واصل اللاعب التونسي حمدي النقاز، الذي لعب سابقًا للإسماعيلي، تصعيد شكواه ضد النادي بسبب تأخر مستحقاته المالية، حيث رفض النقاز قبول أي تسويات ودية في الوقت الراهن.

وشدد النقاز على ضرورة الحصول على جميع مستحقاته المالية، على الرغم من محاولات مجلس الإدارة، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، لتسوية الأمور وتفادي أي شكاوى جديدة.

قطر تحتضن معسكر الإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد نجم الإسماعيلي يكشف أسباب الأزمة التي يعاني منها الدراويش

وفي ذات السياق، أكد مصدر مسؤول داخل الإسماعيلي استمرار الجهود لحل أزمة القيد، مشيرًا إلى أنه في حال عدم نجاح هذه الجهود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ستستأنف المحاولات مجددًا خلال الانتقالات الشتوية.

من جهة أخرى، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي إلى قطر لإقامة معسكر مغلق يمتد لعشرة أيام، مع تنظيم مباراتين وديتين خلال هذه الفترة.

وأوضح مدرب الفريق، أحمد حسام، أن الجهاز الفني يحرص على تحقيق أقصى استفادة من المعسكر، مؤكدًا أن اللاعبين في حالة معنوية مرتفعة ولديهم رغبة قوية في إثبات وجودهم وكسب ثقة الجهاز الفني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ازمة القيد الانتقالات الصيفية الحالية الدراويش المستحقات المالية معسكر الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

نصر أبوالحسن: نجحنا في حل 10 قضايا.. وهذه حقيقة وجود انقسامات داخل مجلس الإسماعيلي

أكد نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن قرار إيقاف القيد منع نادي من إبرام أكثر من صفقة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال "أبو الحسن" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر: "مجلس إدارة الإسماعيلي، تولى المهمة في وقت صعب للغاية، النادي كان مطالب بسداد 6 مليون و800 ألف دولار، بسبب وجود 12 قضية ضد القلعة الصفراء".

وأضاف: "مجلس الإدارة استطاع حل 8 قضايا بشكل نهائي، بجانب حل قضيتين بشكل جزئي بعد الاتفاق على دفع المستحقات المالية على أقساط".

وأكمل: "إيقاف القيد الذي يعاني منه الإسماعيلي ليس بسبب مستحقات مالية، ولكن هي عقوبة تأديبية من "فيفا" بسبب كثرة الأزمات بين النادي واللاعبين والمدربين".

وواصل: "الإسماعيلي كان قد أنهى اتفاقه مع 3 لاعبين أفارقة، بجانب 3 لاعبين من الدوري المحلي، وننتظر رفع إيقاف القيد في أي وقت خلال الفترة القادمة".

وتابع: "الإسماعيلي سيخوض الموسم الجديد بالقائمة المتاحة حالياً، والفريق استعاد خدمات إيريك تراوي من جديد".

وعن موقف التونسي حمدي النقاز علق قائلا: "في الفترة الحالية اللاعب يواجه عقوبة الإيقاف من جانب "فيفا" بسبب أزمته مع الزمالك، كما أنه قام بشكوى الإسماعيلي بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، وهو خارج الصورة في الفترة الحالية".

وعن وجود انقسامات داخل مجلس الإدارة قال: "الاختلاف في الرأي ظاهرة صحية في الأساس، ومجلس الإدارة بدأ مهمته بشكل جيد للغاية، وأعضاء مجلس الإدارة لهم كل الاحترام والتقدير، ولكن هناك بعض المعلومات الغائبة عن عدد منهم، وذلك يترتب عليه وجود اختلافات في القرارات".

وتابع: "لم أحضر اجتماع مجلس الإدارة الذي أقيم مساء الإثنين، وذلك بسبب تواجدي في مقر اتحاد الكرة لعقد جلسة مع رئيس نادي النجوم لحل أزمة اللاعب إبراهيم حسن".

واختتم تصريحاته قائلاً: "الإسماعيلي لن يتحمل أي تكاليف مالية خلال معسكر الفريق الأول في قطر، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل من سفر وإقامة وتنقلات، والفريق سيغادر لقطر يوم الأربعاء المقبل".

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة القطرية تستضيف معسكر الإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد
  • وزارة الرياضية القطرية تستضيف معسكر الإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • اليوم.. الإسماعيلي يطير إلى قطر استعدادًا للموسم الجديد
  • نصر أبو الحسن: نجحنا في حل 10 قضايا.. وهذه حقيقة انقسامات مجلس الإسماعيلي
  • نصر أبوالحسن: نجحنا في حل 10 قضايا.. وهذه حقيقة وجود انقسامات داخل مجلس الإسماعيلي
  • رئيس الإسماعيلي: الجانب القطري يتحمل تكاليف معسكر الفريق وأغلقنا قضايا فيفا
  • قطر تحتضن معسكر الإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • قطر تحتضن معسكر الإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد
  • محامي أتشمبونج: الزمالك مطالب بدفع 200 ألف دولار للاعب ولم يحدث أي تواصل