ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مالك ومدير استوديو و2 عمال بالاستوديو و2 كومبارس في لوكيشن مسلسل الفنانة ميرفت أمين بسبب استخدام طاقم العمل أسلحة هيكلية في التصوير دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات الامنية. 

 

وردت معلومات إلى مباحث الجيزة بانشاء استوديو مغربي بمنطقة المريوطية بالبدرشين لوكيشن "قسم شرطة" دون الحصول على التراخيص اللازمة، أفادت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان اللوكيشن الخاص بالمقر الشرطي ضمن مشاهد مسلسل "جوما" للفنانة ميرفت أمين واستخدام طاقم العمل اسلحة نارية هيكلية "غير حقيقية" في تصوير المشاهد علاوة على ارتداء عدد من الاشخاص الملابس الميري في اللوكيشن.

 

 

كيد النسا.. خطة انتقام فتاة من عشيقها تنتهي بسقوطه من الطابق التاسع بالهرم قطعت شعرها في الشارع وسلوكها سيئ.. اعترافات بطل فيديو سحل زوجته بالعجوزة

 

انتقلت قوة أمنية ترأسها العقيد هاني عكاشة مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة والمقدم أحمد يحيى رئيس مباحث البدرشين وتبين عدم حصول ادارة الاستوديو على التراخيص اللازمة من مديرية أمن الجيزة للسماح لهم بالتصوير واستخدام اسلحة هيكلية وارتداء الملابس الأميرية. 

 

تم القاء القبض على 6 متهمين هم مالك الاستوديو ومدير الاستوديو و2 عمال اضافة الى 2 ممثلين كومبارس كانا يرتديان الزي الميري وتحرر المحضر اللازم وأحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد لطفي يتعاقد علي فيلم "من أيام الجيزة "بطولة إياد نصار

تعاقد الفنان محمد لطفي علي فيملة الجديد الذي يحمل اسم “من أيام الجيزة"، والتي تدور أحداثة في إطار الكوميدي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة. 

 

ويضم فيلم “من أيام الجيزة” مجموعة من الفنانين ومنهم: إياد نصار، عمرو عبد الجليل، محمد لطفي، آية سماحة، وحاتم صلاح، ومن إخراج مرقس عادل.

 

أحدث أعمال إياد نصار 

 

ومن ناحية أخري، بدأ صناع مسلسل “ظلم المصطبة” الإستعدادات النهائية لإنطلاق تصويره، لعرضة في الشهر الرمضاني المقبل 2025.

 

مسلسل “ظلم المصطبة” من بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور من تأليف أحمد فوزى صالح، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة، ومن إنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي والفني.

 

وكان التعاون الأول بين الفنان إياد نصار وريهام عبدالغفور، كان من خلال مسلسل "حارة اليهود" الذي تم عرضه في عام 2015. وتدور أحداث المسلسل التاريخي الدرامي تناول الحياة في حارة اليهود في مصر خلال الفترة من عام 1948 حتى العدوان الثلاثي. وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: منة شلبي، هالة صدقي، سيد رجب، أحمد حاتم، والراحل سامي العدل، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مقالات مشابهة

  • بسبب ميرفت أمين.. الماكيير محمد عشوب يحكي تجربته في فيلم أبناء الصمت
  • لعدم توافر شروط الحماية.. الأمن يداهم استوديو تصوير مسلسل ميرفت أمين بالبدرشين
  • لعبة Delta Force.. تجربة غنية بالأكشن واستخدام الأسلحة الفتاكة
  • الداخلية تكشف حقيقة استيقاف مواطن دون مبرر بكمين في الجيزة
  • الأمن يكشف حقيقة فيديو استيقاف رجل شرطة لمواطن في الجيزة
  • سيارة تنهي حياة طفل وتصيب والده عقب خروجهما من مسجد في الجيزة
  • متظاهرون يغلقون بورصة نيويورك للمطالبة بحظر الأسلحة على "إسرائيل"
  • إصابة 4 أشخاص بينهم سيدة بحالة خطرة في انفجار إسطوانة بوتاجاز بمنزلهم
  • محمد لطفي يتعاقد علي فيلم "من أيام الجيزة "بطولة إياد نصار