شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بحضور اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، اليوم، التشغيل التجريبي لمركز التنمية الشبابية “مركز شباب الجزيرة 2”، بمدينة السادس من اكتوبر وذلك استعدادًا لاستقبال الشباب والجماهير وقبل الافتتاح الرسمي خلال الفترة المقبلة. ويأتي هذا المشروع ضمن جهود الوزارة لتطوير البنية التحتية الرياضية وتقديم خدمات شاملة ومتنوعة للشباب المصري.

وزير الشباب والرياضة يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية بأكتوبر

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في كلمته ان  المركز يقدم خدمات متنوعة ومتكاملة لاهالي المنطقة، حيث يأتي ضمن الجهود التي تبذلها الوزارة من اجل تطوير جميع المنشات الشبابية والرياضة في جميع انحاء الجمهورية وتقديم افضل الخدمات للشباب المصري والمجتمع ككل.

واضاف وزير الشباب والرياضة إنه تم إنشاء مركز التنمية الشبابية بميزانية بلغت 190 مليون جنيه، ولم تتحمل خزينة الدولة أي تكلفة منها، حيث تم تمويل المشروع من خلال العائدات الاقتصادية المتحققة من المشروعات الرياضية المختلفة. ونسعى دائمًا لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للشباب في كافة أنحاء الجمهورية، تماشيًا مع رؤية القيادة السياسية الرشيدة، التي تولي اهتمامًا كبيرًا بتمكين الشباب وتطوير البنية التحتية الرياضية، بما يحقق التنمية المستدامة.

رئيس رابطة الليجا يطالب بإلغاء مونديال الأندية مرزوق علي يتقدم بأوراق ترشحه على رئاسة اتحاد الجودو

كما أكد وزير الشباب والرياضة على استمرار الوزارة في بذل كل الجهد لتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة، مع التركيز على تحقيق التنمية الشاملة للشباب، كونهم الركيزة الأساسية لمستقبل مصر.

من جانبه، أعرب اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن سعادته بالتعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة، مشيرًا إلى أهمية هذا التعاون في تطوير المنشآت الرياضية والشبابية.

حيث أوضح قائلا: "إن تعاوننا مع وزارة الشباب والرياضة، وتحديدًا في هذا المشروع، يعكس الجهود الكبيرة المبذولة لتطوير المنشآت الرياضية. وقد تم التعاون مع مصنع صقر، أحد مصانع الهيئة، لضمان تنفيذ هذا المشروع بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.”

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي البنية التحتية الرياضية الهيئة العربية للتصنيع التنمية المستدامة التشغيل التجريبي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشباب والرياضة رئيس الهيئة العربية للتصنيع مركز شباب الجزيرة مركز التنمية الشبابية مدينة السادس من أكتوبر مستقبل مصر وزير الشباب والرياضة وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

بنسعيد: برامج الوزارة تهدف إلى تقوية الثقة بين الشباب ومؤسسات الدولة

زنقة 20 ا الرباط

أكد وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، أن البرامج التي تشتغل عليها الوزارة والموجهة للشباب ستقوي الثقة بين الشباب ومؤسسات الدولة، مشددا على أن جميع القطاعات الحكومية منخرطة في هذه الدينامية.

وأبرز بنسعيد في معرض جوابه على أسئلة البرلمانيين خلال جلسة الأسئلة الشفوية أمس بمجلس النواب، أن الهدف من هذه الدينامية استرجاع ثقة الشباب في المؤسسات الحكومية وفي العمل السياسي والتجاوب مع انتظاراتهم”، مشيرا إلى أن “الوزارة تعمل على تجدید وتطوير عرض الخدمات المقدمة للشباب، وإعداد مجموعة من البرامج الهادفة قصد معرفة حاجيات هذه الشريحة التي تواكب العصر الحالي، الذي يتميز بظهور العديد من المستجدات خاصة في المجال الرقمي، وفي مجال الإدماج السوسيو اقتصادي، وفي مجال السياسات الثقافية الموجهة للشباب”.

وأوضح بنسعيد، أن “الوزارة قامت بتنزيل مجموعة من البرامج والمبادرات الهادفة إلى مواكبة وتقوية قدرات الشباب، من بينها جواز الشباب، الذي يهدف إلى تدعيم الاندماج الاجتماعي والاقتصادي للشباب، وتعزيز التماسك والرفاه الاجتماعي، وكذا تقريب الثقافة من الشباب”.

مقالات مشابهة

  • قبل افتتاحه رسميا.. وزير الرياضة يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية الشبابية بـ6 أكتوبر
  • قبل الافتتاح الرسمي.. «صبحي» يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية الشبابية بالسادس من أكتوبر
  • وزير الرياضة يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية الشبابية بالسادس اكتوبر
  • وزير الرياضة يشهد توقيع بروتكول لإدارة و تشغيل النشاط الرياضي بمركز التنمية الشبابية بالسادس من أكتوبر
  • مساعد وزير السياحة: التشغيل التجريبي للمتحف المصري خطوة مهمة نحو الافتتاح الرسمي
  • تفاصيل اجتماع الشباب والرياضة للتفتيش المالي والإداري على الهيئات الرياضية
  • بنسعيد: برامج الوزارة تهدف إلى تقوية الثقة بين الشباب ومؤسسات الدولة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر تمكين النائبات في ظل الجمهورية الجديدة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق فعاليات الموسم السابع لبرنامج «العباقرة جامعات»