صحيفة صدى:
2024-10-16@18:59:05 GMT

ولي العهد يتوسط الحضور في القمة الخليجية-الأوروبية .. فيديو

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

ولي العهد يتوسط الحضور في القمة الخليجية-الأوروبية .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

بروكسل

يشارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، خلال مشاركته في القمة الخليجية-الأوروبية.

وأظهر مقطع فيديو قصيرًا، سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يتوسط أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس المجلس الأوروبي، أثناء انعقاد القمة الخليجية-الأوروبية في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وانطلقت أول قمة من نوعها تجمع قادة دول مجلس التعاون الخليجي وقادة الاتحاد الأوروبي، وتشهد القمة مشاركة أكثر من 30 رئيس دولة، ورئيس وزراء .

وتعتبر أهمية مشاركة سمو ولي العهد في القمة كذلك دلالة على التزام المملكة بتطوير علاقاتها مع الدول الأوروبية، وتتطلع المملكة إلى تحقيق رؤيتها 2030 من خلال الشراكات الاستراتيجية مع الدول الأوروبية؛ مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

ويعد تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي خطوة مهمة نحو تحقيق المصالح المشتركة وتعزيز الاستقرار في المنطقة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1729095510978.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1729095497887.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير محمد بن سلمان القمة الخليجية الأوروبية ولي العهد ولی العهد

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يصل إلى مقر انعقاد القمة الخليجية الأوروبية

وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ إلى مقر انعقاد القمة "الخليجية الأوروبية".
يترأس سمو ولي العهد، وفد المملكة المُشارك في القمة "الخليجية الأوروبية " في مدينة بروكسل بمملكة بلجيكا.

كما تسهم مشاركة #ولي_العهد في #القمة_الخليجية_الأوروبية في توطيد علاقات الشراكة التجارية والاستثمارية التي تربط المملكة مع الاتحاد الأوروبي وتعزيز سبل التعاون بالاستفادة من الفرص التي تتيحها #رؤية_المملكة_2030#اليوم
أخبار متعلقة ولي العهد يترأس وفد المملكة بالقمة "الخليجية الأوروبية" غدًا في بروكسلأصداء زيارة ولي العهد إلى مصر.. توقيت مهم وتعزيز للتعاون الاستراتيجيولي العهد في مصر.. تحرك سعودي لتطوير العمل العربي المشتركالتفاصيل: https://t.co/bOdDn30iBg pic.twitter.com/rpc1B8CkRk— صحيفة اليوم (@alyaum) October 16, 2024
وتعد مشاركة سمو ولي العهد -حفظه الله- في القمة الخليجية الأوروبية ذي أهمية كبيرة، إذ تأتي في ظل ما تشهده المنطقة من تصعيد للعمليات العسكرية في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة وتطورات الأحداث في لبنان، ما يوجب التشاور والعمل على تنسيق الجهود بين قيادة المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي مع نظرائهم في دول الاتحاد الأوروبي بما يعزز أمن واستقرار المنطقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس المجلس الأوروبي: القمة الخليجية الأوروبية رسالة للوحدة والأمل
  • بمشاركة سمو ولي العهد.. انطلاق القمة الخليجية – الأوروبية
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: الحوار والمشاركة مفتاح تحقيق الأهداف من القمة الأوروبية الخليجية
  • "الخليجية الأوروبية" أحدثها.. قمم لمجلس التعاون ترأسها وشارك فيها ولي العهد
  • "الخليجية الأوروبية" أحدثها.. قمم لمجلس التعاون شارك فيها ولي العهد
  • ولي العهد يصل إلى مقر انعقاد القمة الخليجية الأوروبية
  • ولي العهد يصل إلى مقر القمة الخليجية الأوروبية في بروكسل.. فيديو
  • ولي العهد في القمة الخليجية الأوروبية.. مشاركة تعكس الانفتاح الخليجي على المجتمع الدولي
  • ولي العهد يترأس القمة الخليجية الأوروبية.. مشاركة تعكس الانفتاح الخليجي على المجتمع الدولي