سرايا - أعلنت السلطات الألمانية شن الشرطة في ألمانيا وفرنسا وهولندا مداهمات متزامنة صباح اليوم الأربعاء في الدول المذكورة بحثا عن لصوص امتهنوا السطو على ماكينات الصرف الآلي.

وتم تنفيذ مداهمات الشرطة على شركات ومنازل في العديد من المناطق من ألمانيا، وإلقاء القبض على 3 رجال في هولندا، في إطار العملية.



وتردد أن المشتبه بهم فجروا عددا كبيرا من ماكينات الصرف الآلي، مما تسبب في أضرار تقدر بملايين الدولارات، بحسب المحققين.
وأصبحت عمليات السطو على ماكينات الصرف الآلي بالمتفجرات مشكلة متكررة في ألمانيا وأماكن أخرى في غرب أوروبا، حيث يفجر اللصوص الماكينات لسرقة الأموال الموجودة بداخلها.

المصدر:أ ب


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تعتقل العشرات خلال مداهمات بالضفة

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، عشرات المواطنين وحققت ميدانيا مع آخرين، خلال حملات دهم واسعة في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت ستة شبان من البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة، بعد دهم وتفتيش منازلهم، وهم: يوسف الحزينة، وعدنان الشلودي، وسعد نورين، وأحمد الحواش، ومحمد بدر، ومجد الرشق.

ونفذت قوات الاحتلال حملة مداهمات في عدد من القرى بمحافظة بيت لحم جنوب الضفة، اعتقلت خلالها 25 مواطنا.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: قصي مازن علي طقاطقة، وثائر مراد محمد طقاطقة، وهمام عيسى علي طقاطقة، وعمار علي عيسى طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

كما اعتقلت أحمد خالد محمد حسن عساكرة، ومعتصم وجيه محمد عساكرة، وحازم عطية عساكرة ونجله عطية، ويحيى ماجد رجا عساكرة، وبهاء أسامة محمد عساكرة، وهشام ناجي محمد عساكرة، ومحمد علي إبراهيم عساكرة، ومصعب أنور محمود عساكرة، وعوض محمود عوض عساكرة، ومحمد عوض عساكرة ونجله أحمد، وعدنان محمود عساكرة ونجله محمد، ومحمد سعيد محمد عساكرة، ولؤي امين محمود عساكرة، وعلي كريم كامل عساكرة، وأحمد محمد أحمد عساكرة، وضياء علي محمد عساكرة، من قرية العساكرة شرقا.

واعتقلت يحيى رجا سليمان علي من قرية رخمة شرق بيت لحم، وشهاب عثمان إبراهيم زعول من حوسان غربا.

واعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من قرية كفر مالك شرق رام الله، وهم: الأسير المحرر فادي قيس عبد الحميد بعيرات، والشقيقان أكثم ووسيم نبيل عبد الفتاح مبارك، ومحمود فاروق عبد الفتاح مبارك.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدتي جبع ويعبد جنوب جنين، واعتقلت 10 مواطنين.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال احتجزت عشرات المواطنين بعد دهم وتفتيش منازلهم، في بلدة جبع، وحققت معهم ميدانيا، واعتقلت 8 منهم.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين جواد مؤيد تركمان، ومحمد مهند تركمان، بعد دهم وتفتيش منزليهما في بلدة يعبد.

وفي مدينة نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال عدة أحياء واعتقلت الشاب عمر عنتر من منزله في شارع (10)، والشاب زهير دويكات من منزله في منطقة بلاطة البلد.

مقالات مشابهة

  • قتيل ومصابان بجراح خطيرة في جريمة إطلاق نار بالنقب
  • جنوب الدلتا للكهرباء: الدفع بـ10 ماكينات طوارئ ومحول بمولد السيد البدوي
  • خدمات نوعية عبر أجهزة الصراف الآلي في بنك الخليج
  • عاجل.. السويد تفتح تحقيقا في قضية مبابي
  • سرقها وفر.. مراهق ينزلق بسيارة والده في حوض صرف صحي
  • ألمانيا: توقيف مشهور تيك توك يجمع تبرعات ويصرفها على “رفاهيته”
  • آبل تغزو المنازل الذكية بنظام تشغيل متطور
  • يتسع لـ 20 راكبًا.. سعر تاكسي تسلا الآلي وموعد انطلاقه.. صور
  • قوات الاحتلال تعتقل العشرات خلال مداهمات بالضفة