يستهدف المشروع الذي تنفذه جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة بالشراكة مع الهلال الأحمر القطري 250 أسرة من المتضررين من سيول الأمطار.

وفي التدشين أشار رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة الدكتور أحمد عبدالكريم نصار إلى أهمية هذه المعونات لتخفيف معاناة الأسر المتضررة جراء السيول.

ونوه بجهود فرع المجلس الأعلى للشؤون الانسانية في التنسيق لتنفيذ مشاريع الهلال الأحمر الرامية إلى توفير احتياجات الأسر المتضررة في عدد من المديريات.



بدوره أكد ممثل فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية المهندس فؤاد نصار حرص واهتمام قيادتي المحافظة والمجلس الأعلى في تنفيذ تدخلات تلبي الاحتياج وتخفف معاناة المتضررين.. مشيدا بدور الهلال الاحمر اليمني بالمحافظة في إغاثة المتضررين من الأمطار والسيول في عدد من المديريات.

حضر التدشين منسق الهلال الأحمر القطري نادر المنصور ومندوب فرع المجلس الأعلى بالمديرية يحيى شوعي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الهلال الأحمر

إقرأ أيضاً:

فرحان يدشن توزيع المستلزمات الرياضية للفرق الشعبية بالمدينة

شمسان بوست / مأرب:

دشن الأستاذ محمد صالح فرحان بن جلال مدير عام مديرية المدينة اليوم الإثنين توزيع المستلزمات الرياضية لعدد 28 فريقاً شعبياً بمدينة مأرب المقدمة من الشهاب تك للإلكترونيات والطاقة.


وخلال التدشين الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ علي حشوان أكد المدير العام بن فرحان إن توزيع المستلزمات يأتي في إطار إهتمام السلطة المحلية بالمدينة بقطاع الشباب والرياضة وتوفير المتطلبات الأساسية من أجل إعادة تفعيل كافة الأنشطة الرياضية بالمدينة.


وأشار المدير فرحان بالجهود التي يبذلها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة كما أشاد بدور مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ونوه إلى أهمية دعم القطاع الخاص للأنشطة الرياضية المختلفة لما للشباب من أهمية في تنمية المجتمعات.


من جانبه بارك مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ علي حشوان الخطوات الإيجابية التي يخطوها مكتب الشباب بالمدينة وشدد على أهمية المدينة وضرورة تكاتف الجهود من أجل تنمية قدرات شبابها.


فيما ثمن مدير فرع مكتب الشباب والرياضة بمدينة مأرب إهتمام قيادتي السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الشباب العام بالجانب الشبابي والرياضي لافتاً إلى أن هذه المستلزمات كمرحلة أولى يعقبها مرحلة أخرى خلال الفترات القادمة.

مقالات مشابهة

  • حجة.. توزيع مواد غذائية للمتضررين من سيول الأمطار في مديرية مستبأ
  • حجة.. توزيع مواد غذائية للمتضررين من السيول في مديرية مستبأ
  • توزيع مواد إيوائية للمتضررين من السيول في مديرية وضرة بحجة
  • رئيس البعثة الإقليمية للصليب الأحمر يثمّن دعم المملكة للمتضررين في غزة
  • توزيع مساعدات إيوائية لـ 330 أسرة متضررة من سيول الأمطار في وضرة بحجة
  • فرحان يدشن توزيع المستلزمات الرياضية للفرق الشعبية بالمدينة
  • حملة رقابية.. صحة ببني سويف تتحفظ على مواد غذائية وحلوى منتهية الصلاحية
  • حملة رقابية بجدة.. إحباط بيع مواد غذائية فاسدة وإعدام 965 كجم من الدواجن
  • غزة – 10 شهداء بقصف أمام مركز توزيع مساعدات غذائية في جباليا