تقدم الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج بالتهنئة للفريق عباس كامل وذلك بعد تعيينه مستشارا لرئيس الجمهورية ومنسقا عاما للأجهزة الأمنية.

 
وقال نصر مطر مسؤول الملف السياسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن تعيين الفريق عباس كامل مستشارًا  للرئيس عبد الفتاح السيسي ومنسقا عاما للأجهزة الأمنية إنما يعكس الثقة الهائلة من قبل القيادة السياسية الحكيمة متمثلة في  الرئيس السيسي في القدرات التي يتمتع بها الفريق كامل والذي ترأس جهاز المخابرات العامة المصرية الرائدة في إحدى أخطر الحقب في تاريخ مصر الحديث والمعاصر.

ومن ناحيته أشاد بهجت العبيدى الكاتب المصري المقيم المقيم مؤسس الاتحاد الاتحاد الاتحاد المصري في الخارج بالجهود الكبيرة والإنجازات الضخمة التي حققها جهاز المخابرات المصرية القوي في عهدة الفريق عباس كامل، والذي استطاع من خلالها ترسيخ مكانة الجهاز السيادي الأهم في نفوس أبناء الشعب المصري الذين شعروا بالأمان بفضل العيون الساهرة لجهاز المخابرات العامة، مؤكدا أن تعيين الفريق عباس كامل مستشارا الرئيس السيسي ومنسقا عاما للأجهزة الأمنية إنما يأتي تأكيدا على مكانة الرجل وقيمته الكبرى، متمنيا له مزيد التوفيق في مهام منصبه الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عباس كامل نصر مطر بهجت العبيدي الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج

إقرأ أيضاً:

أحمد الطاهري: تعيين اللواء عباس كامل منسقا عاما للأجهزة الأمنية لامتلاكه خبرة عريضة وتاريخا طويلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق أحمد الطاهري، رئيس تحرير جريدة روز اليوسف، على إصدار الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا بتعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية.

وقال  "الطاهري"، خلال مداخلة هاتفية على قناة "القاهرة الإخبارية"، إن اللواء عباس كامل بما يمتلكه من خبرة عريضة وتاريخ طويل، هو الرجل المناسب في التوقيت المناسب لمثل هذه المهمة.

وأضاف أن لديه رؤيته في السياق الأمني ربما ترجمت هذه الرؤية في مسارات متعددة على المسار السياسي والمستوى الأمني، وكان منها مسألة المنتدى الاستخباري العربي، وكيف لهذا المنتدى ضمن إلى حد ما قدر من التنسيق بين الأجهزة الأمنية العربية، وقدر من تنسيق المعلومات بين الأجهزة الأمنية وأجهزة الاستخبارات العربية، ربما حتى أسهمت في تصفية الأجواء في العلاقات العربية - العربية على مستويات سياسية أخرى.

وأشار إلى أن عودة مسألة المبعوث الخاص لرئيس الجمهورية، وربما هذه الصفة كانت غالبة وحاضرة في سبعينيات القرن الماضي مع الرئيس محمد أنور السادات، وتحديدا مع مستشار الأمن القومي حافظ إسماعيل، وللمفارقة أن كثير من الصفات تتشابه ما بين السيد حافظ إسماعيل واللواء عباس كامل.

مقالات مشابهة

  • الطاهري: تعيين اللواء عباس كامل منسقا عاما للأجهزة الأمنية لامتلاكه خبرة كبيرة
  • أحمد الطاهري: مهام جديدة للواء عباس كامل بعد تعيينه منسقا عاما للأجهزة الأمنية
  • أحمد الطاهري: تعيين اللواء عباس كامل منسقا عاما للأجهزة الأمنية لامتلاكه خبرة عريضة وتاريخا طويلا
  • أحمد الطاهري: تعيين اللواء عباس كامل مستشارًا للرئيس ومنسقا عامًا للأجهزة الأمنية جاء في توقيت شديد الدقة
  • أحمد الطاهري: تعيين اللواء عباس كامل منسقا عاما للأجهزة الأمنية توقيته شديد الدقة
  • الرئيس يصدر قرارا بتعيين عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية ومنسقا للأجهزة الأمنية
  • تعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية
  • عاجل - تعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية
  • السيسي يصدر قرارا بتعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية