موقع 24:
2024-10-16@21:29:55 GMT

MSN جديد في إنتر ميامي.. نيمار في الطريق

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

MSN جديد في إنتر ميامي.. نيمار في الطريق

فجرت صحيفة سبورت الإسبانية قنبلة مدوية بشأن انتقال النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال السعودي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

كشفت الصحيفة نقلاً عن وسائل إعلام أرجنتينية أن البرازيلي توصل إلى اتفاق شفهي للتوقيع لمدة خمس سنوات مع إنتر ميامي حيث يلعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.

???? ¡Neymar podría ser el próximo bombazo del Inter Miami!

Diversos medios argentinos apuntan que el brasileño ya habría llegado incluso a un acuerdo verbal para firmar por cinco años ????????

???? ¿Ganas de volver a ver la MSN?https://t.co/HmP0iXMmOv pic.twitter.com/hUBRaDbPjx

— Diario SPORT (@sport) October 16, 2024

وقالت: "يمكن أن تكون القنبلة التالية لسوق الانتقالات في الموسم القادم بأكمله.. نيمار جونيور يرتدي اللون الوردي، قميص إنتر ميامي إلى جانب ليو ميسي ولويس سواريز وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، مستذكرين الفريق التاريخي لنادي برشلونة بين عامي 2013 و2017، وأفضل رمح ثلاثي الشعب في التاريخ، MSN". 

وتابعت: "هذا ما ذكرته بعض وسائل الإعلام الرقمية الأرجنتينية مثل سبورت جول، التي أشارت إلى أن البرازيلي قد توصل بالفعل إلى اتفاق شفهي مع نادي إنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم للوصول كوكيل حر في يونيو (حزيران) 2025، عندما ينتهي عقده مع الهلال السعودي".

وةواصلت: "بحسب ما يقولون، فإن نيمار سيوقع عقداً مدته 5 سنوات وسيكون أحد لاعبي الصفوة في نادي ديفيد بيكهام".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إنتر ميامي ليونيل ميسي نيمار جونيور لويس سواريز الهلال السعودي ليونيل ميسي نيمار جونيور لويس سواريز إنتر ميامي الهلال السعودي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يوافق على رحيل نجمه البرازيلي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، بأن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بات قريبًا من أى وقت مضي من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مانشستر يونايتد يوافق على رحيل نجمه البرازيل

ووفقًا لموقع "كوت أوفسايد" البريطاني، فأن مانشستر يونايتد قرر التخلص من البرازيلي أنتوني خلال الميركاتو الشتوي القادم.

فيفا يُحدث قائمة الأندية المعاقبة ويكشف موقف الزمالك من إيقاف القيد رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان


وأوضح الموقع، بأن إدارة النادي الإنجليزي، قررت الموافقة على رحيل أنتوني خلال الميركاتو الشتوي، سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال بشكل نهائي.
وأشار الموقع البريطاني، بأن هناك اهتمام من أندية أياكس أمستردام الهولندي ونيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس الإنجليزيين، بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الشتوية.
 

مقالات مشابهة

  • بـ72.3 مليون دولار.. بيكهام يشتري قصراً فاخراً على شاطئ ميامي
  • منح إنتر ميلان رخصة استثمارية للعمل بالمملكة
  • ديفيد وفيكتوريا بيكهام يشتريان قصراً في ميامي بمبلغ خيالي
  • من يرشح ميسي للفوز بالكرة الذهبية؟
  • نيمار يلتحق بـ ميسي من جديد
  • المنتخب البرازيلي يفوز برباعية على بيرو في تصفيات المونديال
  • مانشستر يونايتد يوافق على رحيل نجمه البرازيلي
  • عرض مفاجئ لـ صلاح من إنتر ميلان
  • رئيس إنتر ميامي: صفقة ميسي علامة فارقة في الدوري الأمريكي