

ويأتي هذا الإصدار بعد أن أطلق بيلينغهام خطه الخاص من الملابس بالتعاون مع أديداس خلال الصيف الماضي، وفي يونيو (حزيران)، أفادت التقارير بأن اللاعب قد جنى حوالي 2.5 مليون جنيه إسترليني من تسجيل اسمه وتسجيل حقوق صورته.
بالإضافة إلى الحذاء الجديد من نوع "Predator"، أصدرت أديداس مجموعة ملابس جديدة تحمل اسم "Bellingham Originals" ونسخاً مميزة من حذاء "Gazelle".

وقال بيلينغهام: "كبرت كطفل لم أكن أستطيع تخيل يوم سأتواجد فيه مع حذاء خاص بي، يعكس شخصيتي كلاعب ويعكس أيضاً أسلوب حياتي خارج الملعب، لا أستطيع الانتظار لارتدائه لأول مرة لرؤية أدائه، لقد تحقق حلمي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جود بيلينغهام ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

استمرار برنامج الطروحات.. مطارات وبنوك تدخل القائمة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، نحن مستمرون في برنامج الطروحات الحكومية، وسيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن أخبار مهمة تتعلق بطرح عدد من المطارات والبنوك، ضمن برنامج الطروحات الذي تنفذه الحكومة بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية.

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الإثنين، اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات المالية والنقدية، لمناقشة عدد من الملفات الاقتصادية ذات الأولوية.

مدبولي: المنتدى الحضري ثاني أكبر فعالية للأمم المتحدة.. والقاهرة شهدت تطبيق برامج «الهابيتات» مدبولي: الإسراع في تنفيذ مشروعات تنموية لتحسين جودة حياة المواطنين مصطفى مدبولي: القاهرة الكبرى شهدت تطبيق كل برامج الهابيتات مدبولي: المنتدى الحضري ثاني أكبر حدث وفعالية تنظمها الأمم المتحدة على مستوى العالم مدبولي: السد الإثيوبي خطر وجودي على 100 مليون مصري.. وتم إنشاؤه دون تشاور

وأكد مدبولي أن حالة عدم اليقين الناجمة عن الحروب الإقليمية تلزم الحكومة بدراسة السيناريوهات المختلفة، وتعمل على ذلك بالتعاون مع البنك المركزي.  وخلال اجتماعه مع المجلس التنسيقي للسياسات المالية والنقدية، اليوم الاثنين، ناقش السيناريوهات المحتملة لمواجهة الأحداث الجارية في الشرق الأوسط، بما في ذلك الحروب في قطاع غزة ولبنان، وتأثيراتها على الاقتصاد المصري.

وشدد مدبولي على استمرارية الحكومة في برنامج الطروحات الحكومية، مشيرا إلى أنه سيتم الكشف قريبا عن أخبار هامة بشأن طرح مطارات وبنوك جديدة ضمن هذا البرنامج بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية.


أهمية وجود سعر صرف واحد

وعن تحويلات المصريين في الخارج، أكد مدبولي أهمية وجود سعر صرف واحد، وأشاد بنجاح البنك المركزي والحكومة في تحقيق هذا الهدف، بالتعاون مع الحكومة وأجهزتها المختلفة.

وتم في الاجتماع استعراض مبادرات الحكومة والبنك المركزي لتشجيع تحويلات المصريين في الخارج، فيما كشف المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، محمد الحمصاني، أن محافظ البنك المركزي أكد خلال الاجتماع نجاح خطة تحقيق استقرار سعر الدولار وانتظام تحويلات المصريين في الخارج. 

وجرى التطرق خلال الاجتماع أيضًا إلى مبادرات مثل "بيت الوطن" التي حققت نجاحًا كبيرًا، مع التأكيد على استمرارية التدفق النقدي بالدولار إلى القطاع المصرفي خلال السنوات القادمة، بما في ذلك قيمة أقساط أراضي "بيت الوطن".

مقالات مشابهة

  • مسجلًا 3625 جنيها للجرام.. الذهب عند أعلى مستوى خلال شهر بسبب القفزة العالمية
  • لأول مرة.. أمريكا تكشف عن ما قالته لإسرائيل بشأن الغارات على بيروت
  • أحدث صيحات فساتين العروس من أسابيع الموضة
  • "تحت رجلينا" رقص معاصر بتجارب واقعية.. غدًا على جيزويت الإسكندرية
  • بيلينغهام.. حلم ليفركوزن الضائع
  • بالدانتيل الشفاف.. آمال ماهر تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • استمرار برنامج الطروحات.. مطارات وبنوك تدخل القائمة
  • بقايا قدم داخل حذاء عمره قرن فوق جبل إيفرست
  • لأول مرة.. عجيبة للبترول تنتج 84 مليون قدم مكعب غاز يومياً