تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بحضور اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، اليوم، التشغيل التجريبي لمركز التنمية الشبابية “مركز شباب الجزيرة 2”، بمدينة السادس من أكتوبر وذلك استعدادًا لاستقبال الشباب والجماهير وقبل الافتتاح الرسمي خلال الفترة المقبلة.

ويأتي هذا المشروع ضمن جهود الوزارة لتطوير البنية التحتية الرياضية وتقديم خدمات شاملة ومتنوعة للشباب المصري.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في كلمته أن  المركز يقدم خدمات متنوعة ومتكاملة لأهالي المنطقة، حيث يأتي ضمن الجهود التي تبذلها الوزارة من اجل تطوير جميع المنشآت الشبابية والرياضة في جميع أنحاء الجمهورية وتقديم أفضل الخدمات للشباب المصري والمجتمع ككل.

واضاف وزير الشباب والرياضة انه تم إنشاء مركز التنمية الشبابية بميزانية بلغت 190 مليون جنيه، ولم تتحمل خزينة الدولة أي تكلفة منها، حيث تم تمويل المشروع من خلال العائدات الاقتصادية المتحققة من المشروعات الرياضية المختلفة. ونسعى دائمًا لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للشباب في كافة أنحاء الجمهورية، تماشيًا مع رؤية القيادة السياسية الرشيدة، التي تولي اهتمامًا كبيرًا بتمكين الشباب وتطوير البنية التحتية الرياضية، بما يحقق التنمية المستدامة.

كما أكد وزير الشباب والرياضة على استمرار الوزارة في بذل كل الجهد لتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة، مع التركيز على تحقيق التنمية الشاملة للشباب، كونهم الركيزة الأساسية لمستقبل مصر.

من جانبه، أعرب اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن سعادته بالتعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة، مشيرًا إلى أهمية هذا التعاون في تطوير المنشآت الرياضية والشبابية.

حيث أوضح قائلا: "إن تعاوننا مع وزارة الشباب والرياضة، وتحديدًا في هذا المشروع، يعكس الجهود الكبيرة المبذولة لتطوير المنشآت الرياضية. وقد تم التعاون مع مصنع صقر، أحد مصانع الهيئة، لضمان تنفيذ هذا المشروع بأعلى مستويات الجودة والكفاءة”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قبل افتتاحه رسميا وزير الرياضة المناطق السكنية احمد محمدي وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر تمكين النائبات في ظل الجمهورية الجديدة

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في هذه الفترة بفضل قيادة سياسية تؤمن بدورها وأهمية تمكينها على مختلف المستويات، والاهتمام بتمكينها اجتماعياً واقتصادياً لتوفير حياة كريمة لها، مشيراً إلى أن المرأة المصرية أثبتت أنها قادرة على التغيير والعمل، وتحمل المسئولية وإثبات نفسها فى مختلف المجالات.


جاء ذلك خلال حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم /الأثنين/، مراسم انطلاق فعاليات مؤتمر تمكين النائبات في ظل الجمهورية الجديدة، والذي نظمه الاتحاد العام لشباب العمال، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة.


حضر المؤتمر عبدالعزيز سمير، رئيس اتحاد شباب العمال، ولفيف من النائبات بمجلس النواب، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.


وأشار الدكتور أشرف صبحي، في كلمته بهذه المناسبة، إلى أن الدولة المصرية شهدت تقدماً إيجابياً ملحوظاً فى مجال دعم وتمكين المرأة والمساواة بين الجنسين، بفضل القيادة السياسية الداعمة والمساندة لقضايا المرأة، لافتًا أن مصر هي الدولة الأولى فى العالم التى أطلقت استراتيجية وطنية لتمكين المرأة بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة 2030، لتتألف هذه الاستراتيجية من أربعة محاور رئيسية، فى مقدمتها محور التمكين السياسي والقيادة.


ونوه وزير الشباب إلى أن المرأة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اعتلت مناصب غير مسبوقة في تاريخ الدولة المصرية، تأكيداً على اهمية تمكين المرأة ودعم مشاركتها الفعالة في الحياة العامة.
 

مقالات مشابهة

  • قبل افتتاحه رسميا.. وزير الرياضة يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية الشبابية بـ6 أكتوبر
  • قبل افتتاحه رسميا.. وزير الشباب والرياضة يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية بأكتوبر
  • وزير الرياضة يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية الشبابية بالسادس اكتوبر
  • وزير الرياضة يشهد توقيع بروتكول لإدارة و تشغيل النشاط الرياضي بمركز التنمية الشبابية بالسادس من أكتوبر
  • مساعد وزير السياحة: التشغيل التجريبي للمتحف المصري خطوة مهمة نحو الافتتاح الرسمي
  • بدء التشغيل التجريبي لقاعات المتحف المصري الكبير
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر تمكين النائبات في ظل الجمهورية الجديدة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق فعاليات الموسم السابع لبرنامج «العباقرة جامعات»
  • الخدمات الرقمية والشمول المالي.. ندوة بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة