نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة جديدة لها تجمعها برضوى الشربيني، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت على الصورة رضوى الشربيني قائلة: “احلى و أجدع و اطيب ياسو فى الدنيا”.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز هو مسلسل ضرب نار، الذي عر في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي.

وأيضا من ناحية أخري قد أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، فى شهر سبتمبر الماضي، إنهاء تعاقدها مع قناة “سي بس سي سفرة” عن تقديم برنامجها الشهير “هي وبس” الذي قدمته على مدار 9 سنوات، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه في مصر والوطن العربي.

وقالت الإعلامية رضوى الشربيني في بيان رسمي: “أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة والجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برنامج رضوي الشربيني صورة جديدة ياسمين عبدالعزيز في رمضان رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

صورة لـ أحمد العوضي تثير غضب ياسمين عبد العزيز.. لماذا ؟

حالة كبيرة من الغضب والاستياء تعيشها النجمة ياسمين عبد العزيز بعد نشر صور تجمعها مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، و تحدث البعض عن تواجد الاثنين معًا في أحد الكافيهات، ما أثار حفيظة الفنانة التي رأت ضرورة الرد على الشائعات حتى توقف انتشارها.

نشر صورة تجمع العوضي وياسمين

بداية الواقعة عندما قام أحد المواقع الإلكترونية المعروفة لدى الجماهير، بنشر صورة تجمع بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وطليقها الفنان أحمد العوضي، حيث كتب الموقع أن الثنائي تقابلا في مقهى واحد موجهًا التساؤل للجمهور عن حدوث هذه المقابلة من باب المصادفة أم أنها وفق موعد مسبق.

تعليق ياسمين عبد العزيز 

من جهتها قامت ياسمين عبد العزيز بالتعليق على الخبر المنتشر على المواقع الإلكترونية، حيث قامت بنشر صورة من الخبر على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) وعلقت قائلة: "يجب التأكد من المعلومات والأخبار قبل أن نقوم بنشرها حتى نضمن صحة الخبر ومصداقيته"، واختتمت تعليقها بعلامات التعجب.

انخفاض شديد في درجات الحرارة.. وهذه المناطق الأكثر تأثرًا| تفاصيل حالة الطقس اليوم 60 مليون يورو| مع قرب نهاية عقده.. الكشف عن بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول 8 آلاف جنيه للمتر| تفاصيل أكبر طرح من وزارة الإسكان لشقق كاملة التشطيب موعد شهر رمضان 2025.. والعطلات الرسمية خلاله| باقي كام يوم؟ نفي عودة العلاقة بينهما

تعليق ياسمين عبد العزيز جاء ليثبت أن ادعاء ما قالته أحد المواقع الالكترونية على عكس الحقيقة، وذلك بعد الحملة التي أطلقها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع خلال الفترة الماضية وتحدثوا فيها عن عودة العلاقة بين ياسمين والعوضي، لتنفي الفنانة المصرية هذه الأقاويل بشكل حاسم.  

طلاق العوضي وياسمين

كان الثنائي (العوضي وياسمين) قد أعلنوا انفصالهما مطلع العام الحالي، من خلال منشور على صفحتهما الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أن الطلاق الرسمي قد تم بين الطرفين وأن مشاعر الاحترام والتقدير هي الباقية بينهما، وذلك بعد فترة من الزواج مليئة بمشاعر الدعم والتقدير بين الثنائي ظهرت من خلال منشوراتهما على صفحاتهم الشخصية على السوشيال ميديا. 

سبب الانفصال

من بين مظاهر التقدير والاحترام هو حرص الثنائي على إخفاء وعدم التلميح عن أسباب الانفصال في جميع وسائل الإعلام، حيث اكتفوا فقط بالمنشور الخاص بالانفصال وانهاء العلاقة بدون توضيح الأسباب.

الأعمال الفنية 

في إطار منفصل، تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز في خوض السباق الرمضاني القادم 2025 بمسلسل (وتقابل حبيب) حيث يشاركها الفنان كريم فهمي ومجموعة كبيرة من نجوم الفن والدراما، ويشارك الفنان أحمد العوضي في بطولة مسلسل (فهد البطل) مع الفنانة لوسي وسارة سلامة. 

مقالات مشابهة

  • مين أحلى.. الأبيض والأسود جمع ياسمين صبري وهيفاء وهبي.. صور
  • ياسمين عبد العزيز تنفي ظهورها مع طليقها أحمد العوضي.. صورة
  • صورة لـ أحمد العوضي تثير غضب ياسمين عبد العزيز.. لماذا ؟
  • لهذا السبب.. رضوى الشربيني تتصدر تريند "جوجل "
  • ياسمين عبدالعزيز تعبر عن غضبها من خبر يزعم لقاءها بالعوضي
  • ياسمين عبدالعزيز غاضبة بسبب صورة مع أحمد العوضي.. ما السبب؟
  • بالدانتيل الشفاف.. آمال ماهر تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • ألفيس في أحدث ظهور بعد خروجه من السجن
  • رضوى الشربيني تتألق بالأزرق الزاهي