الوطن:
2024-10-16@20:41:55 GMT

التفاصيل الكاملة لأول خط ساخن خاص بأبناء دور الرعاية

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

التفاصيل الكاملة لأول خط ساخن خاص بأبناء دور الرعاية

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، التفاصيل الكاملة لإطلاق الخط الساخن لمساندة الأطفال والشباب فاقدي الرعاية الأسرية، موضحة أن الخط موجه للأبناء والفتيات في دور الرعاية إذا كنت تواجه مشكلة داخل دار الرعاية أو تعرف عن أي موقف يتطلب التدخل من وزارة التضامن الاجتماعي.

دور الرعاية

«لأبناء وبنات مصر في دور الرعاية؛ نحن هنا لدعمكم وحمايتكم».

. دونت الوزارة هذه العبارة في منشورات موزعة على دور الرعاية، موضحة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «خصصنا خطا ساخناً لكم متاح لأي ابن أو ابنة يرغب في الإبلاغ عن أي تجاوزات أو صعوبات في دور الرعاية».

الخط الساخن 19828

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أن الخط موجه للأبناء والفتيات في دور الرعاية: «إذا كنت تواجه مشكلة داخل دار الرعاية أو تعرف عن أي موقف يتطلب التدخل من وزارة التضامن الاجتماعي، يمكنكم الآن التواصل مباشرة عبر الخط الساخن 19828»، وموجه أيضا للمواطنين للإبلاغ عن أي مشكلة داخل دار من دور الرعاية: «يمكنه الاتصال بنفس الرقم 19828.. سركم في أمان وأمانكم أولويتنا».

ويستقبل الخط الاتصالات من 9 صباحًا وحتى 9 مساءً، من خلال شباب مدربين لديهم تجارب مشتركة فى الرعاية البديلة، جرى اختيارهم بعناية للمساهمة في حل المشكلات والأزمات التى يتعرض لها أقرانهم في دور الرعاية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دور الرعاية أبناء دور الرعاية وزارة التضامن التضامن وزارة التضامن الاجتماعی فی دور الرعایة

إقرأ أيضاً:

قبل طرحه غدًا.. التفاصيل الكاملة لفيلم "عنها" لـ أحمد مالك وندى الشاذلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستقبل دور العرض السينمائية، غدا الأربعاء، فيلم "عنها" بطولة الفنان أحمد مالك، والفنانة ندى الشاذلي، وذلك بعدما كشفت شركة الإنتاج عن البرومو الخاص بالفيلم.

جاء برومو فيلم "عنها"، معبرا عن الإثارة والتشويق لأحداث الفيلم حول علاقة غامضة تجمع أحمد مالك وندى الشاذلى، فبدأ البرومو بمشاهد خاطفة تعبر عن صراع نفسى لبطلة الفيلم ندى الشاذلى، التى تمر بأزمة لم يكشف عنها البرومو وترك التساؤلات مفتوحة للمشاهد، لخلق حالة من الشغف لدى الجمهور لدخول الفيلم للإجابة عن كل التساؤلات لديه.

وزادت جرعة التشويق والإثارة في برومو فيلم عنها، إذ يرتدي أحمد مالك البدلة والطربوش الأحمر، ويقول إن هناك محاولة اغتيال، ليزيد الغموض أكثر لدى المشاهد.

تدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى «درية»، وتم اغتيال زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

فيلم عنها من بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق. وكان صناع فيلم أطلقوا خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري، وألحان سيد درويش.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة داخل مستشفي التأمين الصحى بالمنوفية| التفاصيل الكاملة
  • برنامج وتشهير عبر السوشيال.. هالة صدقي ومساعدتها| التفاصيل الكاملة
  • قبل طرحه غدًا.. التفاصيل الكاملة لفيلم "عنها" لـ أحمد مالك وندى الشاذلي
  • التضامن الاجتماعي تستعرض جهودها المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية
  • وزارة التضامن: الرائدة الاجتماعية تجربة فريدة تمثل قيادة مجتمعية داخل القرى
  • التفاصيل الكاملة حول حادث طلاب جامعة الجلالة
  • صور| فرنسا تدعم ترميم معابد الكرنك بمبلغ 37 مليون جنيه (التفاصيل الكاملة)
  • التفاصيل الكاملة لاستخراج بدل فاقد لكارت عداد الكهرباء
  • وزارة التضامن الاجتماعي: مرضى الفشل الكلوي ليسوا من ضمن الإعاقات المستحقة لكارت الخدمات المتكاملة