كشفت جهات التحقيق في محافظة القليوبية تفاصيل ‎حادث كفر شكر الذي أسفر عن مصرع 5 من عائلة واحدة بينهم 3 أشقاء، بالإضافة إلى اثنين من أبناء عمومتهم إثر تصادم سيارتهم الملاكي التي كانوا يستقلونها عائدين من أحد الأفراح صوب قريتهم سنتماي مركز ميت غمر، إذ وقع الحادث على طريق البر الشرقي للرياح التوفيقي بالقرب من مدينة كفر شكر، وأن الحادث تسبب في تهشم سيارة المتوفيين بالكامل.

ضحايا حادث تصادم كفر شكر 5 من عائلة واحدة 

أضافت التحقيقات في تفاصيل ‎حادث كفر شكر، أنه من بين المتوفيين شاب وفتاة أبناء عمومية تصادف أن يكون تاريخ ميلادهما واحدا وهو 1 أكتوبر 2004 وتجمعهما الوفاة في يوم واحد نتيجة الحادث، حيث تفاجئ قائد سيارة الملاكي بأخرى نقل وبسبب اختلال عجلة القيادة بيده اصطدم بها مما أسفر عن مصرع مستقلي السيارة الـ5 وجميعهم من أسرة واحدة. 

تفاصيل ‎حادث كفر شكر مصرع 5 شباب 

وعن تفاصيل ‎حادث كفر شكر، فإنه وقع فجر اليوم على طريق بنها المنصورة البر الشرقي وجرى الدفع بـ3 سيارات إسعاف حيث جرى نقل 3 جثث توفوا في مكان الحادث بينما لحق بهم اثنين آخرين من الضحايا خلال تقديم العلاج بمستشفى كفرشكر التخصصي 

وضحايا حادث كفر شكر هم روان ناصر أبو سريع التهامي 19 سنة خلال تقديم العلاج في استقبال لمستشفى كفر شكر التخصصي، وشقيقها محمود 23 سنة، ومنة طاهر التهامي 31 سنة وشقيقها الفيصل 22 سنة وشقيقها مهاب 19 سنة، الذي لقي مصرعه بعدهم بعدة ساعات عقب حجزه بالرعاية المركزة لإصابته بكسور متعددة ونزيف بالمخ.

حادث كفر شكر

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، إخطارًا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل على طريق كفر شكر، ووجود ضحايا، وانتقل ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وتبين مصرع 5 شباب، وجرى نقلهم لمستشفى كفر شكر وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.  

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية تصادم القليوبية تصادم حادث کفر شکر

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية

لقي سائق توك توك مصرعه اليوم الجمعة، في حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بمصرع "وائل.م" 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر، فى حادث تصادم، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.


انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع توك توك بحارة الطريق البطيئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقي أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، ما أدى إلى مصرع سائق التوك توك وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المرور يرفع آثار حادث تصادم بطريق الواحات
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • البيض: وفاة 4 أشخاص واصابة آخر في حادث مرور