البلاد- جدة تأهلت الرامية عائشة آل علي (الفاروق) ولينا المنجم (نجد) إلى نهائي منافسات السهام للسيدات، الذي سيقام غدًا الخميس، عند الساعة 2:00 ظهرًا، في مضمار نادي الرياض، ضمن دورة الألعاب السعودية 2024 في نسختها الثالثة. وجاء تأهلهما بعد فوز عائشة على دلال المقرن (الهلال) بنتيجة 6-0، وفوز لينا المنجم على زميلتها حصة السريع بنتيجة 6-0، في مواجهات نصف النهائي التي أقيمت اليوم الأربعاء.

وسيتنافس غدًا الخميس، دلال المقرن وحصة السريع على الميدالية البرونزية. وفي منافسات الرجال، تأهل عبدالعزيز الكربي (الثقبة) وعمر السقا (الانطلاق) إلى نهائي منافسات الرجال، بعد فوز الكربي على زميله فارس العتيبي بنتيجة 6-2، فيما انتصر السقا على لاعب نجد راشد السبيعي. وسيقام نهائي الرجال غدًا الخميس، بينما سيتنافس راشد السبيعي وفارس العتيبي على الميدالية البرونزية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الالعاب السعودية الرياض السهام

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكتسح رجاء أغادير بنتيجة 33-13 ويضرب موعدًا مع الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

نجح الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بالمغرب، وانتهت المواجهة بين الفريقن بفوز الأحمر على  منافسه رجاء أغادير بنتيجة 33-13.

الأهلي يتأهل لمواجهة الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا

وانطلقت أحداث المواجهة بإستحواذ وسيطرة من قبل لاعبي رجال يد الأهلي وذلك بتقديم أداء دفاعي مميز، وكذلك النواحي الهجومية، فيما أدار ستيفان مادسن المدير الفني اللقاء خططيًّا بصورة مميزة.

حيث نجح لاعبي كرة يد الأهلي في الشوط الأول بتقدمه بنتيجة 17-4، واستكمل ذلك في الشوط الثاني والتزام اللاعبين بتوجيهات المدير الفني وتنفيذ التعليمات وتنتهي المباراة لصالح رجال يد الأهلي بنتيجة 33-13.

"الاستوديوهات تحولت إلى مسارح هزلية والبرامج إلى أجندات".. شريف إكرامي يشن الهجوم على الإعلام الزمالك يكتسح بطل بنين ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد

وبهذه النتيجة ينتظر الأهلي مواجهة نظيره الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 18 أكتوبر في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية.

وجاءت قائمة النادي الأهلي رجال اليد كالتالي:  إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد "كاستيلو"- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب "زيزو" - راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكتسح رجاء أغادير بنتيجة 33-13 ويضرب موعدًا مع الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • دورة الألعاب السعودية 2024: غدًا نهائي منافسات السهام للرجال والسيدات
  • 5 مواجهات في منافسات كرة الهدف بالألعاب السعودية
  • الألعاب السعودية| الشقيقان” الحقباني” في نهائي تنس الرجال.. وأميرة ونادية للسيدات
  • الخليج والهدى في نهائي منافسات اليد بالألعاب السعودية
  • بطولة الإمارات للمواي تاي للرجال والسيدات تنطلق 25 أكتوبر
  • الألعاب السعودية| ختام الجولة الرابعة من منافسات الشطرنج
  • 60 لاعبًا ولاعبة في منافسات الطاولة بالألعاب السعودية
  • غداً.. مواجهات نصف نهائي اليد للشباب والرجال بالألعاب السعودية