المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، المعلمة صبيحة بنت إبراهيم العنزي، تقديرًا لإسهاماتها البارزة في العمل التطوعي، رغم تحدياتها الصحية المتمثلة في إصابتها بمرض السرطان.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الإمارة وإدارة التدريب التقني بالمنطقة 16 أكتوبر 2024 - 3:21 مساءً أمير الحدود الشمالية يتسلّم التقرير السنوي لأعمال الشؤون الإسلامية بالمنطقة 13 أكتوبر 2024 - 5:34 مساءً

وأشاد سموه، خلال استقباله المعلمة العنزي في مكتبه بالإمارة اليوم، بعزيمتها وإصرارها على مواصلة العطاء رغم الظروف الصحية، مؤكدًا أن العمل التطوعي يُعد من أهم ركائز المجتمع المتماسك، ويعكس روح المسؤولية والتضامن التي يتحلى بها أبناء الوطن.

 

وأعربت المعلمة صبيحة العنزي عن امتنانها لسمو أمير المنطقة على هذا التكريم، مشيرة إلى أن دعم القيادة الحكيمة يشكل حافزًا للاستمرار في خدمة المجتمع والمشاركة الفاعلة في الأعمال التطوعية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

مصر وقطر تتعاونان لمواجهة التحديات الصحية الإقليمية والدولية

التقى الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، الدكتورة حنان محمد الكواري، وزيرة الصحة القطرية، على هامش اجتماعات الدورة الحادية والسبعين للجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط، جاء اللقاء بحضور السفير عمرو الشربيني، سفير جمهورية مصر العربية لدى قطر.

نائب وزير الصحة يؤكد ضرورة إنهاء خطة مبادرة القضاء على السمنة وزير الصحة : مصر والسعودية تحققان إنجازًا هامًا بالانضمام إلى الوكالة الدولية لأبحاث السرطان

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدكتور حسام عبد الغفار، أن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون بين مصر وقطر في المجال الصحي، مع التركيز على تبادل الخبرات في مجالات الرعاية الصحية والتكنولوجيا الطبية،كما تطرق الطرفان إلى التنسيق المشترك لمواجهة التحديات الصحية الإقليمية والدولية، بما في ذلك تقديم الدعم الإنساني والرعاية الصحية لتخفيف معاناة الأشقاء في فلسطين، السودان، ولبنان، في ظل تدهور الأنظمة الصحية بسبب الصراعات.

وأضاف الدكتور حسام عبد الغفار أن اللقاء شمل مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على أجندة اجتماعات اللجنة، منها أجندة التحصين العالمية 2030، بالإضافة إلى التحديات المرتبطة بتغير المناخ وأثره على القطاع الصحي، والاستثمار في تحسين البنية التحتية الصحية، لافتًا أن  الدكتور خالد عبد الغفار ،أكد خلال اللقاء على التزام مصر بتعزيز التعاون الصحي مع الدول الشقيقة في المنطقة، بما يحقق الأمن الصحي للجميع.

وأشار عبد الغفار إلى أن الوزير وجه الدعوة لوزيرة الصحة القطرية، لحضور المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية في نسخته الثانية، الذي سيعقد بالقاهرة، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • «التنمية الصناعية» يكرم مجلس إدارته السابق تقديرا لجهوده في تعزيز مسيرة البنك
  • أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الإمارة وإدارة التدريب التقني بالمنطقة
  • مصر وقطر تتعاونان لمواجهة التحديات الصحية الإقليمية والدولية
  • سلطنةُ عُمان تحتفل بعد غدِ بيوم المرأة العُمانية تقديرا لدورها في البناء والتقدم
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية الثاني للمكتب الاستراتيجي لتطوير المنطقة
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل قائد قوة رفحاء السابق والمعيَّن حديثًا
  • أمير الشرقية يكرم الفائزين في مسابقة "مجسم وطن"
  • نائب أمير نجران يستقبل قائد حرس الحدود بالمنطقة
  • تعزيزًا لجهودها في التنمية.. “ريف السعودية” يحتفل باليوم العالمي للمرأة الريفية