قال جمال صلاح، نائب رئيس شركة pod، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت مهرجان العلمين الجديدة على أكمل وجه، ومن ضمن فعالياته إقامة مهرجان القاهرة للدراما على أرض العلمين الجديدة.

وأوضح جمال صلاح، في كلمة خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا لمهرجان القاهرة للدراما، أن «الشركة المتحدة لم تقدم فقط أعمالا رائعة لصالح مهرجان القاهرة للدراما، ولكنها أبهرتنا خلال تنظيمها مهرجان العلمين الجديدة، فكل الشكر لهم على ما يبذلونه من أجل إعلاء دور مصر الفني والثقافي».

مفاجآت بالدورة الثانية من مهرجان القاهرة الدراما

وأشار نائب رئيس شركة pod، إلى أن حفل الدورة الثانية من مهرجان الدراما سيكون مليء بالمفاجآت، قائلا إن «هناك مفاجآت عديدة في الحفل الذي يقام في العلمين 24 أغسطس المقبل، وهناك جوائز تكريم تليق برموز الفن المصري».

يذكر أن كلا من الفنان يحيى الفخراني، رئيس المهرجان، والفنانة إلهام شاهين، عضو لجنة تحكيم المهرجان، والفنان اشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وجورج متري، رئيس مجلس إدارة شركة كونسل ماسترز، والفنان ايهاب فهمي، يحضرون حاليا المؤتمر الصحفي المخصص للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القاهرة للدراما جمال صلاح يحيى الفخراني اشرف زكي مدينة العلمين مهرجان القاهرة للدراما

إقرأ أيضاً:

الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو

قال الكاتب الصحفي والناقد الفني، مصطفى الكيلاني، إن الدورة الأولى من مهرجان العلمين حققت نجاحات بارزة، مشيراً إلى أن النسخة الثانية ستكون أكثر تطوراً وستحمل مفاجآت مثيرة، وفعاليات متنوعة.

وفي مداخلته عبر قناة "إكسترا نيوز"، أكد الكيلاني أن تعاون مهرجان العلمين 2 مع موسم الرياض يمثل فرصة كبيرة للفنانين المصريين المشاركين، حيث سيساهم في تعزيز الجوانب الاستثمارية والسياحية للفعاليات الثقافية والترفيهية في المدينة الساحلية.

أشرف سالمان من المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين

وأضاف الكيلاني أن تنظيم فعاليات بحجم كبير في مثل هذه المدن السياحية يساهم في تعزيز الاستثمارات وجذب المزيد من الزوار، مما يسهم في تحقيق الأهداف التي رسمتها الدولة لتحويل العلمين إلى وجهة سياحية عالمية.

بهذه الخطوات، يؤكد الكاتب الصحفي على أهمية دعم الفعاليات الكبرى التي تعزز الحياة الثقافية والترفيهية في مصر، والتي تسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات الخارجية.

مقالات مشابهة

  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب للأسرة بالكامل والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة
  • ويجز يشيد بمهرجان العلمين ويوجه الشكر للمتحدة
  • مهرجان العلمين يكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الثانية
  • مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
  • الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو
  • منى عبدالوهاب: شارك بالنسخة الثانية لمهرجان العلمين 50 شركة و50 ألف أيدٍ عاملة
  • يتضمَّن 4 مهرجانات.. «العلمين» يُعلن مفاجآت عديدة بدورته الثانية
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم