العديد من التحسينات الجديدة يكتسبها تطبيق YouTube وذلك مع إضافة بعض الميزات مؤخرا التي تساعد على سهولة الاستخدام فقد قدم تطبيق اليوتيوب العديد من الميزات مثل سرعة التشغيل والتي تعد القابلة للضبط الدقيق، وتتيح للمستخدمين إمكانية القيام بتعديل سرعة التشغيل وبزيادات يصل قدرها حوالي  0.05 بدلاً من 0.25  فيما  لا يزال الحد الأقصى للسرعة عند 2x.

على الجانب وفقا لموقع gizmochina بالإضافة إلى ذلك، يعمل تطبيق YouTube على القيام بتوسيع مؤقت النوم ليشمل  العديد من المستخدمين و يعمل بشكل مشابه لما هو متوقع، حيث يمكنك القيام بضبطه للقيام بأيقاف التشغيل وذلك بعد حوالي 10 أو 15 أو 20 أو 30 أو 45 دقيقة، أو بعد حوالي ساعة، أو عند القيام بانتهاء الفيديو الحالي وقد كانت هذه الميزة في السابق متاحة فقط لمستخدمي Premium.

منافس شرس من فيفو .. هاتف جديد بإمكانيات لم يسبق لها مثيل بوكو تستعد لإطلاق هاتف C75 الجديد قبل مغادرتها السوق الأوروبية

كما ستشهد تجربة التصفح في الوضع الأفقي وذلك من خلال نظام تشغيل  iOS  وذلك ، مع إمكانية القيام بتغيير حجم المشغل المصغر داخل التطبيق والتنقل فيه بسهولة.

يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء العديد من قوائم التشغيل وذلك مع القدرة على تخصيص الصور المصغرة باستخدام صور المستخدمين  الخاصة أو من خلال الاستعانة بالذكاء الاصطناعي المبتكر وفي وقت لاحق من هذا العام، سيتمكن المستخدمون من القيام بالتصويت على العديد من مقاطع الفيديو وذلك داخل قوائم التشغيل.

لتصبح الأشعارات متاحة وذلك على تطبيقات YouTube و YouTube Music والكثير من الأجهزة المحمولة، وذلك بدءًا ببعض الأمثلة المحدودة مثل الشارات والتي تقوم بمنح الأعضاء الأوائل والذين يقومون بدفع أجرًا لأحدى القنوات أو أو لأولئك الذين يقومون بتكملة الاختبارات بنجاح.

جوجل تفاجئ مبدعي يوتيوب بميزة طال انتظارها بوكو تستعد لإطلاق هاتف C75 الجديد قبل مغادرتها السوق الأوروبية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تطبيق YouTube نظام iOS ل سرعة التشغيل الذكاء الاصطناعي مقاطع الفيديو العدید من

إقرأ أيضاً:

YouTube يضيف عددًا كبيرًا من التعديلات

أعلنت شركة YouTube للتو عن حوالي عشرين تعديلًا وتحديثًا لتطبيق الهاتف المحمول ومشغل الويب وتطبيق التلفزيون.

 العديد من هذه التحديثات غير مهمة، لذا دعنا نستعرض التحديثات التي من المحتمل أن تغير طريقة استخدام الأشخاص للخدمة.

أصبحت تعديلات السرعة أكثر تفصيلاً. ستكون هناك الآن سرعة تشغيل قابلة للضبط بدقة، مع تعديلات بزيادات قدرها 0.05. قبل هذا التغيير، كانت خيارات التعديل مقيدة بزيادات قدرها 0.25. قصة حقيقية. لقد شاهدت YouTube حصريًا بسرعة 0.75 لمدة عامين تقريبًا والآن كلما تحدث الناس بسرعة عادية أشعر بالإرهاق الشديد. أوقات سعيدة!

سيحصل مشغل الفيديو الصغير على الهاتف المحمول على بعض الميزات الجديدة. 

سيتمكن المشاهدون من تغيير حجم المشغل وتحريكه حسب الرغبة. تقول شركة YouTube إن هذا "مثالي لأولئك الذين يحبون البحث عن المزيد من مقاطع الفيديو لإضافتها إلى قوائم الانتظار الخاصة بهم أثناء مشاهدة مقطع فيديو بالفعل".


تحصل قوائم التشغيل على مظهر عصري. هناك ميزة قائمة تشغيل تعاونية جديدة. يمكن للمستخدمين إرسال رمز الاستجابة السريعة أو رابط ويب لدعوة الأصدقاء والعائلة للمساعدة في قائمة تشغيل معينة. ستكون هناك قريبًا ميزة التصويت، للسماح لك ولأصدقائك باختيار أفضل تشكيلة. حتى أن يوتيوب يقدم صورًا مصغرة مخصصة لهذه القوائم.

يحصل مستخدمو يوتيوب القياسيون على إمكانية الوصول إلى Sleep Timer، بعد أن اختبرت الشركة الميزة مع الأعضاء المميزين في وقت سابق من هذا العام. هذا هو بالضبط ما يبدو عليه. إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون النوم على نغمات عذبة لمقابلة نعوم تشومسكي من عام 1995، فإن المؤقت سيضمن إيقاف تشغيل YouTube في مرحلة ما.


يحصل YouTube TV على واجهة مستخدم محدثة للمقاطع القصيرة، والتي قد تكون مفيدة لأن هذا المحتوى لا يتوافق دائمًا مع شاشات التلفزيون. بالمناسبة، يمكن الآن تشغيل مقاطع الفيديو القصيرة لمدة تصل إلى ثلاث دقائق، لذا فهي لا ترقى إلى مستوى اسمها.

أخيرًا، تعمل المنصة على جلب الشارات إلى كل من YouTube وYouTube Music. يجب عليك جمعها جميعًا، أو أيًا كان. تبدأ معظم هذه الأدوات في الظهور اليوم، ولكن قد يستغرق الأمر عدة أيام قبل أن يتم تحديث حسابك على YouTube. أنت تعرف ما يجب عليك فعله.

مقالات مشابهة

  • ميزة جديدة من إنستجرام لبطاقة الملف الشخصي وتسهيل التواصل.. تعرف عليها
  • نقاش ألماني حول تطبيق تقنية جديدة في البوندسليجا
  • ميزة جديدة من جوجل تهدد عرش مدونات الطبخ
  • YouTube يضيف عددًا كبيرًا من التعديلات
  • الجيش السوداني يعرض أدلة جديدة لأسلحة وقناصة إماراتية وبكشف تفاصيلها
  • بوكو تستعد لإطلاق هاتف C75 الجديد قبل مغادرتها السوق الأوروبية
  • عاجل - ميزة جديدة في مكالمات الفيديو على واتساب تعزز خصوصيتك
  • إسرائيل تجبر الأسرى الفلسطينيين على القيام بمهام استطلاعية
  • سوني تضيف ميزة جديدة في هاتف Xperia 1 VI.. تعرف عليها