تم الإعلان عن إجراء قرعة بطولة الدوري الممتاز وكأس الرابطة يوم السبت المقبل، 19 أكتوبر، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك في مشروع الهدف بمنطقة السادس من أكتوبر.

وفي تصريحات له، أوضح ثروت سويلم، عضو الرابطة، أنه قد يتم إلغاء القرعة، حيث سيبدأ الدوري المصري في 30 أكتوبر الحالي.

رابطة الأندية تعلن موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد رابطة الأندية: لا مساس باللائحة و3 أندية ستصعد من المحترفين للممتاز

وسيتبع الدوري الجديد نظامًا استثنائيًا، حيث سيُقام من خلال دور واحد، ثم سيتم تقسيم الأندية إلى مجموعتين، المجموعة الأولى ستضم الفرق التسعة الأوائل للتنافس على اللقب والمشاركة في المربع الذهبي.

لينما ستتضمن المجموعة الثانية الفرق التسعة الأخرى التي تسعى لتجنب الهبوط، على أن يهبط فريقان فقط إلى دوري المحترفين في نهاية الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري الموسم الجديد الدوري المصري الدوري الممتاز بطولة الدوري الممتاز الموسم الجديد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد سانت باولي في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي الكرة الألمانية مباراة بوروسيا دورتموند وسانت باولي وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.

موقف بوروسيا دورتموند وسانت باولي في جدول الدوري الألماني

احتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد 63 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز 18 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 7 مباريات.

في حين صعد سانت باولي في الموسم الحالي إلى الدوري الألماني بعد أن احتل المراكز المؤهلة للصعود إلى الدوري الممتاز.

ميدو: الزمالك أكبر قلعة رياضية بمصر.. والأهلي ثانيًا ياسر ريان: حسام غالي لن يكون رئيسًا للأهلي بعد الخطيب ومرتجي الأقرب موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسانت باولي في الدوري الألماني

من المقرر أن تقام مباراة بوروسيا دورتموند وسانت باولي يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 على إستاد سيجنال ايدونا بارك معقل بوروسيا دورتموند وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة بي إن سبورت القطرية بنقل أحداث المباراة.

خسر بوروسيا دورتموند من يونيون برلين بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من البوندزليجا كما خسر سانت باولي من ماينز بثلاثية نظيفة في نفس الجولة.

يحتل بوروسيا دورتموند المركز السابع برصيد 10 نقاط في جدول الدوري الألماني بينما يحتل سانت باولي المركز الخامس عشر برصيد من 4 نقاط.

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري السعودي تلزم الأندية بمؤتمر صحفي للمدربين قبل أي مباراة
  • موعد قرعة الدوري المصري للموسم الرياضي 2024 - 2025
  • رسميا.. إجراء قرعة الدوري المصري 19 أكتوبر
  • إجراء قرعة الدوري المصري 19 أكتوبر
  • محمد فاروق يكشف عن موعد إقامة قرعة بطولة الدوري الممتاز وكأس الرابطة
  • رسمياً .. قرعة بطولة الدوري الممتاز وكأس الرابطة السبت المقبل
  • موعد مباراة موناكو ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • قرعة الدوري المصري أونلاين لمدة 10 دقائق
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد سانت باولي في الدوري الألماني والقنوات الناقلة