الوحدة نيوز/ يواصل حزب الله اللبناني، مساء اليوم الأربعاء، استهدافه لقوات العدو الصهيوني في مختلف المواقع والقواعد العسكرية والمستوطنات.. محققاً فيها إصابات مؤكدة.

وفي هذا السياق، قال حزب الله في بيان له: خاض مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم الأربعاء، اشتباكات عنيفة مع قوات العدو الصهيوني في محيط بلدة القوزح من مسافة صفر بِمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة، وأدت المواجهة إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات العدو وما زالت الاشتباكات مستمرة.

وفي بيانٍ ثانٍ قال حزب الله: إن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 05:30 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مسكفعام بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:40 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني بين بلدتي العديسة ومركبا بصلية صاروخية.

وأكد حزب الله في بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي العدو الصهیونی حزب الله

إقرأ أيضاً:

محققاً إصابات مؤكدة.. حزب الله يواصل دك مواقع وقواعد ومستوطنات العدو الصهيوني

يمانيون../

واصل حزب الله اللبناني، مساء اليوم الإثنين، دك مواقع وقواعد ومستوطنات العدو الصهيوني، واستهداف تجمعات جنوده.. محققاً إصابات مؤكدة.

وفي هذا السياق قال حزب الله في بيانات متعددة: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (4:20) من بعد ظهر اليوم الاثنين، تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني شرق بلدة مركبا بِصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (5:15) من بعد ظهر اليوم، تجمعاً لِجنود العدو الصهيوني في خلة وردة بِصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضاً عند الساعة (5:20) من بعد ظهر اليوم، تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني شرق بلدة مركبا بِصلية صاروخية.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:15 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لقوات العدو في موقع مسكفعام بقذائف المدفعية.‏

واستهدفوا عند الساعة 5:15 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لقوات العدو في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية.‏. كما استهدف عند الساعة 6:00 من عصر اليوم، ‏تجمعًا لقوات العدو في موقع المرج بصلية صاروخية.‏

وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يدك صفد المحتلة بصلية صاروخية ويشتبك مع قوات العدو في محيط بلدة القوزح
  • حزب الله يقصف تجمعات لجنود في مسكفعام والعديسة ومركبا ويؤكد خوض مقاتليه اشتباكات في القوزح
  • في محيط بلدة القوزح.. اشتباكات عنيفة بين الحزب والعدو
  • حزب الله ينفذ 33 عملية عسكرية ضد العدو الصهيوني
  • العدو الصهيوني يشن 200 غارة على لبنان خلال 24 ساعة وحزب الله يواصل عملياته
  • محققاً إصابات مؤكدة.. حزب الله يواصل دك مواقع وقواعد ومستوطنات العدو الصهيوني
  • حزب الله يواصل دك مواقع وقواعد ومستوطنات العدو الصهيوني وتجمعات جنوده
  • حزب الله يواصل دك مواقع العدو الصهيوني وقواعده ومستوطناته
  • غارات مستمرة على لبنان وحزب الله يشتبك مع قوات إسرائيلية