عين ليبيا:
2024-10-17@00:26:24 GMT

أحدث ميزة في «إنستغرام».. بطاقة رقمية للملف الشخصي

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

في خطوة جديدة لتسهيل التواصل مع أشخاص جدد وتكوين صداقات، أطلقت منصة “إنستغرام” ميزة جديدة تتمثل في “بطاقة عمل رقمية للملف الشخصي على المنصة”.

وقالت المنصة إن  ميزة “بطاقة الملف الشخصي”، ذات الوجهينن صُمّمت لتسهيل مشاركة المستخدمين لحسابهم على إنستغرام مع الآخرين، حيث لا يتعين عليهم إرسال اسم المستخدم الخاص بهم إلى شخص ما، ويمكن فقط مشاركة البطاقة معهم”.

وبحسب المنصة، “يحتوي أحد الوجهين على بطاقة قابلة للمشاركة تسحب المعلومات من الملف الشخصي على إنستغرام، مثل السيرة الذاتية وصورة الملف الشخصي وأي روابط أو موسيقى لديك في ملفك الشخصي، بينما يتميز الوجه الآخر برمز QR يرتبط بالملف الشخصي، ويمكن تخصيص خلفية البطاقة بصورة من اختيار المسخدم للتعبير عن نفسه بشكل أفضل”.

وبحسب الشركة، “تستهدف هذه الميزة التي طُرحت للمستخدمين جميعهم على مستوى العالم، الأشخاص الذين يرغبون في تسويق أنفسهم وتنمية اتصالاتهم، حيث يمكن مشاركة بطاقة الملف الشخصي على منصات أخرى لتشجيع الأشخاص على التحقق من الحساب ومتابعته”.

وتقول إنستغرام إن “المستخدمين يمكنهم مشاركة بطاقات ملفاتهم الشخصية مع المتعاونين المحتملين أو العلامات التجارية بطريقة سريعة وسهلة”.

وتعتقد الشركة أيضًا أنه “يمكن استخدام الميزة لتكوين صداقات جديدة مع أشخاص يتشاركون اهتمامات مماثلة من خلال مشاركة بطاقة الملف الشخصي في مجموعات إنستغرام أو الأحداث عبر الإنترنت”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: إنستغرام منصات فيسبوك وإنستغرام الملف الشخصی

إقرأ أيضاً:

عاجل - ميزة جديدة في مكالمات الفيديو على واتساب تعزز خصوصيتك

أعلنت شركة ميتا العالمية عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق واتساب، يركز على تعزيز الأمان وسهولة الاستخدام خلال مكالمات الفيديو. يتضمن هذا التحديث ميزة التشفير الكامل التي تضمن حماية المحادثات، بالإضافة إلى إمكانية اختيار خلفية مخصصة، مما يضيف لمسة جمالية للتجربة ويتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل، إلى جانب مجموعة من الخيارات الجديدة.

تحسينات مبتكرة لمكالمات الفيديو

من أبرز الميزات الجديدة هي خاصية المرشحات، التي تتيح للمستخدمين إضافة تأثيرات فنية لمقاطع الفيديو، مثل إضافة لمسة لونية أو طابع فني خاص، مما يجعل المكالمات أكثر جذبًا وإثارة من الناحية البصرية. تتوفر 10 مرشحات مختلفة تشمل خيارات مثل Warm وCool وBlack & White وDreamy، مما يساعد في خلق أجواء متنوعة تناسب طبيعة المحادثة.

أما ميزة الخلفيات، فتتيح لك تغيير ما يظهر خلفك أثناء المكالمة، سواء كنت ترغب في أن تبدو كأنك جالس في غرفة معيشة أو في مقهى مزدحم أو حتى على الشاطئ. تتوفر أيضًا خيارات مثل تأثير التمويه، الذي يحافظ على التركيز عليك بينما يخفي الخلفية بطريقة سلسة.

تحسينات إضافية لجعل مكالمات الفيديو أفضل

كما أضاف واتساب ميزة Touch Up، التي تعمل على تحسين مظهرك ليبدو أكثر جاذبية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر ميزة Low Light، التي تعزز الإضاءة في البيئات المظلمة لضمان وضوح الفيديو وحيويته.

كيفية الاستفادة من الميزات الجديدة

للاستفادة من هذه الميزات الجديدة أثناء مكالمات الفيديو، يمكنك القيام بالخطوات التالية:

اضغط على أيقونة التأثيرات الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.ستظهر لك قائمة من الخيارات المتاحة لتختار منها ما يناسبك، سواء كنت تجري مكالمة مع شخص واحد أو في جلسة جماعية.اختر التأثير الذي تفضله وابدأ في الاستمتاع بالمكالمات بطريقة جديدة ومبتكرة.

تسعى ميتا من خلال هذه التحسينات إلى تقديم تجربة مستخدم أكثر أمانًا وجاذبية، مما يجعل مكالمات الفيديو عبر واتساب أكثر إثارة وخصوصية.

مقالات مشابهة

  • ميزة جديدة من إنستجرام لبطاقة الملف الشخصي وتسهيل التواصل.. تعرف عليها
  • ميزة جديدة من جوجل تهدد عرش مدونات الطبخ
  • ثريدز يعرض حالة النشاط بجانب صورة الملف الشخصي
  • إنستجرام تقدم بطاقات الملف الشخصي لمساعدة المستخدمين على إيجاد أصدقاء جدد
  • عاجل - ميزة جديدة في مكالمات الفيديو على واتساب تعزز خصوصيتك
  • جامعة المنيا تطلق منصة رقمية لخدمات صندوق التكافل الطلابي
  • للعام الثاني جامعة المنيا تطلق منصة رقمية لخدمات صندوق التكافل الطلابي
  • للعام الثانى.. جامعة المنيا تطلق منصة رقمية لخدمات صندوق التكافل الطلابي
  • سوني تضيف ميزة جديدة في هاتف Xperia 1 VI.. تعرف عليها