المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، رئيس سفراء جمعية الأدب المهنية في المحافظة الدكتورة مستورة العرابي.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يستقبل القنصل الياباني 15 أكتوبر 2024 - 5:03 مساءً محافظ الطائف يلتقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكريكيت 14 أكتوبر 2024 - 5:56 مساءً

واستمع سموه لشرح عن برامج الجمعية ومبادراتها الأدبية والثقافية القادمة، مشيرًا إلى ما تمتلكه المحافظة من إرث ثقافي وأدبي كبير, متطلعًا لتعاون مشترك بين الجمعية والجهات الحكومية والخدمية والخاصة لإبراز هذا الإرث الثقافي والأدبي للمحافظة في المناسبات المختلفة والمحافل المحلية والعالمية، متمنيًا للأعضاء التوفيق والسداد.

 

من جانبه قدم رئيس الجمعية الشكر والتقدير لسمو محافظ الطائف على دعمة واهتمامه وتوجيهاته التي تعـد دافعًا لتحقيق الأهداف خلال المرحلة القادمة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ الطائف محافظ الطائف

إقرأ أيضاً:

صقر غباش يلتقي رئيس الجمعية الوطنية بكوت ديفوار على هامش اجتماعات “البرلماني الدولي” في جنيف

التقى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، معالي آداما بيكتوغو رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية كوت ديفوار “ساحل العاج”، على هامش مشاركة وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية في اجتماعات الجمعية 149 للاتحاد البرلماني الدولي في مدينة جنيف السويسرية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون البرلمانية القائمة بين البرلمانين الصديقين، وأكدا على أهمية التنسيق والتعاون خلال المشاركة في اجتماعات الاتحادات البرلمانية الإسلامية والدولية، وأعربا عن تطلعهما إلى تفعيل عمل مجموعات الصداقة البرلمانية بين المجلس الوطني الاتحادي والجمعية الوطنية في كوت ديفوار، لأهمية الدور الذي تقوم به الدبلوماسية البرلمانية في ترسيخ العلاقات الثنائية بين الدول والدفع بها لآفاق أرحب، مما يساهم في تحقيق المصالح المشتركة.

وأكد الجانبان على متانة العلاقات الثنائية والمتنامية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوت ديفوار، وأهمية البناء عليها لتعزيز مختلف جوانب التعاون وخلق شراكات وفرص واعدة في القطاعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة الاقتصادية، والتجارية، والثقافية، مع التركيز على القطاعات الحيوية مثل الزراعة والصناعة.

وتطرق اللقاء إلى مساهمة دولة الإمارات في مشاريع تطوير البنية التحتية في كوت ديفوار، بما في ذلك الطرق والموانئ والمطارات، إضافة إلى تعاون الدولتين في مجال الطاقة المتجددة ودعم الإمارات لمشاريع الطاقة النظيفة فيها.

كما أكد الجانبان على أهمية اللقاءات والمشاركات والاجتماعات البرلمانية في ظل الأحداث والتحديات الإقليمية التي تمر بها المنطقة والتي تتطلب التنسيق والتعاون لتوحيد المواقف والكلمة ووضع رؤية واضحة لمواجهة هذه الأزمات، وحلها بالطرق القانونية الدولية المشروعة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

حضر اللقاء، وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية الذي يضم سعادة كل من أحمد ميرهاشم خوري، وسعيد راشد العابدي، والدكتورة موزة محمد الشحي أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي الأمين العام للمجلس.وام


مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يلتقي رئيس الجامعة التكنولوجية وعددا من الأكاديميين الكوريين
  • نائب أمير تبوك يستقبل أعضاء جمعية الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالمنطقة
  • محافظ الإسماعيلية يقرر تخفيض ٥٠٪ علي الشواطئ والأندية الجمعة القادمة
  • صقر غباش يلتقي رئيس الجمعية الوطنية في سيشل
  • محافظ الطائف يستقبل القنصل الياباني
  • صقر غباش يلتقي رئيس الجمعية الوطنية بكوت ديفوار على هامش اجتماعات “البرلماني الدولي” في جنيف
  • الأمير سعود بن نهار يطلع على تقرير وخدمات غرفة الطائف
  • محافظ الطائف يلتقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكريكيت
  • مُحافظ الطائف يلتقي مدير فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة