تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في خطوة إنسانية مبتكرة، قررت الشابة المصرية “جيسي رضوان” تحويل معاناتها الشخصية إلى مبادرة ملهمة لمساعدة الأمهات العاملات، بعد إنجابها وجدت جيسي صعوبة في التوفيق بين حياتها المهنية ورعاية طفلتها، وعدم قدرتها على العثور على وظيفة بساعات مرنة، ومن هنا ولدت فكرة ذكية لدعم كل الأمهات ومساعدتهن على إيجاد فرص عمل فقامت بتأسيس مؤسستها الصغيرة تجمع عشرات الألاف من الأمهات ليتبادلن خبراتهن المهنية وتجاربهن في الأمومة.

انتشرت فكرتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لقت ترحيبا كبيرا من أغلب النساء ومازالت مستمرة وتحظى بالنجاح والاقبال بعد مرور سنوات عليها، فمع مرور الوقت، اكتشفت جيسي أن العديد من النساء يعانين من نفس المشكلة، حيث وجدت عددا كبيراً من الأمهات المهنيات يواجهن تحدياً في الحصول على وظائف مرنة، وهذا الأمر دفعها إلى إطلاق موقع إلكتروني رائد يمكن الأمهات من العثور على وظائف مرنة تناسب حياتهن الأسرية.

من خلال هذا الموقع، تسعى جيسي إلى تقديم فرص عمل تناسب جميع النساء، سواء كن يبحثن عن العمل من المنزل، أو بدوام كامل أو جزئي، ويوفر الموقع فرصًا حقيقية لكل سيدة تسعى للتوفيق بين حياتها المهنية والأسرية، ويمنح النساء القوة لتحقيق التوازن المثالي، وتأمل “جيسي” أن تكون هذه المبادرة بداية جديدة لكل امرأة تسعى للتمكين واكتشاف إمكاناتها الكاملة، حيث تتيح المؤسسة للأمهات تحقيق النجاح المهني دون التضحية بواجبات الأمومة.

وتقديرها لفكرتها ومجهودها فازت بجائزة "المعلم" في حفل توزيع جوائز لرائدات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم لعام 2024، كما كان لها الفرصة بالتحدث في حدث Google العالمي تحت عنوان “كسر الحواجز وتشكيل المستقبل”، واعتبرتها فرصة رائعة للمشاركة في مناقشات تتوافق بشكل وثيق مع مهمة مؤسستها والأسباب وراء رحلتها التي كللت بالاقبال والنجاح وساعدت الالاف من السيدات والأمهات.

IMG_0442 IMG_0441 IMG_0440

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قصة نجاح قصة نجاح ملهمة سيدات من ذهب

إقرأ أيضاً:

3 آلاف فرنسي يغادرون لبنان بعد العدوان الإسرائيلي

قال وزير الخارجية الفرنسي جان نويل بارو، يوم الثلاثاء إن نحو ثلاثة آلاف مواطن فرنسي غادروا لبنان منذ اندلاع القتال بين إسرائيل وقوات حزب الله في لبنان.

وأضاف بارو أيضا للجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الفرنسي أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن عمليات الإجلاء من لبنان، بحسب ما أوردته وكالة رويترز.

وأشار  إلى أن هناك نحو 24 ألف مواطن فرنسي في لبنان.

وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه اعتقل ثلاثة أعضاء من قوة رضوان التابعة لحزب الله المتمركز في جنوب لبنان.

وأشار جيش الاحتلال في بيان إلى أنه تم العثور على أعضاء رضوان الثلاثة في بئر تحت مبنى، وتم استجواب الثلاثة في الميدان بعد استسلامهم وتم نقلهم بعد ذلك إلى منشأة سجن في إسرائيل.

ونشر جيش الاحتلال بشكل منفصل مقطع فيديو لاستجواب أحد عناصر حزب الله الذي يدعي أن مقاتلي رضوان فروا بعد اغتيال إسرائيل لحسن نصر الله.

من غير الواضح ما إذا كان المشتبه به هو أحد الثلاثة الذين قال الجيش الإسرائيلي إنه اعتقلهم.

مقالات مشابهة

  • عم ناصر: زواجي الثاني بفتاة 16 عاما بمباركة زوجتي الأولى بعد معاناتها
  • سارة نشأت مصرية ضمن أفضل 50 سيدة لعام 2024
  • غالانت يهاجم فرنسا ويتهمها بمساعدة أعداء إسرائيل أثناء الحرب
  • ‎حامل تضع مولودها في حافلة نقل عام أمام الجميع .. صور
  • فتاة تركية تروي معاناتها: مقص طائش أصابني بالشلل
  • 3 آلاف فرنسي يغادرون لبنان بعد العدوان الإسرائيلي
  • في اليوم العالمي لغسل اليدين|اتحاد امهات مصر يطالب بتوعية الطلاب بأهمية النظافة
  • 8 شهداء في قصف إسرائيلي على حي الشيخ رضوان بغزة
  • سودانية تفوز بجائزة «نانسن للاجئ» 2024 مناصفة مع أخريات