كتب- محمد أبو بكر:

أدى حسن محمود رشاد، اليمين القانونية رئيسًا للمخابرات العامة، اليوم، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تخرج رشاد من الكلية الفنية العسكرية، وتدرج في المناصب بجهاز المخابرات العامة، إلى أن تمت ترقيته إلى درجة وكيل جهاز المخابرات قبل أن يؤدي اليمين القانونية أمام رئيس الجمهورية كرئيسًا للمخابرات العامة.

كما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا بتعيين اللواء عباس كامل، مستشارًا لرئيس الجمهورية منسقًا عاما للأجهزة الأمنية والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية.

جاء ذلك، بحسب نبأ عاجل أذاعته قناة إكسترا نيوز الإخبارية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

أمام رئيس الدولة..سفيران يؤديان اليمين القانونية

أدى اليمين القانونية أمام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الأربعاء، أحمد إبراهيم الظاهري سفير الدولة لدى غينيا كوناكري، والدكتورة الصغيرة وبران الأحبابي سفيرة الدولة لدى الباراغواي، بحضور الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة.

وتمنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للسفيرين الجديدين، التوفيق والنجاح في مهامهما، وحثهما على العمل بجد لتعزيز العلاقات التي تجمع الإمارات مع البلدين المعينين لديهما على جميع المستويات، مؤكداً الاهتمام الذي توليه الإمارات بتعزيز شراكاتها الدولية والمصالح المتبادلة مع مختلف دول العالم ما يضع مسؤوليات كبيرة على عاتق بعثاتها الدبلوماسية في الخارج.
من جانبهما، أعرب السفيران عن اعتزازهما بالثقة الغالية التي أولتهما إياها القيادة الحكيمة لتمثيل الإمارات، وأكدا أنهما سيعملان على خدمة مصالح الدولة بكل أمانة وإخلاص.

 

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لرئيس المخابرات العامة الجديد
  • اللواء حسن محمود رشاد يؤدي اليمين القانونية رئيسا للمخابرات العامة
  • عاجل.. حسن محمود رشاد يؤدى اليمين القانونية رئيسا للمخابرات العامة
  • حسن محمود رشاد رئيسًا للمخابرات العامة
  • السيد حسن محمود رشاد يؤدى اليمين القانونية رئيسا للمخابرات العامة.. صور
  • السيسي يشهد أداء حسن محمود رشاد اليمين القانونية رئيسا للمخابرات العامة
  • الرئيس السيسي يعين اللواء عباس كامل منسقا للأجهزة الأمنية ومبعوثا خاصا.. وحسن محمود رشاد رئيسا للمخابرات العامة
  • عاجل - السيد حسن محمود رشاد يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمخابرات العامة
  • أمام رئيس الدولة..سفيران يؤديان اليمين القانونية