أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) الثلاثاء عن تعديل السجلات العسكرية لأكثر من 800 من أفراد القوات المسلحة، ومنحهم تسريحاً مشرفاً بعدما كانوا قد فُصِلُوا من الخِدمة في وقت سابق بموجب سياسة "لا تَسأل، لا تُخبِر".

اعلان

وتُعتبر هذه الخطوة أحدث التطورات في مسار تصحيح السياسات السابقة ضد العسكريين من مجتمع الميم.

فقد كانت المادة 125 من القانون العسكري الموحّد لعام 1951 تُجرّم العلاقات المثلية بين الجنود، قبل أن يُعدّل الرئيس الأسبق بيل كلينتون السياسة العسكرية في 1993 إلى "لا تسأل، لا تخبر"، التي سمحت للمثليين بالخدمة شريطة عدم الإفصاح عن ميولهم.

وفي العام 2011، ألغى الكونغرس تلك السياسة، مما أتاح لأولئك الخدمة علناً في القوات المسلحة، وفي يونيو الماضي، أصدر الرئيس جو بايدن عفواً عن العسكريين المدانين بموجب السياسات العسكرية الملغاة.

وكان آلاف العسكريين قد أُنهِيت خدمتهم دون تسريح مشرف في ظل سياسة "لا تسأل، لا تخبر"، مما حرمهم من المزايا العسكرية كالمنح التعليمية، وأَثّر سلباً على فرصهم في التوظيف والحصول على القروض.

ويُقدر البنتاغون أن نحو 13500 عسكري فُصلوا بموجب هذه السياسة، ومع مراجعة وترقية سجلات الـ 800 المعلن عنهم الثلاثاء، بات نحو 96% من المتضررين يحملون تسريحاً مشرفاً.

Relatedفي اليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية.. علم قوس قزح يرفرف فوق مبنى البرلمان الألمانيمشروع أمريكي لم يبصر النور.. هكذا خططت واشنطن لتصنيع قنبلة تحول "جيش العدو" إلى مثليينشاهد: الجنود المثليون في أوكرانيا يتظاهرون تحت المطر للمطالبة بحقوقهم آملين في تغير الموقف حيالهم

وصرح وزير الدفاع لويد أوستن قائلا: "سنواصل تكريم خدمة وتضحيات جميع جنودنا، بمن فيهم الأمريكيون الشجعان الذين تطوعوا للخدمة لكنهم رُفضوا بسبب من يحبون. وسنسعى دائماً لإنصاف كل وطني أمريكي خدم بلاده بشرف."

المصادر الإضافية • أب

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية البنتاغون: الخارجية أقرت إبرام صفقة لبيع بنادق ام 107 والمعدات المرتبطة بها لإسرائيل البنتاغون يعلن مقتل مقاتلين موالين لإيران في ضربة أميركية في العراق واشنطن تجري عملية إعادة تموضع لقواتها في النيجر في إجراء "احترازي" (البنتاغون) الجيش الأمريكي زواج المثليين عفو اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب بيومها الـ376: إسرائيل تقايض واشنطن:الغذاء لغزة مقابل السلاح وقصف عنيف على النبطية بجنوب لبنان يعرض الآن Next موسكو تمطر كييف بهجوم مركب: 136 مسيرة وعدة صواريخ وزيلينسكي يعرض "خطة النصر" يعرض الآن Next أمريكا تهدد إسرائيل: الدعم العسكري مقابل تحسين الوضع الإنساني في غزة .. ونتنياهو يقايض يعرض الآن Next بينهم مصريون.. إيطاليا ترسل "ليبرا" أول سفينة حربية تحمل دفعة أولى من المهاجرين إليها نحو ألبانيا يعرض الآن Next الهند: الأمطار الموسمية تتسبب في فيضانات عارمة وتغمر جنوب البلاد وتشل الحياة العامة اعلانالاكثر قراءة نتنياهو يخفض "سقف" الضربة على إيران.. فما هي الاعتبارات؟ وزيرة خارجية ألمانيا: يمكن لإسرائيل قتل المدنيين في غزة لحماية نفسها مقتل شرطي وإصابة 5 آخرين في عملية إطلاق نار جنوب إسرائيل مواجهة قضائية حاسمة: الجبري يواجه ولي العهد السعودي في ساحات القضاء الأمريكي حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024إسرائيلغزةلبنانحزب اللهالسياسة الإسرائيليةحروبجنوب لبنانروسياالاتحاد الأوروبيأنظمة الدفاع الجويالصراع الإسرائيلي الفلسطيني Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 إسرائيل غزة لبنان حزب الله السياسة الإسرائيلية الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 إسرائيل غزة لبنان حزب الله السياسة الإسرائيلية الجيش الأمريكي زواج المثليين عفو الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 إسرائيل غزة لبنان حزب الله السياسة الإسرائيلية حروب جنوب لبنان روسيا الاتحاد الأوروبي أنظمة الدفاع الجوي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

ماذا قال وزير دفاع أمريكا لنظيره الإسرائيلي عن نشر منظومة ثاد الصاروخية؟

(CNN)-- قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، الأربعاء، إن وزير الدفاع لويد أوستن تحدث مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت عن العمليات الإسرائيلية في لبنان ونشر الولايات المتحدة لبطارية للمنظومة الدفاعية الصاروخية "ثاد" في إسرائيل.

وذكر المتحدث باسم البنتاغون بات رايدر، في بيان: "تناول أوستن وغالانت نشر بطارية (ثاد) كمثال عملي للدعم القوي للولايات المتحدة للدفاع عن إسرائيل، وشجع حكومة إسرائيل على الاستمرار في اتخاذ خطوات لمعالجة الوضع الإنساني المزري في غزة، مشيرا إلى الإجراء الأخير الذي اتخذته إسرائيل لزيادة كمية المساعدات الإنسانية التي تدخل غزة".

مقالات مشابهة

  • ماذا قال وزير دفاع أمريكا لنظيره الإسرائيلي عن نشر منظومة ثاد الصاروخية؟
  • إيران تعلّق على نشر منظومة «ثاد» الأمريكية في إسرائيل
  • البنتاغون يخطط لتوسيع المناورات العسكرية في منطقة المحيط الهادئ
  • واشنطن تُهدد إسرائيل بوقف المساعدات العسكرية بسبب غزة
  • أمريكا تُحذر إسرائيل من وقف المُساعدات العسكرية إذا لم تنقل مساعداتها لغزة
  • البنتاجون: وصول فريق من العسكريين الأمريكيين إلى إسرائيل
  • لصد هجمات إيران.. البنتاغون يرسل نظام ثاد إلى إسرائيل
  • البنتاغون: المناورة العسكرية الصينية بالقرب من تايوان "غير مسؤولة ومزعزعة للاستقرار"
  • أمريكا.. تعتزم إرسال “ثاد” الدفاعية إلى إسرائيل