كشف مجدي عبدالغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين السابق ونجم النادي الأهلي، عن تفاصيل خلافاته مع المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابق لاتحاد الكرة، وذلك خلال حديثه على إحدى القنوات الفضائية.


 

وأشار عبدالغني إلى وقوع مشادة بينه وبين مجاهد حول قيد اللاعبين، انتهت بتصرف مثير للجدل، حيث قام بخلع بنطاله احتجاجًا على موقف مجاهد.


 

كما انتقد عبدالغني بشدة عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، واتهمه بالاستمرار في مناصبه رغم وصوله إلى سن التقاعد أكثر من مرة، معتبراً أن الوقت قد حان لترك الفرصة لغيره.


 

وتطرق عبدالغني إلى قضية ملابس المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى إنفاق 15 مليون جنيه على الملابس التي لم تُستخدم، وأكد أنه شاهد ملابس المنتخب تُباع في السوق، مما أثار علامات استفهام حول كيفية تسريبها.


 

وفيما يتعلق بأزمة اللاعب محمود كهربا مع نادي الزمالك، نفى عبدالغني تورطه في القضية، مؤكدًا أن دوره كرئيس للجنة شؤون اللاعبين كان يقتصر على التأكد من صحة العقود، وأن الاتهامات التي وجهها له كهربا غير صحيحة.


 

واختتم عبدالغني بتساؤل حول أسباب الهجوم عليه، مشيراً إلى أنه لم يكن له أي مصلحة في التدخل بهذه الأزمة.


 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أكبر قلعة رياضية بمصر.. تامر أمين يرد على تصريحات رئيس الزمالك (فيديو)

رد الإعلامي تامر أمين، على تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بأن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، مشيرا إلى ان هذه التصريحات في غاية الغرابة.

حسين لبيب: "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر" هاتاي سبور يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم نجمه  الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر

وأضاف تامر أمين، مقدم برنامج أخر النهار، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأحد: " تصريحات حسين لبيب بأن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، طب إزاي في وجود النادي الأهلي، وما حدث أزمة بدون أي أسباب".

وتابع تامر أمين:"أنت حر، واللي خلى في تحفيل على السوشيال ميديا أنه اللي قال الجملة دي هو رئيس نادي الزمالك، هو الأهلى لما طلع شعار أحسن نادي في الكون محدش زعل ولا ريال مدريد ولا برشلونة، طالما هذا الكلام تحفز به نفسك ولا تتجاوز في حق الأخرين" معقبا: "أنا أحسن إعلامي في مصر، وشايف نفسي كده". 

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن المركز الإعلامي سيكون بداية انطلاقة القلعة البيضاء الحقيقية في العديد من المجالات الثقافية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح لبيب أن ناديه يعد أكبر قلعة رياضية في مصر، مؤكدًا على الإنجازات التاريخية التي حققها النادي على مر العصور.
وقال حسين لبيب في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية: "الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر، ومركزه الإعلامي سيكون بداية لانطلاق نادي الزمالك ككينونة في الأدب والشعر والثقافة المصرية".
وتابع رئيس الفارس الأبيض تصريحاته: "مجلس الإدارة عانى منذ توليه المسئولية لكننا تكاتفنا من أجل مصلحة الزمالك، وكللت جهودنا بالتتويج ببطولة أفريقيا لطائرة السيدات، والكونفدرالية والسوبر الأفريقي لرجال كرة القدم، وسنعمل على التتويج بالبطولة الثالثة بحصد لقب السوبر المصري".
 

مقالات مشابهة

  • حزام ناري يستهدف النبطية ويسفر عن مقتل رئيس البلدية و4 أخرين
  • أول مرة في تاريخ المنتخب.. تعليق ناري من مجدي عبدالغني بعد الفوز الرابع
  • كلمة السيد نصرالله التي بُثت قبيل هجوم حيفا.. متى سجلت؟
  • رئيس نادي السكة الحديد: سعيد بالفوز على المنصورة.. وثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني
  • متى سُجلت وكيف عُدلت؟ تفاصيل كلمة نصرالله التي بثها حزب الله قبيل هجوم حيفا
  • رئيس سكة حديد مودرن: سعيد بالفوز وثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني
  • تصريحات صادمة جديدة لترامب
  • بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك.. تامر أمين: أنا أحسن إعلامي في مصر
  • أكبر قلعة رياضية بمصر.. تامر أمين يرد على تصريحات رئيس الزمالك (فيديو)