أعلن محمد فاروق لاعب كرة قدم سابق بالنادي الأهلي ومقدم برنامج البريمو، عن موعد إقامة قرعة بطولة الدوري الممتاز وكأس الرابطة.

وكتب فاروق على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “إقامة قرعة بطولة الدوري الممتاز وكأس الرابطة يوم السبت القادم الموافق 19 أكتوبر في تمام الساعة الثالثة عصرآ بمشروع الهدف بمنطقة السادس من أكتوبر”.

وكشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة المصري عن مدى حقيقة إلغاء كشف المنشطات ببطولة السوبر المصري. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة: لا صحة لإلغاء كشف المنشطات في بطولة السوبر المصري بالإمارات.

تأتي هذه البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في إطار تعاون مشترك بين مجلس أبوظبي للشباب، والشركة المتحدة للرياضة، والاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر الأهلى اتحاد الكرة الدوري الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: إينوك ساكالا سيكون من أفضل مهاجمي الدوري

أشاد الناقد الرياضي خالد طلعت بالمهاجم الزامبي الشاب إينوك ساكالا المنضم حديثا لفريق مودرن سبورت عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب خالد طلعت :"المهاجم الزامبي الشاب إينوك ساكالا المنضم حديثا لفريق مودرن سبورت ، في رأيي هيكون واحد من أفضل مهاجمي الدوري الممتاز في الموسم الجديد مع وسام أبو علي و فيستون ماييلي".

 

وكان ثروت سويلم عضو رابطة الأندية،  قد قال إن هناك بعض الأشخاص يريدون إثارة الجدل، وكيف لا تكون هناك قرعة في الدوري الممتاز، لا بد أن تكون هناك قرعة لاختيار الملاعب بالإضافة إلى تحويل الأرقام إلى أندية في الجدول.

وأضاف ثروت سويلم، خلال تصريحات إذاعية: "قلت إنه لن تكون هناك قرعة هذا الأسبوع، ولا توجد مؤجلات، ولن تكون هناك قرعة موجهة، والشركة الألمانية ستضع 5 أيام بين كل جولة وستضع حساب التوقفات للمنتخب، ولن يكون هناك تأجيلات لأنه ستكون هناك المساحة لخوض المنافسات الإفريقية".

وتابع ثروت سويلم: "هناك قرعة بعد يوم 20 من الشهر الجاري، أو بالتحديد نحو 25 أكتوبر بعد السوبر المصري، وتم الاتفاق على انطلاق الدوري نهاية أكتوبر الجاري".

وواصل ثروت سويلم: "لابد أن تكون هناك قرعة للملاعب لأن كل فريقين سيتواجهان مرة واحدة، ولابد أن تكون هناك قرعة من أجل ذلك".

واختتم عضو رابطة الأندية: "لا نتعامل مع الشركة الألمانية إلا من خلال الشركة المتحدة، ولا يوجد من يتدخل في عملهم ولا توجد مؤجلات، وسيكون هناك 26 أسبوعًا وفق ما اشترطته الشركة لإنهاء الدوري مبكرًا، وهو ما وصلنا إليه من خلال الأندية مع الرابطة والاتحاد".

مقالات مشابهة

  • رسميا.. إجراء قرعة الدوري المصري 19 أكتوبر
  • إجراء قرعة الدوري المصري 19 أكتوبر
  • عاجل.. تحديد موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • رسمياً .. قرعة بطولة الدوري الممتاز وكأس الرابطة السبت المقبل
  • قرعة الدوري المصري أونلاين لمدة 10 دقائق
  • إصابة نجم الفريق.. صدمة لـ الاهلي وكولر قبل السوبر المصري
  • عبده مباشر يكشف واقعة تؤكد شجاعة الجندي المصري خلال حرب أكتوبر
  • كم يتقاضى محمد صلاح بين أعلى 10 لاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز؟
  • ناقد رياضي: إينوك ساكالا سيكون من أفضل مهاجمي الدوري