كتبت -داليا الظنيني:

قال الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، أن الدكتور شريف فاروق وزير التموين أصدر قرارا بعودة تفعيل البطاقات للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء، بداية من أول نوفمبر المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "فاتن عبدالمعبود"، ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن وزارة التموين تأكدت من وجود فئات من المواطنين يتعاملون بعداد الممارسة، ولم يحصلوا على خدمة الكهرباء بطرق غير شرعية، لذا أصدرت الوزارة قراراها اليوم بعودة تفعيل بطاقات تلك الفئات.

وأوضح أن الوزارة تواصل أعمال إيقاف الدعم للمتورطين في سرقة التيار الكهربائي، لحين الفصل القضائي، موضحا أن وزارة التموين تواصل تفعيل البطاقات للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء، بالتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي مستشار وزير التموين تفعيل البطاقات التموينية

إقرأ أيضاً:

مستشار وزير التموين: بعض الفئات تحصل على الكهرباء بطرق غير مشروعة

أعلن الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، عن أن وزارة التموين قررت إعادة تفعيل بطاقات الكهرباء للمواطنين المسجلين بنظام الممارسة، بدءًا من الأول من نوفمبر، حيث جاء هذا القرار بناءً على توجيهات الدكتور شريف فاروق، وزير التموين.

وقال مدكور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود في برنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد"، إن الوزارة تأكدت من وجود فئات من المواطنين يستخدمون عدادات الممارسة بشكل قانوني، ولم يحصلوا على الكهرباء بطرق غير مشروعة، لذا، قررت الوزارة اليوم إعادة تفعيل بطاقات هؤلاء المواطنين.

وأضاف أن الوزارة مستمرة في جهودها لإيقاف الدعم عن المتورطين في سرقة التيار الكهربائي، حتى يتم الفصل القضائي في قضاياهم، مؤكدًا أن وزارة التموين تعمل بالتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتفعيل بطاقات المسجلين بنظام الممارسة.

مقالات مشابهة

  • مستشار وزير التموين: بعض الفئات تحصل على الكهرباء بطرق غير مشروعة
  • الحكومة تعلن قرارات جديدة بعودة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • تفاصيل قرار عودة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • "التموين" تعلن عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • التموين: عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • وزير التموين يعلن عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • عاجل.. عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • التموين تعلن عودة تفعيل البطاقات للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • وزير التموين: عودة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء