متابعة بتجــرد: تواجه النجمة العالمية كيتي بيري والممثل أورلاندو بلوم مشاكل قضائية بسبب دعوى رفعها رجل ثمانيني بحقهما، متّهماً إيّاهما بسرقة منزله.

وفي التفاصيل، يدّعي كارل وستكوت (83 عاماً) أنّه باع قصره في كاليفورنيا لبيري وبلوم مقابل 14.2 مليون دولار بينما كان تحت تأثير الأدوية، وبالتالي لم يكن بكامل قدراته العقلية.

وفي الوثائق التي حصلت عليها صحيفة ” The Post”، يقول وستكوت إنّه “كان يفتقر القدرة العقلية لاستيعاب طبيعة العقد والعواقب المحتملة التي قد تنتج منه”.

ووفقاً لموقع “DailyMail.com”، وقّع وستكوت عقداً عقارياً لبيع منزله للنجمة في تمّوز (يوليو) من العام 2020، إّلا أنّه يزعم في الدعوى أنّه كان تحت تأثير المسكنات الأفيونية ومسكنات الألم، بعد خضوعه لجراحة هامّة في الظهر استغرقت 6 ساعات.

وبعد زوال آثار مسكنات الألم بعد أيّام، ادّعى وستكوت، الذي يعاني من داء هنتنغتون، أنّه أدرك ما وقّع عليه وفسخ العقد، لكن وكلاء الثنائي تجاهلوا طلبه وهدّدوا بمقاضاته ما لم يشرع في بيع العقار المكوّن من 8 غرف نوم و 11 حماماً.

وكان وستكوت قد انتقل إلى المنزل قبل شهرين فقط من توقيع عقد البيع، وكان يخطّط لقضاء “ما تبقّى من حياته” في هذا المنزل.

ورغم أنّ القضية مستمرة منذ 3 سنوات، إلّا أنّه تمّ تحديد موعد المحاكمة في وقت لاحق من هذا الشهر.

الجدير ذكره، أنّ وستكوت كان يبلغ من العمر 80 عاماً عندما قام ببيع منزله، وهو يعاني من داء هنتنغتون منذ عام 2015.

والمعروف عن هذا المرض، أنّه يهاجم مناطق الدماغ التي تتحكّم بالحركة الإرادية، ويتسبّب في الانهيار المتزايد للخلايا العصبية في الدماغ. ومن أحد أعراض داء هنتنغتون الخرف.

main 2023-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إنفلونزا الطيور تصل للألبان بأمريكا

المناطق_متابعات

أظهر اختبار جديد أجرته إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة الأمريكية، تلوث مصانع معالجة الألبان بفيروس إنفلونزا الطيور.

وحسب شبكة “CNN” الأمريكية، أثبت الاختبار، الذي جرى على 275 عينة كبيرة من الحليب الخام، جُمعت من مزارع في أربع ولايات أمريكية، إيجابية نصف عدد العينات الخاضعة للفحص، فيما كان ربع عدد العينات معديًا.

أخبار قد تهمك بسبب ضغط العمل.. روبوت كوري ينتحر 4 يوليو 2024 - 3:27 صباحًا “الجوازات” تضع اللمسات النهائية لخطة موسم العمرة 4 يوليو 2024 - 3:00 صباحًا

وأكد القائم بأعمال مدير مركز سلامة الأغذية والتغذية التطبيقية في الإدارة الأمريكية، دون براتر، أن العينات التي اختبرت كانت في طريقها للبسترة، ولم تكن ستوضع على رفوف المتاجر مباشرة.

وخلط علماء إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الحليب الخام غير المصاب بفيروس “H5N1” الحي، ومن ثم وضع العينة في آلة تحاكي جميع خطوات البسترة الخاطفة، حيث يتم تسخين الحليب إلى 72 درجة مئوية تقريبًا لمدة 15 ثانية.

وشمل الاختبار عملية تسخين مسبق لعينات الحليب، وهو ما اكتشف الاختبار أنها أسهمت في تحييد جميع الفيروسات المعدية بالكامل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 2:31 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يوليو 2024 - 2:20 صباحًاضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية أبرز المواد4 يوليو 2024 - 1:34 صباحًاجامعة الملك خالد تقر استحداث برامج الماجستير جديدة أبرز المواد4 يوليو 2024 - 1:29 صباحًا‎المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني أبرز المواد4 يوليو 2024 - 1:24 صباحًامشاكل النوم أثناء الحمل تنتقل للأطفال أبرز المواد4 يوليو 2024 - 1:18 صباحًارغم العقوبات.. فنزويلا وأميركا تتوافقان على “تحسين العلاقات”4 يوليو 2024 - 2:20 صباحًاضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية4 يوليو 2024 - 1:34 صباحًاجامعة الملك خالد تقر استحداث برامج الماجستير جديدة4 يوليو 2024 - 1:29 صباحًا‎المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني4 يوليو 2024 - 1:24 صباحًامشاكل النوم أثناء الحمل تنتقل للأطفال4 يوليو 2024 - 1:18 صباحًارغم العقوبات.. فنزويلا وأميركا تتوافقان على “تحسين العلاقات” ضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية ضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية "الجوازات" تضع اللمسات النهائية لخطة موسم العمرة "الجوازات" تضع اللمسات النهائية لخطة موسم العمرة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • لم تكن تعاني أي أمراض.. سعودية سافرت إلى عيادة شفط الدهون بمصر فخرجت جثة هامدة وزوجها يكشف تفاصيل صادمة
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. كيف كان اللقاء الأول مع وزوجها حسن مختار؟
  • متحدث الصحة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انفراجة قريبة بأزمة نقص الأدوية
  • مفاجأة بشأن حساب ماثيو بيري المصرفي
  • الاقتصاد البريطاني يعاني من الشتات.. 5 قضايا تنتظر إجابات
  • الحجاج يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية
  • إنفلونزا الطيور تصل للألبان بأمريكا
  • متهمان بسرقة الهواتف المحمولة: بنسرقها باستخدام دراجة نارية
  • مايا مرسي امرأة مهمة وأم ناجحة.. والدتها سر قوتها وزوجها دعم مسيرتها
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»