يعاني الفنان أحمد سعد من آلام شديدة في الفك، حيث أجرى خلال الساعات القليلة الماضية كافة الفحوصات والإشاعات اللازمة، وتبين أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

التفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سعد

وتبين من الأشعة ثلاثية الأبعاد أن الفنان أحمد سعد يعاني من تآكل شديد في عظم الفك العلوي، وهبوط في مستوى الجيوب الأنفية، بالإضافة إلى قلة سماكة العظم.

وجاء في التقرير الطبي: «تقرر وضع زرعتين zygoma بجانبي الفك العلوي، وعمل عملية Buccal Pad of fat graft في جانبي الفك العلوي، ويحتاج المريض للراحة التامة لمدة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين حسب قدرة الجسم على التشافي».

وقدم الفنان أحمد سعد اعتذاره عن جميع ارتباطاته الفنية خلال الفترة المقبلة، بناءً على طلب طبيبه الخاص، والذي شمل اعتذاره عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، والذي كان من المقرر أن يحيي فيه حفلته يوم السبت القادم.

كما يُنتظر أن يخوض أحمد سعد تجربة التمثيل في فيلم جديد يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، حيث تعمل الشركة المنتجة حاليًا على إنهاء التعاقدات مع الأبطال ومعاينة مواقع تصوير الفيلم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد سعد مرض أحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أخبار التوك شو| تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة.. مفاجأة بسعر الذهب.. صناعة الدواجن: لا مبرر لزيادة السعر

تناولت برامج الـ توك شو، خلال الساعات الماضية عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، نستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

 

بتشتروا سلاح ليه؟.. أحمد أبو الغيط يرد على بعض المصريين| شاهد
أكد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن قوة مصر في المنطقة لا ترضي بعض الأهداف، وما حدث في 2011 كان الهدف منه إسقاط الدولة المصرية وإضعاف قدرتها.


تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة
كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس في العين السخنة

 

الكتكوت أغلى من الدولار.. غرفة صناعة الدواجن: لا مبرر لزيادة السعر
قال سامح السيد، رئيس غرفة صناعة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة، أنه لا يوجد مبرر نهائي لزيادة سعر الكتكوت، رغم أن مدخلات الإنتاج من أعلاف وأدوية بيطرية متوفرة، وسعر الصرف ثابت، بالإضافة إلى الإفراج الجمركي على مدخلات الإنتاج بصفة مستمرة.

 

نشتري دهب ولا لأ.. مفاجأة بسعر عيار 21 في الأسواق
قال المهندس هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، أن الذهب هو الملاذ الآمن للدول وللأفراد، وهذا ما نشاهده الأن، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الشرق الأوسط من الاضطرابات، وأوضح قائلا: "أنصح الجميع بعدم الانسياق وراء تصريحات أي شخص يتحدث أنه على علم بأسعار الذهب في الفترة اللي جايه".

 

عبد العزيز مخيون: أضعت فرصا فنية ثمينة بسبب «طبيعة شخصيتي»
أكد الفنان  عبد العزيز مخيون، أن بداياته كانت في مناخ صحي سيطر على الفن، والجميع كان يريد مساعدة الممثل الصاعد، مشيرا إلى أن “يسن عوض" و"حسين فوزي" من الشخصيات التي أثرت في شخصيتي. 

نتنياهو يتوعد بقصف بيروت ردًا على عمليات حزب الله الأخيرة
قالت دانا أبو شمسية، مراسلة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتلة، إن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو صرح بأن تل أبيب ستواصل ضرب حزب الله دون رحمة، وسيتم قصف بيروت والضاحية الجنوبية.

 

مواقف مصر الداعمة للقضية الفلسطينية لا تعد ولا تحصى
أكد الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، أن مصر اعتبرت القضية الفلسطينية قضية مهمة ورئيسية لها، خاصة منذ بداية الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن مصر خاضت العديد من الحروب أمام العدو الإسرائيلي.

 

اصطدم بالجزيرة المتواجدة بمنتصف الطريق.. محافظ السويس يكشف ملابسات حادث أتوبيس الجلالة
علق اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، على حادث انقلاب أتوبيس الطلاب على طريق الجلالة بالعين السخنة.

 

الصلاة بالنسبة لي «ميديتيشن» وسر غضب عادل إمام قبل «التجربة الدنماركية»

قدمت الإعلامية نهال طايل حلقة خاصة من برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، باستضافتها للفنان تامر هجرس ليكشف عن تفاصيل وأسرار عن حياته الفنية والشخصية. 

مقالات مشابهة

  • محتاج راحة 14 يومًا.. تفاصيل مرض أحمد سعد الجديد
  • ننشر تفاصيل التقرير الطبي للفنان أحمد سعد قبل خضوعه لعملية جراحية (خاص)
  • حسني شتا يوجه رسالة مؤثرة للفنان أحمد راتب| خاص
  • 8 عمليات بـ 5 تخصصات.. تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث الجلالة
  • أخبار التوك شو| تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة.. مفاجأة بسعر الذهب.. صناعة الدواجن: لا مبرر لزيادة السعر
  • الصحة تكشف تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث الجلالة -(صور من المستشفى)
  • تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة
  • أخبار الفن.. تفاصيل الحالة الصحية لإيمي سمير غانم واليوم الذكرى الرابعة للراحل محمود ياسين
  • بعد تعرضهم الاختناق والذعر .. جامعة بدر توضح تفاصيل الحالة الصحية لطلابها