في ظل النشاط الفني التي تشهده الدول العربية بين مهرجانات وحفلات ومسلسلات جديدة استكرت طوال فترة الصيف وتواصل برامجها خلال الشتاء، دخل عدد من نجوم الفن تحت طائلة المرض بشكل مفاجىء الأمر الذي فاجأ محبيهم ودعوا لهم بالشفاء العاجل لاستكمال جدولهم الفني.

المرض يتغلغل الوسط الفني ويوقف مشاريعه 

دخل الفنان أحمد سعد منذ قليل إلى غرفة العمليات ليجري عملية جراحية خطيرة إثر تعرضه لأزمة صحية لم يتحمل تبعاتها المؤلمة .

تفاصيل العملية الجراحية لـ أحمد سعد

وأجرى أحمد سعد جراحة خطيرة في الفك، مما جعله غير قادر على التحدث بشكل طبيعي وألغى جميع ارتباطاته الفنية القادمة على وجه التحديد حفله في مهرجان الموسيقى العربية .

مصطفى فهمي عملية جراحية في المخ 

كان قد تعرض مصطفى فهمي في أغسطس الماضي لعملية جراحية دقيقة في المخ، ويعيش الآن فترة النقاهة تحت إشراف الأطباء حتى تمام الشفاء.

 

مجدي عبيد أزمة قلبية وعملية خطيرة 

أما الفنان مجدي عبيد دخل أحد المستشفيات حديثًا لإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وتم إجراء عملية في شرايين القلب لتجنب الجلطات.

وكتب مجدي عبيد عن حالته عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قائلاً"لحمد لله بفضل الله وبدعاء المحبين، وتدخل حميد من النقيب الإنسان الدكتور أشرف زكي نقيب كل فناني مصر، والسعي الحثيث من نجمتنا الراقية الفنانة القديرة نهال عنبر والصديق التاريخي المخلص الفنان منير مكرم، تم إجراء عملية تسليك الشرايين وتركيب دعامة دوائية، وبالونة دوائية، وأنا الآن في المنزل بعد خروجي من العناية المركزة بوحدة قسطرة القلب بمستشفى مبرة مصر القديمة».

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد مصطفى فهمي مجدي عبيد غرفة العمليات مرض أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

قيادي في غرفة عمليات المقاومة يكشف حقيقة عملية الاحتلال بشمال غزة ومخيم جباليا

كشف مصدر قيادي في غرفة عمليات المقاومة لوسائل اعلام عربية ، اليوم الأربعاء، أن العملية العسكرية الإسرائيلية شمال غزة، وخاصة في مخيم جباليا، “تخلو من أي هدف عسكري كما تدعي إسرائيل” ، وأوضح المصدر أن "الهدف الحقيقي للعملية هو استكمال تدمير المنازل في مخيم جباليا لتهجير السكان وإخلاء المنطقة".

 

وأشار القيادي إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل ليلاً في المخيم وتزرع براميل متفجرة بين المنازل، بهدف إحداث أكبر دمار ممكن في البنية التحتية السكنية. وأضاف: "بعد 12 يوماً على بدء العملية العسكرية، تمكن الاحتلال من تدمير أحياء كاملة في المخيم".

 

وأكد المصدر أن إعلان إسرائيل بأن الهدف من العملية هو ضرب المقاومة الفلسطينية هو مجرد "تضليل للرأي العام وإخفاء للحقيقة"، مشيراً إلى أن الاحتلال يتفادى الاشتباك المباشر مع المقاومين، حيث تقوم قواته بالتوغل ليلاً وسحبها نهاراً لتجنب أي مواجهات مباشرة.

 

وتشهد منطقة مخيم جباليا منذ بدء العملية العسكرية تصعيداً ملحوظاً، حيث تعتمد القوات الإسرائيلية على تكتيكات الهجوم الليلي والانسحاب السريع. ويأتي هذا في إطار سياسة الاحتلال الرامية إلى فرض ضغط أكبر على السكان المحليين ودفعهم للفرار من منازلهم، وسط تزايد الانتقادات الدولية حول الانتهاكات الإسرائيلية في قطاع غزة.

 

غالانت: التمييز ضد صناعاتنا الدفاعية في فرنسا يساعد أعداءنا في الحرب

 

انتقد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، اليوم الأربعاء، السياسات الفرنسية المتعلقة بالصناعات الدفاعية الإسرائيلية، مشيرًا إلى أن التمييز ضد هذه الصناعات للمرة الثانية في فرنسا "يساعد أعداءنا خلال الحرب". وأضاف غالانت أن هذه السياسات تساهم في إضعاف موقف إسرائيل في وقت تحتاج فيه للدفاع عن نفسها في عدة جبهات.

 

وفي تصريحاته، أكد غالانت أن فرنسا تبنت "سياسة معادية تجاه الشعب اليهودي"، موضحًا أن الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها فرنسا تجاه الصناعات الدفاعية الإسرائيلية تعكس موقفًا سلبيًا. وقال: "لن نسمح بأن تؤثر هذه السياسات على أمننا القومي. سنواصل الدفاع عن أمتنا ضد الأعداء في جميع الجبهات، سواء مع فرنسا أو بدونها".

 

وأعرب غالانت عن استيائه من استمرار فرنسا في هذا النهج، مشددًا على أن إسرائيل ستتخذ كل الخطوات اللازمة لحماية مصالحها الأمنية. كما أشار إلى أن التعاون العسكري والدفاعي بين الدول يجب أن يستند إلى المصالح المشتركة ومبادئ الحياد، وليس إلى سياسات تمييزية قد تؤدي إلى تقويض الأمن الإقليمي.

مقالات مشابهة

  • قيادي في غرفة عمليات المقاومة يكشف حقيقة عملية الاحتلال بشمال غزة ومخيم جباليا
  • ننشر تفاصيل التقرير الطبي للفنان أحمد سعد قبل خضوعه لعملية جراحية (خاص)
  • غير قادر على الكلام.. أحمد سعد في غرفة العمليات ويلغي ارتباطاته الفنية
  • عاجل | إذاعة الجيش الإسرائيلي: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية إطلاق نار عند حاجز قلنديا العسكري شمال القدس
  • أحدهم عمره 74 عاماً.. نجوم فضلوا "العزوبية" على "الزواج"
  • بالصور.. أحمد سعد يقضي عطلته في إحدى مدن إيطاليا
  • بمتابعة نائب أمير الرياض.. غرفة العمليات المشتركة بأمانة المنطقة تواصل جولاتها الرقابية
  • محافظ البنك المركزي اليمني يجري عملية جراحية في ألمانيا
  • نادي النصر السعودي يواجه صدمة بعد توصية بإجراء عملية جراحية لنجم الفريق