تعرض مدير التصوير محمود شاهين لوعكة صحية مفاجئة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أيام من حفل زفافه، الذي أحدث ضجة كبيرة عند الجمهور.

وأعاد محمود شاهين نشر صورته وهو بالمستشفى، عبر خاصية «الاستوري» عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

بطولة أحمد مالك وآية سماحة.. انطلاق تصوير فيلم "6 أيام" نتفليكس رفضته.

. 7 معلومات عن فيلم "The Apprentice" السارد لقصة حياة ترامب

وكان قد أثار مدير التصوير محمود شاهين الجدل مرة أخرى خلال الساعات الماضية بسبب حفل عيد ميلاده، وذلك بعد أيام قليلة من الضجة الكبيرة التى أحدثها حفل زفافه.

فاحتفال محمود شاهين لم يمر مرور الكرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فعلي الرغم من أن عيد الميلاد الذى كان مفاجأة بالنسبة له كان عاديًا، بحضور عدد من الأصدقاء وزوجته، إلا أن وجود راقصة استعراضية جعل حفل العيد ميلاده يثير الجدل لدي البعض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود شاهين عيد الميلاد حفل عيد ميلاد مدير التصوير محمود شاهین

إقرأ أيضاً:

غضب ياسمين عبد العزيز بسبب صورة لـ أحمد العوضي … ايه الحكاية

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤشرات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعد نشر صور تجمعها مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، وتحدث البعض عن تواجد الاثنين معًا في أحد الكافيهات، وتسبب هذا في حالة كبيرة من الغضب والاستياء من قبل النجمة ياسمين.

ونكشف في الفيديو التالي، عن الاسباب التي دعت إلي غضب واستياء التي تعيشها النجمة ياسمين عبد العزيز بعد نشر صور تجمعها مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، وتحدث البعض عن تواجد الاثنين معًا في أحد الكافيهات.

شاهد الفيديو

 

كان الثنائي (العوضي وياسمين) قد أعلنوا انفصالهما مطلع العام الحالي، من خلال منشور على صفحتهما الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أن الطلاق الرسمي قد تم بين الطرفين وأن مشاعر الاحترام والتقدير هي الباقية بينهما، وذلك بعد فترة من الزواج مليئة بمشاعر الدعم والتقدير بين الثنائي ظهرت من خلال منشوراتهما على صفحاتهم الشخصية على السوشيال ميديا.

من بين مظاهر التقدير والاحترام هو حرص الثنائي على إخفاء وعدم التلميح عن أسباب الانفصال في جميع وسائل الإعلام، حيث اكتفوا فقط بالمنشور الخاص بالانفصال وانهاء العلاقة بدون توضيح الأسباب.

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز تستعد حالياً للعودة إلى الدراما الرمضانية في موسم 2025 من خلال مسلسل بعنوان "وتقابل حبيب"، والذي تعود به للتعاون مع النجم كريم فهمي والمؤلف عمرو محمود ياسين.

ويشارك الفنان أحمد العوضي في بطولة مسلسل (فهد البطل) مع الفنانة لوسي وسارة سلامة.

مسلسل فهد البطل من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداثه في إطار شعبي مع خط درامى صعيدى، وبطولة أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، لوسى، عصام السقا، يارا السكري، صفاء الطوخى، صفوة، عزت زين، وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيداً لبدء تصوير أول المشاهد خلال شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن أحمد العوضي قدم فى رمضان الماضى مسلسل "حق عرب" وشارك في بطولته: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهد الفيديو

 

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يتعرض لوعكة صحية مفاجئة ويلغي جميع ارتباطته الفنية
  • محمود شاهين يتعرض لوعكة صحية بعد أيام من حفل زفافه
  • غضب ياسمين عبد العزيز بسبب صورة لـ أحمد العوضي … ايه الحكاية
  • تعرض أجيري لوعكة صحية.. ونقله إلى المستشفى
  • صورة لجنود الاحتلال الإسرائيلي في قرية لبنانية تثير الجدل.. «حرب نفسية»
  • صورة هاني عادل بملابس السجن في مسلسل برغم القانون تثير الجدل.. ما القصة؟
  • بعد تصديه لانفراد.. محمد الشناوي يتعرض لإصابة مبكرة خلال مواجهة منتخب مصر وموريتانيا
  • عمرو الدرديري يهنئ حسين لبيب بعيد ميلاده
  • أول رد من حسين الجسمي على صورته مع بلوجر إسرائيلي