أتخذت ماري أليكس كانو برنارد، محامية النجم الفرنسي كيليان مبابي، قرارًا بتقدمها بشكوى ضد "الإدانة الافترائية" التي تعرض لها اللاعب مؤخرًا باتهامه في قضية اغتصاب بالسويد. 

 

وشهدت الساعات الماضية أنباء متعلقة بشكوى تقدمت بها امرأة لشرطة ستوكهولم بشأن اغتصاب مزعوم وقع في الفندق الذي أقام فيه مبابي وأقاربه الأسبوع الماضي.

 

وبحسب "راديو مونت كارلو"، لم تُذكر اسم اللاعب في الشكوى، إلا أن التقارير الإعلامية ربطت اسمه بالواقعة، مما دفع مبابي للخروج في تصريحات ينفي فيها تلك الأخبار ويصفها بـ"الكاذبة".

 

وفي مقابلة حصرية مع قناة "TF1"، تحدثت محامية مبابي عن رد فعل اللاعب، قائلة: "مبابي هادئ جدًا بشأن ما حدث، ولكنه مندهش من هذا النوع من الضجيج الإعلامي. لا يفهم على الإطلاق كيف يمكن أن يُتهم بهذا النوع من الأفعال".

 

 

وأضافت: "اليوم، كان هادئًا، وذهب إلى التدريب بشكل عادي، لأنه يعلم أنه لم يفعل أي شيء يستحق أن يوبخ نفسه عليه. هو ليس وحيدًا، ولا يقوم بتعريض نفسه لمثل هذه المواقف".

 

تستمر القضية في جذب انتباه وسائل الإعلام، بينما يبذل مبابي وفريقه القانوني جهودًا لتصحيح ما يرونه اعتداءً على سمعته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماري أليكس كانو برنارد كيليان مبابي مبابي ستوكهولم قضية اغتصاب الفرنسي كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

كيليان مبابي يرد على اتهامه بالاعتداء على امرأة.. ماذا فعل؟

شهد الوسط الرياضي خلال الأيام القليلة الماضية جدلًا واسعًا بشأن تورط كيليان مبابي، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني وقائد منتخب فرنسا في الاعتداء على امرأة في السويد، خلال زيارته الأخيرة إلى مدينة ستوكهولم حيث كان يقضي عطلة قصيرة مع عائلته وأصدقائه، بعد استبعاده من معسكر منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي، لعدم جاهزيته البدنية.

ماذا قال كيليان مبابي عن تورطه في جريمة اغتصاب؟

ووفقًا لموقع «ndtv»، فقد أعرب كيليان مبابي عن صدمته لرؤية اسمه مرتبطًا بتحقيق اغتصاب في السويد، وأعلن نجم ريال مدريد وفرنسا أنّه سيتخذ إجراءات قانونية بتهمة التشهير، مؤكدًا أنّ مزاعم الاغتصاب ضده كاذبة تمامًا.

وفي تصريحات لوكالة فرانس برس، قالت محامية كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، إنّ نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا سيتخذ إجراءات قانونية بتهمة التشهير، وأصرت محامية مبابي، ماري أليكس كانو برنارد، على أن قائد المنتخب الفرنسي يشعر بالراحة لأنه لم يرتكب أي خطأ، بعد أن تقدمت فتاة بشكوى اغتصاب في ستوكهولم، دون تحديد هوية المتهم، لكن صحيفة «إكسبرسن» أوضحت أن كيليان مبابي هو الشخص المشتبه به بعد زيارة لأصدقائه إلى ستوكهولم. 

ممثلو مبابي في شركة باتريشيا جولدمان أرسلوا بيانًا للعلاقات العامة لـ«رويترز» يحذرون خلاله من هذه الادعاءات الباطلة، إذ جاء نص البيان: «بدأت شائعة تشهيرية جديدة تشعل الإنترنت، وهذه الاتهامات كاذبة تماما وغير مسؤولة وانتشارها غير مقبول، وكيليان مبابي لن يتسامح تحت أي ظرف من الظروف مع تشويه نزاهته وسمعته وشرفه من خلال تلميحات لا أساس لها من الصحة».

وأضافت المحامية: «لقد صُدم عندما علم بهذا الأمر، وقد فضل الذهاب إلى التدريب وطلب من مكتبي ألا يترك الأمور كما هي، لأنه من المستحيل أن تسمح لنفسك بأن تتعرض للتشهير والقذف بهذه الطريقة».

قصة تورط كيليان مبابي في قضية اغتصاب

ولم يتم اختيار النجم الفرنسي صاحب الـ25 عامًا للمشاركة مع منتخب بلاده في الجولة الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية، لذا قام بزيارة العاصمة السويدية رفقة مجموعة من الأشخاص، وبحسب صحيفة «أفتونبلاديت»، فقد تناول اللاعبون العشاء في أحد المطاعم قبل التوجه إلى ملهى ليلي، وغادر «مبابي» والمجموعة السويد يوم الجمعة، وجرى تقديم الشكوى يوم السبت بعد أن طلبت الضحية المزعومة رعاية طبية.

وذكرت صحيفة «إكسبرس» أنّ الشرطة صادرت بعض الملابس كدليل، قائلة إنها تتكون من ملابس داخلية نسائية وسروال أسود وقميص أسود، وأظهرت صور رجال الشرطة وهم يغادرون فندق البنك ويحملون أكياسا بنية اللون.

مقالات مشابهة

  • مبابي يرد علي اتهامه في قضية اغتصاب بالسويد
  • كيليان مبابي يرد على اتهامه بالاعتداء على امرأة.. ماذا فعل؟
  • بيان من ممثلي كيليان مبابي بشأن "مزاعم الاغتصاب"
  • محامية مبابي: سوف نرفع قضية تشهير.. الأمر بمثابة إعدام إعلامي
  • محامية مبابي توضح بشأن اتهام موكلها بالاغتصاب
  • محامية مبابي توضح بشأن إتهامات الإغتصاب التي تطال موكلها
  • بعد اتهامات مبابي بالاغتصاب.. المدعي العام السويدي يحقق في القضية
  • صحيفة سويدية تتهم مبابي بقضية اغتصاب واللاعب يرد: أخبار كاذبة
  • التحقيق مع مبابي في قضية اغتصاب.. مؤامرة من بي إس جي