بغداد اليوم- متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ليفربول الإنجليزي يضع البرازيلي رودريغو جناح ريال مدريد الإسباني كأبرز خياراته لتعويض الرحيل المحتل لنجمه المصري محمد صلاح بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وسيحق له التوقيع مجاناً لأي ناد في يناير المقبل، إذ أوضح اللاعب الشهر الماضي أن ناديه الإنجليزي لم يتفاوض معه على عقد جديد، مشيراً إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له.

وذكر موقع "فيتشاهيس" الإسباني، أن ليفربول مستعد لإبرام صفقة مذهلة بقيمة 134 مليون جنيه إسترليني من شأنها أن تهز الدوري الإنجليزي الممتاز، لاستبدال صلاح.

وأضاف التقرير: لا يزال البرازيلي لاعبًا مهما للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كما أن اللاعب سعيد نسبيًا في العاصمة الإسبانية، حيث شارك في كافة مباريات فريقه في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وزاد التقرير: لكن مع تنافس فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي وإندريك وإبراهيم دياز على مكان في هجوم أنشيلوتي، ستظل المنافسة على مركز أساسي صعبة.

ويرتبط البرازيلي بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2028، وهو ما يساعد ريال مدريد في الحصول على قيمة انتقال ضخمة إذا أراد بيع لاعبه البرازيلي.

ويعتبر أنشيلوتي من أشد المعجبين باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، إذ أوضح سابقاً أن رودريغو كان يجب إدراجه ضمن قائمة المرشحين للكرة الذهبية.

وخاض رودريغو 225 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالها 57 هدفاً وصنع 43، بينما خاض صلاح مع ليفربول 359 مباراة سجل خلالها 2017 وصنع 94.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

توني كروس يتلقى عرضا من ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد قدم عرض عمل لنجمه السابق الألماني توني كروس.

وشارك كروس في 463 مباراة بقميص ريال مدريد وفاز معه 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ليُعلن اعتزاله بعمر 34 بعد بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

وأشارت شبكة "ديفينسا سنترال" إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد قدم عرض عمل لنجم النادي الملكي المعتزل من أجل ضمه إلى طاقم التدريب إلى جانب المدرب كارلو أنشيلوتي أو الإشراف على فريق أكاديمية الشباب.

ولفتت إلى أن إدارة المرينغي ترى أن كروس يمتلك إمكانات كبيرة، بفضل معرفته الواسعة بكرة القدم وخبراته، بالإضافة إلى إنهائه دورة في التدريب.

وتأتي هذه الخطوة المحتملة في أعقاب المحاولتين السابقتين للنادي لتمديد عقد كروس قبل اعتزاله، مما يشير إلى تقدير النادي الطويل الأمد لمساهماته على أرض الملعب.

ومع ذلك، فإن النهج الأخير لا يتعلق بالاحتفاظ به كلاعب، بل دمجه في الإعداد التكتيكي والإستراتيجي لإطار التدريب الخاص بالنادي.

ورجحت الشبكة أن يرفض لاعب خط الوسط العرض لأنه سبق وأشار إلى رغبته في الابتعاد عن الأضواء القاسية التي تصاحب مثل هذا الدور، مفضلاً قضاء وقت ممتع مع عائلته وأصدقائه.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير
  • ريال مدريد يدرس ضم محترف النصر لابورت
  • الموسم الأخير مع ليفربول.. أمير هشام: محمد صلاح أقرب الآن للدوري السعودي
  • لماذا حذر ليفربول صلاح من المشاركة مع مصر في لقاء موريتانيا؟
  • مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك
  • 60 مليون يورو| مع قرب نهاية عقده.. الكشف عن بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول
  • ريال مدريد يخطط لخطف ‘‘محمد صلاح’’
  • بعد تركه ليفربول .. تعرف على راتب كلوب في منصبه الجديد
  • توني كروس يتلقى عرضا من ريال مدريد