كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن وجود تفكير في إدارة ريال مدريد بعودة النجم الإسباني سيرجيو راموس إلى قيادة دفاع الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2023، وذلك بعد إصابة إيدير ميليتاو.

وأكد ريال مدريد إصابة مدافعه إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي، اليوم الأحد، وذكر أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية "في الأيام القليلة المقبلة"، ولكنه لم يحدد فترة غيابه.

وذكر ريال مدريد في بيان: "بعد الفحوص التي خضع لها اللاعب إيدير ميليتاو، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى".

ولا يرتبط سيرجيو راموس بأي عقد في الوقت الحالي، بعد رحيله عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عقب انتهاء تعاقده بانتهاء الموسم الماضي، وسيكون انضمامه إلى ريال مدريد في صفقة مجانية في حالة الاستقرار على عودته.

وأصبح ريال مدريد مطالب بالعودة إلى سوق الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2023" قبل غلقه، وذلك بعد إصابة حارسه تيبو كورتوا بالرباط الصليبي، والمدافع إيدير ميليتاو بنفس الإصابة.

وأكدت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد اقترب من التعاقد مع الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا ليحل محل تيبو كورتوا، ومن المتوقع إعلان الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد راموس سيرجيو راموس صفقات ريال مدريد ميركاتو 2023 إيدير ميليتاو إیدیر میلیتاو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مفاجأة لجماهير ريال مدريد حول إصابة أردا جولر

كشفت صحيفة إسبانية، حقيقة معاناة أردا جولر لاعب ريال مدريد، من إصابة خلال مشاركته في مباراة منتخب تركيا أمام ويلز أمس، ضمن منافسات مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

جولر يعاني من كدمة

غادر جولر، ملعب مباراة تركيا وويلز، خلال استبداله وهو يعرج قليلًا ثم وضع كيس ثلج على ساقه اليُسرى، ليثير مخاوف جماهير ريال مدريد خاصةً في ظل الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق بالوقت الحالي.

صباح الكورة.. شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه وموعد سفر الأهلي إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن الإصابة التي تعرض لها أردا جولر أمس مع تركيا ليست خطيرة وقد تأكد ذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة. 

وأشارت إلى إن جولر يعاني من كدمة فقط ومن حيث المبدأ سيستمر مع المنتخب التركي للاستعداد للمباراة المقبلة أمام أيسلندا والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. صدمة داخل الملكي
  • عاجل.. صدمة في ريال مدريد بشأن مدة غياب ميليتاو
  • عاجل.. ريال مدريد يكشف حجم إصابة ميليتاو
  • ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”
  • مفاجأة لجماهير ريال مدريد حول إصابة أردا جولر
  • بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟
  • سيرجيو راموس مرشح للانضمام إلى الزمالك
  • الصراع يشتعل بين ريال مدريد والاتحاد البرازيلي بعد اصابة ميليتاو
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد
  • صدمة جديدة لريال مدريد بعد إصابة ميليتاو