صحيفة صدى:
2024-10-16@17:22:52 GMT

الهلال يحتفل بذكرى تأسيسه في حفل غنائي بعد غد

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

الهلال يحتفل بذكرى تأسيسه في حفل غنائي بعد غد

ماجد محمد

يحتفل نادي الهلال بذكرى تأسيسه الـ 67 الذي يوافق اليوم الأربعاء وذلك عبر حفل يحتضنه ملعب المملكة أرينا بدءًا من يوم 18 أكتوبر وحتى الـ 21 أكتوبر من الشهر ذاته.

ويهدف الحفل إلى الاعتزاز بقصة الهلال الذي تميز رياضيا وإداريا ومجتمعيا، وحقق العديد من المنجزات في مختلف الألعاب والنشاطات، على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية.

ومن المقرر أن يحيي الفنان رابح صقر” حفلًا غنائيا بالتزامن مع ذكرى تأسيس الهلال، وذلك بعد مواجهة الفريق أمام ضيفه “الفيحاء” مساء الجمعة المقبل، وذلك بتنظيم شركة “روتانا”، ورعاية “موسم الرياض” في “المملكة أرينا”.

وسيشهد الحفل تدشين طقم الذكرى السنوية بإصدار محدود مستوحى من التصميم نفسه الذي ارتداه الفريق الأول لكرة القدم عام 1978 إبان تمثيل أسطورة الكرة البرازيلية ولاعب الهلال والمنتخب البرازيلي السابق، روبيرتو ريفلينو.

ويتخلل الاحتفال متحفا في المملكة أرينا” يضم كؤوس وبطولات وانجازات الهلال منذ تأسيسه وحتى اليوم، حيث تم تنفيذه بالشراكة مع راعي النادي الرسمي للضيافة شركة “بايونير إيفنت”، التي تكفلت بتنفيذ المتحف المشتمل على العديد من المقتنيات التاريخية والمعلومات البارزة في عقود عمر النادي.

وستتاح لجماهير ومحبي الهلال إمكانية زيارة المعرض خلال أيام الاحتفال وذلك عبر تذاكر سيتم طرحها عبر تطبيق Blu store.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المملكة أرينا الهلال حفل الهلال

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يحتفل بتأهل مصر لأمم أفريقيا: شكرا كابتن حسام حسن

هنأ الإعلامي أحمد موسى، المنتخب المصري لكرة القدم بعد تأهله لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في المملكة المغربية خلال العام المقبل 2025.
وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن إبراهيم عادل نجم منتخبنا نزل بديلا في الشوط الثاني وسجل هدفا ولا أروع.

إيهاب الكومي: منتخب مصر مكانه بين الكبار وهذه رسالتي لحسام حسن إبراهيم عادل: "لحظة الهدف لمحت الحارس متقدم فأتخذت القرار"


ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن مصر تأهلت بالعلامة الكاملة بعدما تمكنت من الفوز في المباريات الأربع وحصدت رصيد 12 نقطة، موجها الشكر والتحية للكابتن حسام حسن مدرب الفراعنة.
وقال الإعلامي أحمد موسى، أن الفراعنة هو المنتخب الوحيد الذي لم تتلق شباكه أي هدف طوال الأربع مباريات التي خاضها تقريبا، مضيفا أن محمد الشناوي حافظ على شباكه نظيفة.
وحول أسباب استبعاد صلاح، قال إن الماتش كان مضمون على الأقل تعادل مع موريتانيا، لأننا مش هنتغلب من موريتانيا مع كل التحية للأشقاء، وأهل موريتانيا كانوا يتمنون رؤية محمد صلاح يشارك مع منتخب مصر.
وأردف أن حسام حسن رغب في إراحة محمد صلاح، فقد كان يمكن أن يصاب خلال المباراة الماضية ولكن ربنا ستر، ولو شارك اليوم كان بالإمكان أن يتعرض للإصابة .
وقال الإعلامي أحمد موسى، أنه يتم بعد ذلك الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والذي من المقرر أن يقام في دول أمريكا الشمالية.
وأشاد الإعلامي أحمد موسى بلاعب الفراعنة الذي هز شباك موريتانيا قائلا: الأهلي حاطط عينه على إبراهيم عادل المحترف في صفوف بيراميدز، وكل الشكر لإبراهيم عادل وكل نجوم المنتخب المصري.
 

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. معهد جوته الإسكندرية يحتفل بمرور 65 عامًا على تأسيسه
  • الاتحاد العام لشباب العمال يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر بإسنا جنوب الأقصر
  • أحمد موسى يحتفل بتأهل مصر لأمم أفريقيا: شكرا كابتن حسام حسن
  • حسام حسن يحتفل بعلم مصر بعد التأهل لكأس الأمم الإفريقية
  • مبارك علي يحتفل بعقد قِرانه
  • طبيب نيمار يزور المملكة لتحديد حالته الصحية
  • مركز الشباب يحتفل بختام حزمة برامجه الصيفية
  • «هامة العز»| حسين الجسمي يطلق دويتو غنائي برفقة عيضة المنهالي
  • “الدفاع المدني”: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من اليوم الإثنين حتى الجمعة المقبل