موقع 24:
2024-10-16@18:55:17 GMT

هل تنبأ مسلسل "The Simpsons" بقضية "ديدي".

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

هل تنبأ مسلسل 'The Simpsons' بقضية 'ديدي'.

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من المسلسل الكارتوني "The Simpsons"، من حلقة عرضت في 2017، بعنوان The Great Phatsby.

وظهر في الحلقة شخص يشبه المغني والمنتج الموسيقي شون كومز "ديدي" كانت تطارده الشرطة أثناء حفلة من حفلاته المعروفة  بين مشاهير هوليوود. مصير ديدي

وأثار الفيديو الجدل  بسبب تنبؤاته بالمستقبل، وآخرها قضية ديدي، بعد فضيحته الأخيرة،  واتهامه بجرائم اعتداء جنسي على أكثر من 100 امرأة، بينهن 25 قاصراً، وطفل عمره 9 أعوام.

The Simpsons warned about the horrors of rapper P Diddy's parties 10 years ago.

The Simpsons showed in all its glory the horrors that took place at closed parties in the P Diddy mansion. pic.twitter.com/tCi7kSUdpC

— DeepState Illuminate (@TheDeep_State6) October 14, 2024

ورصدت الحلقة، إقامة حفلة تجبر الحضور، على ارتداء ملابس بيضاء فقط، على غرار حفلات White Party، التي كان يقيمها ديدي، وتشهد الاعتداءات والجرائم التي اتهم بها.

"ديدي" في مواجهة 6 دعاوى قضائية جديدة - موقع 24يواجه مغني الراب الأمريكي شون كومز "ديدي" المزيد من المشاكل القانونية، بعدما أقامت شركة قانونية في هيوستن بولاية تكساس، 6 دعاوى قضائية جديدة ضده في نيويورك، حسبما ذكرت تقارير إعلامية أمريكية.

كما ظهرت في الحفل شخصيات كرتونية، تشبه مشاهير مثل بيونسيه وزوجها جي زي، وديانا روس، وغيرهم، من الذين ما تحوم حولهم الآن شبهات التورط مع ديدي.

وتنتهي الحلقة، بقبض الشرطة  على الرجل، بسبب جرائمه، كما حدث في سبتمبر (أيلول) 2024 بعد القبض بالفعل على ديدي. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ديدي أمريكا بيونسيه The Simpsons

إقرأ أيضاً:

برغم القانون الحلقة 22.. هاني عادل ينجح في إخراج فرح من المستشفى

طرحت منصة watch it الحلقة 22 من مسلسل  برغم القانون، الذى تخوض من خلاله إيمان العاصي أولى تجاربها فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 48 ساعة.

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل “ برغم القانون ” عددا من الأحداث، ومنها نجاح هاني عادل فى إخراج شقيقته “ فرح يوسف ” من المستشفى، بعد كشف انها زوجها كان يقوم بوضع حبوب فى المشروبات. 

فيما رفض زميل إيمان العاصي أن يقوم بسرقة الشيكات من المكتب، وقد خدع محمد القس وأوهمه أن سيقوم بذلك مقابل الحصول على مبلغ مليون ونصف.

 

قصة مسلسل برغم القانون 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • باعتراف أبطاله.. مسلسل مصري تنبأ بحادث الجلالة قبل 3 أعوام
  • موعد عرض الحلقة الـ 25 مسلسل "برغم القانون" لإيمان العاصي
  • مزاعم جديدة: ديدي متهم بالاعتداء الجنسي على مراهق
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 24 مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • "ديدي" في مواجهة 6 دعاوى قضائية جديدة
  • أحد الضحايا قاصر.. اتهام شون كومز بالاعتداء الجنسي في 6 دعاوى قضائية جديدة
  • إن بي سي نيوز: مغني الراب والمنتج الأمريكي بي ديدي يواجه دعاوى اغتصاب جديدة
  • موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل "مطعم الحبايب"
  • برغم القانون الحلقة 22.. هاني عادل ينجح في إخراج فرح من المستشفى