شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  و اللواء مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع بروتكول تعاون بين مركز التنمية الشبابية و الرياضية بالسادس من اكتوبر (الجزيرة 2) و ادفانسد اكاديمي لادارة و تشغيل النشاط الرياضي بالمركز.

وقع البروتوكول رئيس مجلس الأمناء بالمركز الدكتور عمرو حداد و بلال نظير رئيس مجلس إدارة ادفانسد سبورتس في حضور  الدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة و رائد صديق المدير الاقليمي للشركة ولفيف من قيادات الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وشهد حفل التوقيع الذي اقيم اليوم الاربعاء بمقر مركز التنمية الشبابية "الجزيرة ٢"اعضاء مجلس الأمناء و المدير التنفيذي للمركز و لفيف من القيادات بوزارة الشباب و الرياضة و محافظة الجيزة و تتمتع ادفانسد سبورتس بخبرة واسعة وتعاون دائم مع وزارة الشباب والرياضة  في مجال الادارة الرياضية مما جعل إدارة المركز تبرم بروتوكول تعاون معها بحثا عن طفرة رياضية تنفيذاً  لتوجيهات وزير الشباب والرياضة .
ووجه بلال نظير رئيس الشركة الشكر  للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة علي دعمه كل الانشطة الشبابية واهتمامه بالنشء.
واكد ان البرتوكول الذي تم توقيعه اليوم يهدف لتحقيق افضل النتائج المرجوة شبابيا ورياضيا داخل مركز التنمية الشبابية و الرياضية بالسادس من اكتوبر (الجزيرة 2)  لتخريج ابطال مصريين يخدون الرياضة المصرية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة وفقا لرؤية علمية صحيحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التنمیة الشبابیة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر تمكين النائبات في ظل الجمهورية الجديدة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  انطلاق فعاليات مؤتمر تمكين النائبات في ظل الجمهورية الجديدة، والذي نظمه الاتحاد العام لشباب العمال، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة.

حضر المؤتمر عبدالعزيز سمير، رئيس اتحاد شباب العمال، ولفيف من الساده النائبات بمجلس النواب، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وخلال كلمته، أكد وزير الشباب والرياضة على أن المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبى فى هذه الفترة بفضل قيادة سياسية تؤمن بدورها وأهمية تمكينها على مختلف المستويات، والاهتمام بتمكينها اجتماعياً واقتصادياً لتوفير حياة كريمة لها، مشيراً إلى أن المرأة المصرية أثبتت أنها قادرة على التغيير والعمل، وتحمل المسؤولية وإثبات نفسها فى مختلف المجالات.

أشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن الدولة المصرية شهدت تقدماً إيجابياً ملحوظاً فى مجال دعم وتمكين المرأة والمساواة بين الجنسين، بفضل القيادة السياسية الداعمة والمساندة لقضايا المرأة، لافتاً أن مصر هى الدولة الأولى فى العالم التى أطلقت استراتيجية وطنية لتمكين المرأة بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة 2030، لتتألف هذه الاستراتيجية من أربعة محاور رئيسية، فى مقدمتها محور التمكين السياسى والقيادة.

ونوه وزير الشباب إلى أن المرأة المصرية في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اعتلت مناصب غير مسبوقة في تاريخ الدولة المصرية، تاكيداً على اهتمام الدولة المصرية بتمكين المرأة ودعم مشاركتها الفعالة في الحياة العامة.

مقالات مشابهة

  • قبل افتتاحه رسميا.. وزير الرياضة يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية الشبابية بـ6 أكتوبر
  • قبل افتتاحه رسميا.. وزير الشباب والرياضة يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية بأكتوبر
  • قبل الافتتاح الرسمي.. «صبحي» يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية الشبابية بالسادس من أكتوبر
  • وزير الرياضة يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية الشبابية بالسادس اكتوبر
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر تمكين النائبات في ظل الجمهورية الجديدة
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر تمكين النائبات في ظل الجمهورية الجديدة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق فعاليات الموسم السابع لبرنامج «العباقرة جامعات»
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق فعاليات الموسم السابع لبرنامج "العباقرة جامعات"
  • الخدمات الرقمية والشمول المالي.. ندوة بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة