كشفت النجمة أيتن عامر تطورات خلافها مع النجمة ريهام حجاج، وهو الخلاف الذي بدأ قبل أكثر من 3 سنوات، بسبب حذف جزء كبير من مشاهد أيتن عامر في مسلسل "وكل ما نفترق".

 

وقالت أيتن عامر في تصريحات لبرنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC: "أعتقد إن القضاء هيبقى له كلمته، وأنا مش هسيب حقي".

 

وأضافت: "أنا ليا حق وواثقة إنه هيرجع، والموضوع في المحاكم من أكثر من 3 سنين، ولن أكل ولا أمل لحد ما حقي يجيلي، وحقي رجع على فكرة من ساعة الأزمة".

وتابعت: "بما إنكو رحتوا للقضاء وافتريتوا عليا من حقي أدافع عن نفسي لآخر نفس".

وفى هذا التقرير نعرض لكم مجموعه من صورهن..

IMG_5426 IMG_5425 IMG_5424 IMG_5423 IMG_5422

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريهام حجاج ايتن عامر صور أيتن عامر النجمة ريهام حجاج النجمة إيتن عامر أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

لدعم فقراء مصر.. مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفلا بقصر القبة

يحيى الفنان مدحت صالح حفلًا جديدًا، فى الحديقة الملكية بقصر القبة الرئاسي، بصحبة الفنانة ريهام عبد الحكيم، 15 نوفمبر المقبل، ويأتى هذا الحفل لصالح دعم فقراء مصر.  

ويقدم مدحت صالح وريهام عبد الحكيم مجموعة من الأغانى القديمة والحديثة. 

وكتبت الشركة المنظة للحفل عبر حسابها الرسمى: “حفل خيري لدعم فقراء مصر بالحديقة الملكية بقصر القبة الرئاسي، ويحيى الحفل الفنان مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم، يتغنى فيها الفنان مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم بأجمل الأغاني بمصاحبة الأوركسترا المصاحبة لهما”.

آيتن عامر تهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده عبر إنستجرام| شاهد حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها فى السجن بعد شهر من رحيلها.. فنانة شهيرة تقيم جنازة والدتها| تفاصيل جبتولنا الشتيمة للوسط كله.. تعليق قوى من فريدة سيف النصر على المساكنة مدحت صالح فى افتتاح مهرجان الموسيقى العربية 

من ناحية أخرى، غنى مدحت صالح، في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته 32، عددا كبيرا من الأغاني التي تفاعل معها الحضور.

وغنى مدحت صالح عددا كبيرا من الأغاني الخاصة به، بالإضافة إلى أغانٍ لعدد كبير من نجوم الزمن الجميل، ومنها بتلوموني ليه للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وبعيد عنك للفنانة الراحلة أم كلثوم، بالإضافة إلى أغنية للفنان الراحل محرم فؤاد، واختتم فقرته بأغنية “ابن مصر”.

وكرم وزير الثقافة ورئيسة الأوبرا 19 شخصية ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والوطن العربي بتسليمهم درع المهرجان وشهادات التقدير وهم "اسم الشاعر حسين السيد (مصر)، واسم الشاعر مأمون الشناوي (مصر)، واسم المطرب والملحن أحمد الحجار، وفنانى الخط العربى الدكتور خليفة الشيمي ومحمد حسن أحمد  (مصر)، والدكتورة إنعام لبيب، العميد الأسبق للمعهد العالى للموسيقى العربية (مصر)، والدكتور محمد السيد شبانة، أستاذ الموسيقى الشعبية بالمعهد العالي للفنون الشعبية (مصر)، والشاعر إبراهيم عبد الفتاح (مصر)، وعازف العود حازم شاهين (مصر)، وعازف الكولة عبد الله حلمى (مصر)، والموسيقار ممدوح سيف (السعودية)، والموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي (عمان)، والفنان محمد محسن، والموسيقار صلاح الشرنوبي (مصر)، والمطرب فؤاد زبادي (المغرب)، والمطرب لطفى بوشناق (تونس)، والموسيقار زياد الرحباني (لبنان)، والنجم محمد منير، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة الأسبق. 

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفلًا خيريًا لدعم فقراء مصر
  • أخبار الفن.. آيتن عامر لـ ريهام حجاج: مش هسيب حقى.. حقيقة إنهاء دنيا بطمة حياتها فى السجن.. فنانة تقيم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها
  • أيتن عامر وريهام حجاج.. الخلاف يعود مجدداً والقضاء يحسم الأزمة
  • لدعم فقراء مصر.. مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفلا بقصر القبة
  • "لن أترك حقي".. أيتن عامر تتوعّد ريهام حجاج
  • “مش هسيب حقي”.. آيتن عامر تكشف تفاصيل تطورات خلافها مع ريهام حجاج
  • مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج
  • أيتن تامر عن مشاركتها في "الحلنجي": مش بقيس الدور بالشبر.. ومينفعش محمد رجب يكلمني وأقول له لأ
  • خست ورجعت ثقتها بنفسها.. شيرين عبدالوهاب تكشف عن أصدقائها المقربين وتشكرهم