صحيفة الخليج:
2024-10-16@23:29:20 GMT

تخريج الفوج الـ 18 بجامعة العين 23 الجاري

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

تخريج الفوج الـ 18 بجامعة العين 23 الجاري

العين: «الخليج»
تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، تستعد جامعة العين لإقامة حفل تخريج الفوج الثامن عشر يوم 23 الجاري في قصر الإمارات أبوظبي.
وتحتفي الجامعة بدفعة جديدة من خريجيها ضمن مختلف الكليات والبرامج الأكاديمية من درجات البكالوريوس والماجستير ودبلوم الدراسات العليا المهني في التدريس للفصلين الأول والثاني والفصول الصيفية للعام الأكاديمي 2023-2024.


وقال الدكتور غالب الرفاعي، رئيس الجامعة: «نفخر بالإعلان عن موعد حفل تخريج طلابنا في 23 أكتوبر الجاري، وهي مناسبة مهمة تمثل محطة فارقة في التزامنا الدائم بتأهيل الجيل القادم من قادة مجالات الهندسة، الصيدلة، القانون، التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، الأعمال، والإعلام، وإعدادهم لسوق العمل وتزويدهم بالمهارات والممارسات المهنية اللازمة»ز
وأضاف أن الاحتفال بإنجازات طلبتنا يُجسد التزام الهيئة الأكاديمية من خبراء وباحثين وطلاب بالسعي المستمر لتحقيق التميز الأكاديمي، كما يُعد دليلاً واضحاً على طموح الجامعة لدفع الابتكار والبحث العلمي إلى مستويات جديدة، وتعزيز دورها كمؤسسة تعليمية تسهم في إعداد قادة المستقبل.
ولفت إلى أن الحفل يُشكل نقطة انطلاق للخريجين نحو عالم مليء بالفرص والتحديات، حيث تواصل الجامعة إعداد طلبتها للعب دور فعال في مجتمعاتهم من خلال تزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للتميز في بيئات العمل المختلفة، كما تعزز من خلال برامجها الأكاديمية القيم القيادية والابتكار، لضمان أن يكون لخريجيها تأثير إيجابي ومستدام في مجالاتهم المهنية وعلى المجتمع ككل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات جامعة العين

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يشهد ختام مبادرة "سلامتك تهمنا" لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية

شهد وزير العمل محمد جبران، في ختام جولته اليوم الثلاثاء في محافظة الإسكندرية ختام فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا" المنعقدة في شركة سيدي كرير للبتروكيماويات "سيدبك"، برئاسة المهندس محمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والتي أطلقتها وزارة العمل بالتعاون مع 17 شركة من المنطقة الغربية لمحافظة الإسكندرية.

وتهدف المبادرة إلى نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل والإنتاج ،في إطار تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، كما زار الوزير، وحدة التحكم للاثيلين في "سيدبك".

وتفقد الوزير شركة سيدي كرير للبتروكيماويات،والتقى مع عدد من العمال، وحثهم على بذل كل الجهود لزيادة الإنتاج للمشاركة بناء الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيدا بالتطور والنهضة التي تشهدها الشركة، والأرباح التي تحققها.

وشارك  الوزير فى ختام فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا" بمقر "شركة سيدبك"، 120 عاملا يمثلون 17 شركة وهى "شركة اسكندرية للبترول، وشركة أموك للبترول، وشركة اسبك للبترول، وشركة انربك للبترول، وشركة أكبا للبترول، وشركة إيلاب للبترول، وشركة بترومنت للبترول، وشركة جاسكو، وشركة البتروكيماويات، وشركة بتروجيت للخدمات البترولية، وشركة العامرية للبترول، وشركة مصر للبترول، وشركة يونايتد جروب، وسيف فارما، وبيرلا كاربون، وبرميتيون لإطارات السيارات، وشركة إيثدكو".

وخلال اللقاء أكد الوزير جبران على توعية العمال بالشركات بأهمية تطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية داخل أماكن العمل للحفاظ على الأرواح والممتلكات، والمترددين، من مخاطر بيئة العمل، وتوفير مناخ عمل آمن ومستقر،والتعرف على مدى إلتزام الشركة بالمحافظة على الموارد الطبيعية والتنمية المستدامة، والإلتزام بكل القوانين واللوائح المحلية والمعايير الدولية.

c28102dd-8bc8-4d63-bf6b-f2261b08de32 2fdd1390-a788-48ce-94ba-21929e0c0019 5272d7ee-4829-4d03-b937-4853d809815d bddca1e1-2353-4038-a3c3-5e589cfa2e6f

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يشهد تخريج الدفعة الثالثة من الفريق البحثي لطلاب كلية العلوم
  • جامعة زايد تبرم اتفاقيات لتعزيز الابتكار الأكاديمي في جيتكس
  • رئيس جامعة بني سويف يبحث مع "مياه الشرب" دعم الطلاب وتأهيلهم عمليًا
  • جامعة زايد تبرم اتفاقيات لتعزيز الابتكار الأكاديمي خلال” جيتكس “
  • تخريج طالبات مشروع رؤى مستقبل القياديات في الجامعة الهاشمية
  • ملتقى القيادات بجامعة الإمارات يستعرض الخطط المستقبلية
  • في إطار تعزيز التعاون الأكاديمي والصناعي.. جامعة النيل تكرم النائب شريف الجبلي
  • وزير العمل يؤكد ضرورة توعية العمال باشتراطات السلامة والصحة المهنية
  • وزير العمل يشهد ختام مبادرة "سلامتك تهمنا" لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية