قدمت الإعلامية مفيدة شيحة، عدة نصائح تجلب السعادة للمرأة، قائلة “أعترف بأن كل الستات معقدين، ويجب تقدير أن المرأة مختلفة عن الرجل”.

"أولياء الأمور السبب".. مفيدة شيحة تفتح النار على العنف المدرسي مفيدة شيحة تكشف الآثار النفسية الكارثية للعنف المدرسي ضد الطلاب

وأضافت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج “الستات”، المذاع عبر قناة “النهار وان”، مساء اليوم الأربعاء، أن أهم شيء لدى المرأة تنفيذ الوعد في أصغر الأشياء قبل الأشياء الكبيرة، والمرأة تعشق شراء الملابس، وأرسل رسالة حب واهتمام، وإعطاء الآخر وقت، وايضا عمل مفاجآت.

وتابعت مفيدة شيحة، أن أسرار السعادة الزوجية، وهناك 8 نصائح لتنعم بهذه السعادة،  انه اولا احترام الخصوصية، و ينبغي على الزوجين احترام خصوصيات بعضهما البعض لضمان استمرار العلاقة وازدهار الحب بينهما، والاحترام المتبادل ويعتبر الاحترام المتبادل بين الزوجين الأساس الذي يبني عليه السعادة الزوجية. 

وطالبت الإعلامية “يجب أن يتحدث الأزواج بأسلوب مهذب، ويتجنبوا الألفاظ الجارحة، مع احترام مشاعر وآراء بعضهم البعض، مما يساهم في حياة زوجية أكثر استقرارًا وسعادة، وكسر الروتين، وخاصة ان الروتين اليومي يمكن أن يؤدي إلى برود المشاعر والشعور بالملل”. 

وأكملت “التخلص من الغيرة الزائدة، و الغيرة تُعتبر شعورًا إيجابيًا في حدود معينة، ولكن الإفراط فيها قد يؤدي إلى انعدام الثقة، لذا، يجب على الأزواج العمل على تقليل الغيرة المفرطة للحفاظ على علاقة صحية”.

وأشارت إلى أن إظهار الاهتمام من ضمن النصائح، وخلال فترة الخطوبة، يسعى كل طرف لإظهار حبه، ولكن بعد الزواج قد يتوقف البعض عن ذلك بسبب المسؤوليات، ولذا، يجب أن يستمر الأزواج في التعبير عن مشاعرهم لضمان استمرار الحب، و العناية بالمظهر الخارجي، والاهتمام بالمظهر يعزز من التقارب بين الزوجين. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مفيدة شيحة السعادة الزوجية الخطوبة فترة الخطوبة الإحترام المتبادل الإعلامية مفيدة شيحة أسرار السعادة استمرار الحب احترام الخصوصية مفیدة شیحة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كلب فوق أهرامات الجيزة

أظهر مقطع متداول بشكل واسع في الساعات الأخيرة، كلباً فوق قمة الهرم الأكبر في الجيزة، في مصر.

وبدا أن شاباً كان يوثق طيرانه بالمظلة، حين فوجئ بكلب فوق قمة الهرم.

وتساءل جمهور واسع عن تمكن الكلب من بلوغ قمة يبلغ ارتفاعها نحو 150 متراً، ومواجهة الرياح القوية، وغرابة اختياره للمكان، حيث من المؤكد أنه لم يتجه للقمة للبحث عن الطعام، ورأى البعض أنه ربما قرر الابتعاد عن الضوضاء والإزعاج ليستمتع بالهرم من عل، فيما مزح آخرون باعتباره يزور قبر الفرعون الذي كان صديقه في حياة سابقة، ورجح البعض أن يكون منجذباً لطاقة غامضة في الهرم.

مقالات مشابهة

  • حلا شيحة تخطف الأنظار في ظهور نادر مع أطفالها
  • “أسرة” بريدة .. تطلق مبادرة (سنة أولى زواج)
  • هنا شيحة تنضم لقائمة أبطال فيلم الشكوى 317 - 713
  • نشرة الفن| نادين نجيم تكشف أسرار انفصالها مع صاحبة السعادة.. وحالة وفاة في عائلة أحمد زاهر
  • شاهد.. كلب فوق أهرامات الجيزة
  • أحمد نجم يكتب: الغيرة مرض اجتماعي ونفسي
  • هل يجمع الله بين الزوجين في الجنة؟.. 10 حقائق لا يعرفها كثيرون
  • معلومات مفيدة.. كيف نحمي أجهزتنا وحساباتنا الإلكترونية من الاختراق؟
  • بأوضاع حميمية.. صور تكشف مشاعر حقيقية وصادقة للحيوانات