بوابة الفجر:
2024-10-16@18:57:31 GMT

حقيقة رفض رمضان صبحي الانتقال إلى الزمالك

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

أوضح مصدر مقرب من رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، حقيقة الأنباء المتداولة حول رفضه الانتقال إلى الزمالك بسبب رغبته في العودة إلى الأهلي.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية، أن ما يُقال عن رفض اللاعب للانتقال إلى الزمالك غير صحيح، مشيرًا إلى أن من يُروج لهذه الشائعات هو من تواصل مع رمضان من الزمالك وتم الاعتذار له بشأن المفاوضات.

كولر يطلب ضم نجمي الزمالك وبيراميدز.. ولجنة التخطيط ترفض موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة

ولفت إلى أن رمضان مرتبط بعقد طويل مع بيراميدز، لكنه منفتح على أي عروض مستقبلية من الأهلي أو الزمالك.

وأضاف أن رمضان صبحي يُعتبر لاعبًا محترفًا، وسيقوم بدراسة أي عرض يتلقاه قبل اتخاذ قراره، بالتشاور مع إدارة بيراميدز.

كما أشار إلى أن فريق بيراميدز سيعود من الإمارات إلى القاهرة بعد إغلاق باب القيد المقرر في 25 أكتوبر، عقب مشاركته في بطولة السوبر المصري التي ستُقام من 20 إلى 24 من الشهر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ادارة بيراميدز الانتقال إلى الزمالك الزمالك وبيراميدز الزمالك السوبر المصري بطولة السوبر المصري رمضان صبحي الان

إقرأ أيضاً:

مدرب المحلة : كفة الأهلي والزمالك متساوية في السوبر المصري

قال أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق غزل المحلة أن كفة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك متساوية خلال منافسات السوبر المصري المقرر إقامته بدولة الامارات خلال الفترة من 20 الى 24 اكتوبر الجاري.

عبد الجليل : خسارة الأهلي للسوبر كانت مفاجأة .. والأحمر يظهر بشكل أقوى في البطولات الكبرى المجمعة

وقال خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "الأهلي والزمالك لديهم الكفة متساوية وتوقعت وصول لقاء السوبر الافريقي لركلات الترجيح، اسكواد الفريقين قريب جدًا، ومحمود بنتايك كان أفضل لاعب في الـ90 دقيقة، وجوزيه جوميز كان متفوقا على كولر".

وزاد: "عمر مرموش من الممكن أن يشارك في مركز المهاجم الصريح امام موريتانيا بجوار تريزيجيه وزيزو، وكان من الأفضل البدء بـ مصطفى محمد في لقاء موريتانيا بالقاهرة".

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. كولر يطلب ضم نجمي الزمالك وبيراميدز والأهلي يدرس استعادة "المخيف".. رمضان صبحي يرفض الأبيض وإكرامي يهاجم الإعلام وتأجيل ضم المهاجم الأجنبي
  • تصدى لجميع التصويبات.. رمضان صبحي يتألق في حارسة مرمى بيراميدز|شاهد
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • ناقد رياضي يحسم جدل تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي
  • عاجل.. رد مفاجئ من رمضان صبحي على رفضه الانتقال للزمالك بسبب الأهلي
  • ياسر ريان: رمضان صبحي لن يعود لـ الأهلي وزيزو لاعب دولي
  • ياسر ريان: بيراميدز لن يتوج بـ السوبر المصري في وجود الأهلي والزمالك
  • محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب
  • مدرب المحلة : كفة الأهلي والزمالك متساوية في السوبر المصري