صحيفة صدى:
2024-10-16@17:22:07 GMT

عودة ثلاثي الاتحاد قبل لقاء القادسية

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

عودة ثلاثي الاتحاد قبل لقاء القادسية

نواف السالم

أكدت مصادر صحفية أنه يستطيع الفرنسي لوران بلان، مدرب الاتحاد ، الاستعانة بخدمات سعد الموسى، وعوض الناشري، والفرنسي نجولو كانتي في المباراة أمام القادسية، السبت، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن ، عقب تعافيهم من الإصابات المتفرقة التي عانوا منها خلال الفترة الماضية.

وقالت صحيفة الرياضية ، أن الإصابة التي عانى منها كانتي 33 عامً ، في العضلة الضامة، شُفي منها تمامًا، فيما أنهى الناشري 22 عامًا ، برنامجه اللياقي بعد أن غيَّبته إصابةٌ عن الملاعب منذ اللقاء التجريبي الأخير أمام القادسية قبل انطلاق الموسم، فيما تلاشت إصابة القدم لدى الموسى.

وكانت إصابة كانتي في العضلة الضامة، حالت دون مشاركته في مباراة الأخدود الدورية، ضمن الجولة السادسة من روشن .

واستأنف الاتحاد تدريباته، الثلاثاء، على ملعب النادي بقيادة بلان، مدرب الفريق، وكان قد خاض مواجهةً تجريبيةً أمام جدة خلال فترة التوقف، وكسبه 3ـ0، الأحد الماضي.

والجدير بالذكر أنه ، يحتل الاتحاد المركز الثاني في ترتيب الدوري، بعد الهلال، بـ 15 نقطةً، حصدها من الفوز في خمس مباريات، مقابل الخسارة في واحدًة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد روشن لوران بلان

إقرأ أيضاً:

إصابة لاعب الأخضر قبل لقاء البحرين

ماجد محمد

أكدت مصادر صحفية موثقة أن مصعب الجوير، لاعب وسط الشباب والمنتخب الوطني، تعرض لإصابة خفيفة خلال تدريبات الأخضر اليوم قبل مواجهة نظيره البحريني غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقالت صحيفة “الرياضية” ، إن مصعب الجوير، لاعب وسط نادي الشباب والمنتخب اشتكى من بعض الآلام وغادر التدريبات لكن إصابته طفيفة.

وأضافت الصحيفة أن الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب الوطني ، ركز على الجوانب التكتيكية واستغلال الكرات العرضية والركنيات في الحالة الهجومية ، خلال التمارين اليوم الاثنين تحضيرًا لمواجهة البحرين.

ووصلت بعثة منتخب البحرين، وصلت إلى جدة، الجمعة الماضي من أجل ملاقاة نظيره السعودي غدًا.

والجدير بالذكر أنه ، خسر الأخضر من نظيره الياباني بثنائية نظيفة، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026 ويحتل الوطني ، المرتبة الثالثة في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب البحريني.

مقالات مشابهة

  • الزراعة توضح حقيقة «ثعبان الطماطم»
  • "الزراعة" تكشف حقيقة "ثعبان الطماطم"
  • موعد مشاركة كانتي في تدريبات الاتحاد
  • قبل لقاء برشلونة.. عودة موسيالا لتدريبات البايرن
  • إبراهيم عادل بديل محمد صلاح أمام موريتانيا وغياب الأناكوندا ودونجا
  • إصابة لاعب الأخضر قبل لقاء البحرين
  • لا عودة الى الضاحية الجنوبية
  • إصابة مدافع الأخضر في الركبة قبل لقاء البحرين
  • موقف ثلاثي برشلونة من العودة أمام إشبيلية