موقع 24:
2024-10-16@18:54:01 GMT

فيديو صادم لانتقام صيادين من قرش

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

فيديو صادم لانتقام صيادين من قرش

انتقم سكان محليون في هندوراس من قرش ضخم هاجم أحد أصدقائهم الذي كان يسبح قرب الشاطئ، وحرصوا على توثيق الانتقام بفيديو حظي بانتشار واسع على مواقع التواصل.

أظهر مقطع فيديو يوثق لحظة مطاردة صيادين لسمكة القرش تزامناً مع رمي حبال صيد مربوطة بخطافات لربطها بالقارب انتقاماً لصديقهم الذي كاد أن يفقد حياته بسبب عضة قرش كانت تحوم قرب الشاطئ.

وتعرّضت السمكة لضرب مبرح يشكل متواصل على رأسها باستخدام عصا خشبية، فيما لم يتضح مصيرها في نهاية الفيديو البالغ مدته نحو 3 دقائق.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقع الحادث أمس الأول الإثنين، حين توجه المزارع روبرتو بو (38 عاماً) مع عائلته لتفقد محاصيلهم، وخلال الطريق توقفوا على شاطئ بلدة تيلا الساحلية للسباحة وقضاء وقت ممتع.   
ونزل بو مع مجموعة من أصدقائه للسباحة قرب الشاطئ، وفجأة باغتته سمكة القرش وانقضت على فخذه وظهره. وبفضل شجاعته، استطاع المقاومة بضربها على رأسها بقوة وتمكن من السباحة نحو الشاطئ رغم تعرضه لإصابات خطيرة.     


نجا لكنه يحتاج لجراحة

عن حالته الصحية، شرح مساعد المدير المستشفى الدكتور زولمي لوبيز أن بو خضع لعملية جراحية طارئة بسبب إصابات في ظهره وفخذه الأيمن الأمامي. ورغم أنه خسر الكثير من الدماء، إلا أنّ العملية نجحت وتجاوز بو مرحلة الخطر، لكنه بحاجة للبقاء في غرفة الإنعاش، لاكتمال عمليات نقل الدم بدل الذي خسره.
ورجّح الطبيب أن يتم نقل بو إلى مستشفى في العاصمة لإجراء جراحة ترميمية في الفخذ الأيمن بسبب تهتك جزء من عضلاته.

يعد هجوم القرش على بو، الثاني خلال هذا الخريف منذ 17 سبتمبر (أيلول) الماضي، عندما كاد فرناندو ميندوزا (33 عاماً) أن يُقتل على شواطئ مدينة كولون خلال اصطياده المحار.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية هندوراس

إقرأ أيضاً:

تشييع جنازة الطالبة ملك ضحية حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة بمسقط رأسها بالشرقية

 

شيع أهالى كفر الزقازيق بحرى بمحافظة الشرقية جنازة الطالبة ملك محمد إمام طعيمه الطالبة بكلية الطب جامعة الجلالة وسط حاله من الحزن.

وقال المهندس محمد إمام والد الطالبة " كريمتي ملك الطالبة من العمر 20 عاما وطالبة بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة الجلالة،كانت إحدى ضحايا حادث انقلاب الأتوبيس أثناء عودتها للسكن بعد انتهاء يومها الدراسي، ملك عروسة الجنة، ودعتنا يوم الجمعة الماضية،وكان أمنيتها تكون طبيبة مشهورة، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا اليه راجعون، تمتعت بأخلاق طيبة وسيره حسنة والجميع فى حالة حزن عليهم ونعزى أنفسنا فى وفاتها

وقال أحمد سعيد " نتقدم بخالص العزاء والمواساه لأسرة الطالبة ملك شهيدة العلم،كانت متفوقة فى دراستها، وقدوة لأبناء قريتنا، وربنا يصبرنا على فراقها.

هذا وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لنعي الفقيدة لما تتمتع به من حسن الخلق وحب الناس وتفوفقها فى دراستها،مما جعل نبأ وفاتها صدمة للجميع.

 

مقالات مشابهة

  • مباحثات بين تبون والمنفي في الجزائر لبحث قضايا مشتركة على رأسها غزة
  • اصـطدام مروع لـ 40 سيارة على طريق الظهران الجبيل بسبب الضباب.. فيديو
  • اقترب من 25 ألف جنيه.. سعر صادم لفستان جورجينا في فيديو المطبخ|شاهد
  • "ربنا يستر".. تعليق صادم من عمرو الدردير بسبب وسام أبو علي
  • تشييع جنازة الطالبة ملك ضحية حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة بمسقط رأسها بالشرقية
  • ترقب عالمي لانتقام إسرائيل من إيران وسط تحذيرات أميركية من حرب إقليمية
  • شجار بين معلم ومعلمة بسبب خلاف حول أحقية الحصول على الإجازة.. فيديو
  • مبحبش أفوت الفجر.. تامر هجرس: الصلاة بالنسبالي ميديتيشن.. فيديو
  • الزراعة: تخفيض كبير في أسعار البيض بمنافذ الوزارة (فيديو)