موقع 24:
2024-10-16@21:37:58 GMT

قضية مبابي.. أسرار ليلة فاخرة وجدل في الأفق

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

قضية مبابي.. أسرار ليلة فاخرة وجدل في الأفق

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، إن الفندق الفاخر الذي أقام فيه كيليان مبابي أثناء تواجده في العاصمة السويدية ستوكهولم، تبلغ تكلفة الليلة فيه 2000 يورو.

ويخضع نجم ريال مدريد للتحقيق في قضية اغتصاب مزعومة، بعد ادعاءات بتورطه في اعتداء جنسي على امرأة في ستوكهولم، السويد، ويُزعم أن الحادثة وقعت الأسبوع الماضي أثناء زيارة مبابي للبلاد.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن وفقاً للمعلومات المنشورة في الأيام الأخيرة، يُعتقد أن الحادثة وقعت في فندق "بانك هوتيل" الشهير، والذي يعد واحداً من أكثر الفنادق حصرية في السويد، حيث يحتوي على 11 غرفة فاخرة فقط.

وكشفت وسائل الإعلام  أن مبابي سيخضع للاستجواب كمشتبه به معقول، وأن النيابة السويدية تعمل على التحقيق في هذه القضية المزعومة.

ونفى مبابي علانية هذه الاتهامات بشكل قاطع، فيما ذهبت محاميته إلى أبعد من ذلك وأكدت أن الأمر يتعلق بحملة تشويه ضد النجم الفرنسي

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد مبابي كيليان مبابي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

كيف علق ديشامب على سهر مبابي في السويد خلال مباراة فرنسا؟

دافع مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشامب عن القائد ونجم ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي بعد الكشف عن قضائه سهرة بينما كان "الديوك" يخوضون مباراة في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، مذكرا خلال حديثه لبرنامج "تيليفوت" الأحد بأنه "إذا حصل اللاعبون على أيام عطلة، فلهم الحرية في فعل ما يشاءون".

وأوضح ديشامب "لا أتابع أخبار اللاعبين غير المتواجدين. كيليان يتبع البرنامج الذي قرره ناديه ريال مدريد".
وأضاف "كيليان أرسل لي رسالة قبل المباراة".

وكان لاعبا المنتخب الفرنسي ويسلي فوفانا وماتيو غندوزي دافعا عن  مبابي السبت مذكرين بأنه "يفعل ما يريد في وقت فراغه".

وشدد مدافع تشلسي الانكليزي فوفانا على أن "الجميع يفعلون ما يريدون في أوقات فراغهم" تعليقا على أمسية أمضاها النجم مبابي في ستوكهولم وكشفت عنها الصحافة السويدية مساء فوز فرنسا على الاحتلال الإسرائيلي (4-1) في الجولة الثالثة من المسابقة القارية.

من جهته، ردّ لاعب لاتسيو الايطالي غندوزي على الصحافيين في مؤتمر صحافي "علينا أن نتوقف عن الحديث عنه كثيرا، أنتم تعيشون من ذلك أيضا، من الحديث عنه كل يوم".

مقالات مشابهة

  • محامو مبابي يرفضون التقارير السويدية عن ادعاء الاغتصاب
  • فتح تحقيق مع مبابي بتهمة الاغتصاب في السويد
  • فتح تحقيق مع مبابي بتهمة الإغتصاب في السويد
  • عاجل.. السويد تفتح تحقيقا في قضية مبابي
  • ديشامب يرد بغضب على اتهامات مبابي في السويد
  • مبابي وسان جيرمان.. «حرب مُشتعلة» بسبب «فضيحة ستوكهولم»!
  • جريمة وسط ستوكهولم.. مبابي يرد على اتهامات بالاغتصاب
  • كيليان مبابي متهم بالاعتداء الجنسي بأحد فنادق السويد
  • كيف علق ديشامب على سهر مبابي في السويد خلال مباراة فرنسا؟