الوحدة نيوز/ دشن فرع المجلس الاعلى للشؤون الانسانية وجمعية الهلال الأحمر بمحافظة حجة اليوم، مشروع توزيع المساعدات الغذائية للمتضررين من سيول الأمطار بمديرية مستبأ.

يستهدف المشروع الذي تنفذه جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة بالشراكة مع الهلال الأحمر القطري 250 أسرة من المتضررين من سيول الأمطار.

وفي التدشين أشار رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة الدكتور أحمد عبدالكريم نصار إلى أهمية هذه المعونات لتخفيف معاناة الأسر المتضررة جراء السيول.

ونوه بجهود فرع المجلس الأعلى للشؤون الانسانية في التنسيق لتنفيذ مشاريع الهلال الأحمر الرامية إلى توفير احتياجات الأسر المتضررة في عدد من المديريات.

بدوره أكد ممثل فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية المهندس فؤاد نصار حرص واهتمام قيادتي المحافظة والمجلس الأعلى في تنفيذ تدخلات تلبي الاحتياج وتخفف معاناة المتضررين.. مشيدا بدور الهلال الاحمر اليمني بالمحافظة في إغاثة المتضررين من الأمطار والسيول في عدد من المديريات.

حضر التدشين منسق الهلال الأحمر القطري نادر المنصور ومندوب فرع المجلس الأعلى بالمديرية يحيى شوعي.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي المجلس الأعلى الهلال الأحمر فرع المجلس

إقرأ أيضاً:

رئيس البعثة الإقليمية للصليب الأحمر يثمّن دعم المملكة للمتضررين في غزة

ثمّن رئيس البعثة الإقليمية للجنة الدولية للصليب الأحمر لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مامادو سو، وقوف المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية إلى جانب الشعب الفلسطيني للتخفيف من معاناته جراء الأزمة الإنسانية الراهنة، معربًا عن شكره الجزيل للدعم السعودي المقدم للجنة الصليب الأحمر الذي أسهم في القيام بواجباتها تجاه المتضررين في قطاع غزة.
جاء ذلك خلال توقيع اللجنة الدولية للصليب الأحمر لمذكرة تعاون مشترك في مدينة الرياض اليوم مع مركز الملك سلمان للإغاثة لتلبية الاحتياجات الإنسانية في قطاع غزة.

#منظمة_التعاون_الإسلامي تعرب عن إدانتها الشديدة لاستمرار تصاعد وتيرة جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال ضد الفلسطينيين خصوصًا في شمال #غزة
أخبار متعلقة ولي العهد يغادر القاهرة وفي مقدمة مودعيه الرئيس المصريالمملكة تقدم 10 ملايين دولار لتلبية الاحتياجات الإنسانية في قطاع غزةللمزيد | https://t.co/2qqtsZ0gQ0#فلسطين | #اليوم@oicarabic pic.twitter.com/rwXIXI0ubD— صحيفة اليوم (@alyaum) October 14, 2024التضامن الإنسانيوأوضح مامادو سو أن المذكرة التي تم توقيعها اليوم بين اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومركز الملك سلمان للإغاثة تعد خطوة مهمة نحو تخفيف المعاناة العميقة لأهالي غزة، مبينًا أن التبرعات السخية التي تقدر بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي ستساعد كثيرًا في تلبية الاحتياجات الحيوية لسكان غزة، مؤكدًا أن المساعدات ستصل إلى أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها في قطاع غزة.
وأشاد بالتبرع السخي الذي تقدمه المملكة من خلال ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، مبينًا أن ذلك يعد رمزًا مهمًا من رموز التضامن الإنساني والعالمي.

مقالات مشابهة

  • توزيع مواد غذائية للمتضررين من السيول في مستبأ بحجة
  • الهلال الأحمر التركي يوزع 500 سلة غذائية على المتضررين من السيول
  • حجة.. توزيع مواد غذائية للمتضررين من سيول الأمطار في مديرية مستبأ
  • حجة.. توزيع مواد غذائية للمتضررين من السيول في مديرية مستبأ
  • توزيع مواد إيوائية للمتضررين من السيول في مديرية وضرة بحجة
  • رئيس البعثة الإقليمية للصليب الأحمر يثمّن دعم المملكة للمتضررين في غزة
  • توزيع مساعدات إيوائية لـ 330 أسرة متضررة من سيول الأمطار في وضرة بحجة
  • حملة رقابية بجدة.. إحباط بيع مواد غذائية فاسدة وإعدام 965 كجم من الدواجن
  • غزة – 10 شهداء بقصف أمام مركز توزيع مساعدات غذائية في جباليا