المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية، بمقر الإمارة اليوم , اجتماع اللجنة التنفيذية التاسع والثلاثين، بحضور أعضاء اللجنة.

 

أخبار قد تهمك الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز يستقبل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بمناسبة انتهاء تكليفه 8 أغسطس 2024 - 12:27 مساءً الأمير سعود بن بندر يستقبل رئيس المحكمة الإدارية بالدمام 4 مارس 2024 - 1:45 مساءً

 

واستعرضت اللجنة عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، شملت مستجدات المخطط الشامل لمحافظة البيضاء، والمركز اللوجستي الإقليمي، ونموذج النقل المروري الإقليمي، وعرض عن منصة البيانات الحضرية (سرد)، واستعراض انضمام مدينة الخبر الذكية ضمن أفضل 100 مدينة حول العالم، وحالة التنمية بحاضرة الدمام في ضوء إطار الرصد الحضري العالمي (UMF).

 

بدوره ثمن الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير الشرقية المهندس عمر بن صالح العبداللطيف الدعم الكبير والمتابعة الحثيثة الذي تحظى به هيئة تطوير المنطقة الشرقية، من سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة وسمو نائبه , مشيراً أن الهيئة تعمل على التخطيط الاستراتيجي والتنمية المستدامة للمنطقة الشرقية، واستغلال ميزها النسبية، وذلك بالتعاون والتكامل مع كافة الجهات المعنية في المنطقة من أجل رفع جودة حياة السكان ورسم مستقبل مشرق للمنطقة”.

 

وافاد العبداللطيف بأن الهيئة تسعى لتطوير ووضع أُطر للعديد من المشاريع الحيوية التي من شأنها تعزيز البنية التحتية والخدمات العامة في المنطقة، ورسم مستقبل أفضل للمنطقة الشرقية ومن بين هذه المشاريع، المخطط الهيكلي لمحافظة البيضاء، والمركز اللوجستي الإقليمي، ونموذج النقل المروري الإقليمي.

 

وأكّد أهمية الشراكة والتعاون مع كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتحقيق أهداف الهيئة في تنفيذ المشاريع بكفاءة وجودة عالية .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمير سعود بن بندر الأمیر سعود بن بندر المنطقة الشرقیة تطویر المنطقة

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن بندر يطّلع على جهود مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الرياض

المناطق_واس

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على جهود مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة في دعم ومساندة وتمكين قطاع الجمعيات الأهلية.

 

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن بندر يستقبل السفير الفلسطيني لدى المملكة 13 أكتوبر 2024 - 3:12 مساءً تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. الرياض تستضيف اليوم “المنتدى اللوجيستي العالمي” بمشاركة أكثر من 10 آلاف مشارك 12 أكتوبر 2024 - 9:29 صباحًا

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الرياض عبدالعزيز بن محمد الزكري، وعددًا من أعضاء المجلس في دورته الحالية.

 

واستمع سموه، إلى شرح عن أبرز أهداف المجلس والجمعيات التي يمثلها بالمنطقة والبالغ عددها 1040 جمعية، وأبرز أعمال ومهام تلك الجمعيات.

 

وثمن سموه، دعم واهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- بتنمية القطاع غير الربحي، ودعم مسيرة العمل الخيري والإنساني بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن بندر يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية لهيئة تطوير الشرقية
  • محافظ القاهرة: نحرص على تطوير المنطقة الخديوية والحفاظ عليها
  • أمين الشرقية يرأس اجتماع أعمال تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية الثاني للمكتب الاستراتيجي لتطوير المنطقة
  • الأمير حسام بن سعود يرأس اجتماع اللجنة الاشرافية العليا لمهرجان شتاء الباحة
  • الأمير فيصل بن بندر يطّلع على جهود مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الرياض
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي
  •  أمين المنطقة الشرقية: سنعمل على نجاح سباق الخبر(26) الدولي
  • تجديد الثقة في اللجنة التنفيذية لمنطقة كرة القدم بالفيوم